علوم وتكنولوجيا

أسهل طريقة لتشويش الوجوه في الفيديوهات لهواتف الأندرويد

أسهل طريقة لتشويش الوجوه في الفيديوهات لهواتف الأندرويد؟

تشويش وتغبيش الوجه في الفيديو
تشويش وتغبيش الوجوه
طريقة تشويش الوجوه في الفيديو
تشويش وتغبيش الوجوه في الفيديو

أسهل طريقة لتشويش الوجوه في الفيديوهات لهواتف الأندرويد. مرحبا زوار موقعنا نقدم لكم أسهل طريقة لتشويش الوجوه في الفيديوهات لهواتف الأندرويد نعم من خلال تطبيق واحد يمكن تغبيش الفيديو للاندرويد لا داعي للقلق ايضاً هو برنامج تغطية الوجه بالالوان.

[highlight color=”gray”]أسهل طريقة لتشويش الوجوه في الفيديوهات لهواتف الأندرويد[/highlight]

من خلال تطبيق PutMask الذي سنضع رابطه بالاسفل يمكن القيام بالعديد من المهام.
بحيث ان تحرير الفيديو ليس بالمهمة الصغيرة والسهلة. فمن الناحية الحسابية، فإن هذا التحرير للفيديوهات يتطلب بعض القوة والإمكانيات الضخمة نوعًا ما، ربما أكثر من أي مهمة أخرى قد ترغب في القيام بها على هاتفك. ولكن باستخدام البرنامج المناسب، فإن القيام بشيء مثل تضبيب الوجوه في مقاطع الفيديو الخاصة بك لا يجب أن يكون عبئًا كبيرًا. حيث لن يكون هناك داعي لاستخدام برامج الحاسوب العملاقة من أجل العمل على إخفاء الوجوه في مقاطع الفيديو. والفضل يعود في ذلك إلى تطبيق يدعى PutMask. حيث سنتعرف على هذا التطبيق وطريقة استخدامه في هواتف الأندرويد.

[highlight color=”gray”]تشويش الوجوه في الفيديوهات عبر هاتف الأندرويد[/highlight]

هناك طرق وبرامج كثيره يمكنها القيام بذلك.
لكن اليوم سننقل لكم اسهل طريقه وافضلها، طريقة تشويش وجوه الأشخاص في الفيديوهات إن الكثير منكم سيعتقد أن هذا الأمر صعبًا نوعًا ما، ولكن مع استخدام تطبيق PutMask سيكون الأمر أسهل مما تتوقع. حيث يتوفر هذا التطبيق لهواتف الأندرويد بالتحديد، ويمكن تطبيق الشرح الذي سنقدمه لكم في هواتفكم الأندرويد فقط.

[highlight color=”gray”]مميزات تطبيق putmask:[/highlight]

  • اولا: سهل في الاستخدام، ويعمل على وظيفة مهمة وتحمل في طياتها خصوصية كبيرة للمستخدمين الذين يطمحون إلى الوصول إلى أكبر أمان ممكن في مشاركة فيديوهاتهم
  • ثانيا: يمكن إدراج أي مقطع فيديو في تطبيق بوت ماسك وبأي صيغة كانت، ومن ثم من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي سيتعرف التطبيق على الوجوه وتحديده. فيقوم التطبيق هنا بمتابعة تلك الوجوه وتشويشها بشكل دقيق جدًا.
  • ثالثا: يحافظ التطبيق على جودة الفيديو بأعلى دقة ممكنة
  • رابعاً: تضبيب الوجوه في الفيديوهات لأكثر من شخص وليس شخص واحد دون غيره. وسيغنيك تمامًا عن برامج مونتاج الفيديوهات الكبيرة من أدوبي بريمير وغيرها من البرامج.

 

[highlight color=”red”]رابط تحميل برنامج تشويش الوجه. هنا[/highlight]

 

دع البرنامج يتحمل واقرأ معنا الخطوات الصحيحة التي يمكن استخدامها في التطبيق من أجل العمل على تشويش وجوه الأشخاص في الفيديوهات. كما أنا الخطوات ستكون في غاية السهولة والبساطة وبنتائج مُرضية جدًا.

[highlight color=”gray”]خطوات استخدام تطبيق PutMask[/highlight]

كالعادة في أول خطوة تثبيت التطبيق .

وفي الخطوة الثانية، قم بمنح الصلاحيات للتطبيق من أجل الوصول إلى قائمة الملفات لديك في الهاتف وبالتالي الوصول إلى فيديوهاتك في المعرض.

بمجرد أن تقوم بمنح الصلاحيات للتطبيق ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية. فمن أجل رفع فيديو تريد تضبيب الوجوه فيه قم بالنقر على الخيار الأول Pixelate your video والذي يسمح لك باختيار الفيديو من المعرض.

بعدها قم باختيار الفيديو، وسيظهر لك في التطبيق مباشرة. ففي أول خطوة يمكنك أن تقوم بقص الفيديو وتحديد الجزء المطلوب منه. وبمجر تحديد المقطع المطلوب قم بالضغط على كلمة Continue.

هنا ستكون قد انتقلت إلى الواجهة الخاصة بمعالجة الفيديو. ولكن من أجل تحديد الوجه في الفيديو يكفي فقط أن تقوم بالضغط على خيار Detect Faces.

وبعد أن تنتهي معالجة الفيديو وتحديد الوجه فيه. سيظهر لك تطبيق PutMask عدد الوجوه التي وجدها في الفيديو. وفي حالتي وجد التطبيق وجه واحد فننقر على كلمة OK من أجل الاستمرار.

في هذه الخطوة يجب عليك أن تقوم بتحديد الوجه الذي تريد أن تقوم بتشوشيه في الفيديو. حيث في حال كان هناك أكثر من وجه فيمكنكم تخطي تلك الوجوه بتجنب النقر عليها.

وكآخر خطوة من أجل الحفظ، انقر على خيار Export بجوار كلمة Edit ومن ثم انقر على كلمة Export أيضًا من أجل بدء الحفظ والمعالجة لهذا الفيديو.

وبهذا عندما تنتهي المعالجة للفيديو. ستذهب إلى الملفات ومن ثم المجلد الخاص بهذا الفيديو المعالج والخاص بتطبيق PutMask وستجد أنه تم تضبيب الوجه بطريقة احترافية وبدون أي مشاكل تذكر وبدقة وجودة عالية. كما ويمكنكم مشاركة الفديو مع الآخرين بكل حرية.

 

وبالاخير نتمنى ان نكون قد افدناكم ونأمل انكم تعلمتم طريقة تشويش الوجوه في الفيديوهات لهواتف الأندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى