التعليم

إذا كان الوقت في مدينة الرياض الواقعة على خط الطول ٤٥° شرقاً الثامنة صباحاً فما الوقت في لوس أنجلوس

إذا كان الوقت في مدينة الرياض الواقعة على خط الطول ٤٥° شرقاً الثامنة صباحاً فما الوقت في لوس أنجلوس؟، سؤال من الوحدة الرابعة كتاب العلوم سادس ابتدائي الفصل الثاني، عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة اولاً نتمنى لكم التوفيق ونرجو الاهتمام بدروسكم وبدورنا سنقدم لكم اجابات وحلول للمناهج الدراسية واليوم سنقدم لكم اجابة سؤال إذا كان الوقت في مدينة الرياض الواقعة على خط الطول ٤٥° شرقاً الثامنة صباحاً فما الوقت في لوس أنجلوس، ورد هذا السؤال في كتاب العلوم صف سادس، لذلك تفضل تابع معنا الاجابة الصحيحة للسؤال إذا كان الوقت في مّدينة الرياض الواقعة على خط الطول ٤٥° شرقاً الثامنة صباحاً فما الوقت في لوس أنجلوس؟، والذي ورد في درس نظام الأرض والشمس من كتاب العلوم الصف السادس الابتدائي | الفصل الدراسي الثاني ، ونحن موقع النبراس نضع لكم الاجابات الصحيحة والموثوقة، بحيث لا نضعها الا بعد الدراسة للتأكد والوصول الى الاجابة الصحيحة والاكيدة. يبحث طلاب الصف السادس الابتدائي عن اجابة لهذا سؤال استنتج: إذا كان الوقت في مّدينة الرياض الواقعة على خط الطول ٤٥° شرقاً الثامنة صباحاً فما الوقت في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الامريكية الواقعة على خط الطول ١٢٠° غرباً؟، والذي سترد اجابته في الفقرة التالية.

إذا كان الوقت في مدينة الرياض الواقعة على خط الطول ٤٥° شرقاً الثامنة صباحاً فما الوقت في لوس أنجلوس

يعتبر الوقت هو المقدار المحدود من الزمن، وفي معتقدات أخرى هو الحد الواقع بين أمرين أحدهما معلوم سابق، والآخر معلوم به لاحق والميقات هو الوقت المعين للقيام بأمر ما وقد يُذكر للمكان الذي يجعل وقت الشيء كميقات الحج، حيث تأتي مثل هذه الاسئلة في الاختبارات، لذلك سنضع لكم الاجابة الصحيحة من خلال هذه الفقرة.
سؤال استنتج: إذا كان الوقت في مدينة الرياض الواقعة على خط الطول ٤٥° شرقاً الثامنة صباحاً فما الوقت في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الامريكية الواقعة على خط الطول ١٢٠° غرباً؟

الاجابة الصحيحة هي:

  • الوقت في لوس انجلوس هو التاسعة مساءً من اليوم السابق لأن التوقيت بالرياض يسبق التوقيت في لوس انجلوس ب 11 ساعة.

وبهذا نكون قد اجبنا عن سؤال استنتج: إذا كان الوقت في مّدينة الرياض الواقعة على خط الطول ٤٥° شرقاً الثامنة صباحاً فما الوقت في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الامريكية الواقعة على خط الطول ١٢٠° غرباً؟. والاجابة هي ان الوقت في لوس انجلوس هو التاسعة مساءً من اليوم السابق لأن التوقيت بالرياض يسبق التوقيت في لوس انجلوس ب 11 ساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى