ثقافة عامة

اسعار وصور شنط سفر لويس فيتون في السعودية 1444

 

شنط سفر لويس فيتون، حيث تعد ماركة لويس فيتون واحدة من الماركات الشهيرة التي استطاعت أن تحدث ضجة كبيرة وواسعة على مستوى العالم بأكمله، ولعل الفضل الرئيسي في هذا الأمر يرجع إلى مؤسسها المعروف ومصمم الأزياء العالمي “لوي فيتون” الذي قام بتأسيسها في عام 1854 الميلادي، وسوف يستعرض موقع النبراس من خلال هذه المقالة تشكيلة مميزة من أجمل أشكال حقائب السفر المتواجدة في هذه الماركة لعام 2022 الميلادي.

لمحة تاريخية عن لويس فيتون

تحظى شركة لويس فيتون بقدر عال وكبير من الشهرة والصيت على مستوى العالم بأكمله، فهي حقًا من الشركات الرائدة التي استطاعت أن تصنع لنفسها اسمًا خالدًا وعريقًا وسط بقية الماركات الأخرى المنافسة، ويرجع تاريخ تأسيس هذه الشركة في البدايات إلى عام 1854 الميلادي عندما قام رجل الأعمال الفرنسي ومصمم الأزياء الشهير “لوي فيتون” بتأسيسها، حتى باتت بعد ذلك من أكبر الشركات ودور الأزياء العالمية التي توفر المنتجات والسلع الخاصة بها في عدد كبير من المتاجر والمواقع الإلكترونية المعروفة، ومن الجدير بالقول هنا أيضًا بأن شركة “لويس فيتون” استطاعت أن تحصل على لقب “أفضل علامة تجارية في العالم” لمدة 6 سنوات على التوالي من عام 2006 إلى عام 2012.

 

  • تشكيلة كبيرة ومميزة من أفخم أشكال الحقائب المخصصة للرجال والنساء، وكذلك حقائب السفر.
  • الأزياء المتنوعة للرجال والنساء والأطفال.
  • الأحذية.
  • الساعات.
  • نظارات الشمس.
  • المجوهرات والإكسسوارات.
  • تشكيلة مميزة من الكتب والقصص.

 

اسعار وصور شنط سفر لويس فيتون في السعودية 1444

نعرض لكم خلال السطور القادمة قائمة بأسعار وصور أحمل أشكال شنط سفر ماركة “لويس فيتون” المتواجدة في المملكة العربية السعودية لعام 1444 الهجري و2022 الميلادي

 

  • حقيبة سفر Cotteville 40 بنقشة monogram reverse: تعد هذه الحقيبة من أجمل أشكال الحقائب التي تتميز بكبر مساحتها علاوة على شكلها القيم المطلي باللون الذهبي، ويصل سعرها إلى حوالي 34.500 ريال سعودي.

 

حقيبة سفر Alzer 60 monogram eclipse:تحظى هذه الحقيبة بقدر عال وكبير من الشهرة داخل ماركة لويس فيتون، حيث أنها تتميز بمتانة الخامات المصنوعة منها علاوة على مساحتها الواسعة، ويصل سعرها إلى 57.500 ريال سعودي

 

  • حقيبة سفر Alzer: تعد هذه الحقيبة واحدة من الخيارات المثالية للسفر، حيث أنها تتمتع بتصميمها الفريد الذي يجمع ما بين جمال المظهر ومتانة الصنع، ويبلغ سعرها 51.000 ريال سعودي.
  • حقيبة سفر Horizon 55: تتميز هذه الحقيبة بحجمها الكبير الذي يتسع لأكثر من 37 لتر، وذلك يأتي أيضًا علاوة على شكلها القيم والفخم، ويصل سعرها إلى حوالي 14.500 ريال سعودي.

 

 

  • حقيبة سفر Pegase: تعد هذه الحقيبة واحدة من الخيارات المثالية أمام تلك الرحلات العملية التي يحتاج أصحابها إلى اقتناء عدد كبير من الأغراض، حيث أنها تتميز بحجمها الكبير، علاوة على تواجد جيوب داخلية للاحتفاظ بالأغراض الشخصية الصغيرة، ويصل سعرها إلى 14.500 ريال سعودي.

 

وإلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقالة التي قد اطلعت على اسعار وصور شنط سفر لويس فيتون لعام 1444، وذلك يأتي علاوة على استعراض أبرز وأهم المنتجات التي تقدمها هذه الماركة العريقة بشكل عام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى