منوعات

اغلى خروف في العالم يفوق ثمن سيارة فيراري

اغلى خروف في العالم

اغلى خروف في العالم يفوق ثمن سيارة فيراري، مرحبا بكم حيث نقدم لكم معلومه وقد تكون صادمه للبعض ولكنها حقيقية ، فقد بِيعَ أغلى خروف في العالم بمبلغ يفوق ثمن سيارة فيراري ، نعم وليس بالجديد علينا فقد كان لنا تجربه أغلى خروف في السعودية ، وايضاً تجربة أغلى خروف في الكويت ، وفي هذا المقال نقدم لكم أغلى خروف بالعالم، وقد أفادت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية بأن خروفا من سلالة تيكسل يبلغ من العمر 6 أشهر .

اغلى خروف في العالم يفوق ثمن سيارة فيراري

بيع في إسكتلندا بمبلغ 489 ألف دولار ، ليكون بذلك الخروف الأغلى في العالم.

وبهذا يتجاوز سعر الخروف المسمى “دابل دياموند” (الجوهرة المزدوجة) ثمن سيارة “فيراري” ، أو ساعة “رولكس” أو سعر منزل لأسرة كاملة.

وقد تمت تربية الكبش الصغير داخل مزرعة صوف في شيشاير بالمملكة المتحدة ، على يد المربي تشارلي بودن وعائلته.

وبخلاف حالته الوراثية الممتازة. فإن ما ساعد على بيع الخروف الاغلى في العالم بهذا السعر هو التوقيت الحالي لأنه يصادف موسم التزاوج. إذ يخطط أصحابه الحاليون. وهم مجموعة من مربي الخراف، لاستخدامه في تلقيح نعاج ثمينة.

ولأن الخروف اغلى خروف في العالم فقد حطم الرقم القياسي السابق. والذي تم تسجيله في نفس المزاد في لاناركشاير باسكتلندا عام 2009. عندما تم بيع الخروف Garngour Craftsman مقابل 293 ألف دولار أمريكي.

شاهد ايضاً: ماهو اكبر مقهى بالعالم.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم معلومات عن : أغلى خروف في العالم يفوق ثمن سيارة فيراري ، لكن هل سيكون هذا الثمن اعلى رقم يسجل ام سيتم تحطيمه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى