علوم وتكنولوجيا

افضل ألعاب بلاي ستيشن5 – PS5 بداية 2021

افضل ألعاب بلاي ستيشن5 – PS5 بداية 2021، بعد عرض سوني تشكيلة من الالعاب نقدم لكم افضل العاب بلاي ستيشن5، شركة سوني: سوني كابوشيكي كايشا هي مجموعة رائدة ومتخصصة في صناعة إلكترونية، ولها مقران رئيسيآن في نيويورك وطوكيو تعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية، اصدرت الشركة مؤخراً جهاز PS5 يعد من افضل العاب الفيديو على الاطلاق، ولذلك نقدم لكم افضل ألعاب بلاي ستيشن5 – PS5 بداية 2021.

سوني بلاي ستيشن 5(PlayStation 5)

يتمتع الطراز الجديد بميزة رائعة وهي إتاحة الوصول إلى مكتبة الألعاب بشكل مباشر عبر خدمة (PlayStation Plus)، التي تمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى ألعاب PS4 الناجحة مباشرة في جهاز PS5، لذا إذا كنت تخطط لشراء منصة الألعاب (بلاي ستيشن 5) الجديدة وتتطلع إلى لعب أحدث الألعاب، فإن شركة سوني لديها الكثير لتقدمه.

 

افضل الالعاب المتوفرة في منصة ps5 حتى تعرف ما ستلعبه بعد شراء الجهاز

افضل ألعاب بلاي ستيشن5 – PS5 بداية 2021، نقدم لكم باقة من افضل 5 العاب لنسهل مهمتك سنذكر لك في هذه القائمة افضل الألعاب المتوفرة حاليًا في منصة PS5 حتى تعرف دائما ما ستلعبه بعد شراء الجهاز:

اولاً: لعبة Spider-Man: Miles Morales:

غيرت لعبة (Spider-Man) من شركة (Marvel) قواعد اللعبة بالنسبة لألعاب الأبطال الخارقين في عام 2018، حيث قدمت اللعبة رسوميات مبهرة وميزات رائعة للاعبين، وبالنظر إلى نجاحها فليس من المستغرب أن نراها تتصدر قائمة شركة سوني في حدث إطلاق الألعاب الخاص بمنصة الألعاب (بلاي ستيشن 5).

وكما يوحي اسم اللعبة، سيتحكم اللاعبون في شخصية (مايلز موراليس) بدلاً من (بيتر باركر) هذه المرة، وفي حين أن طريقة اللعب الأساسية لم تتغير، إلا أن اللعبة مليئة بالميزات والقدرات الجديدة وردود الفعل اللمسية بفضل وحدة التحكم الجديدة (DualSense).

ثانياً: لعبة Assassin’s Creed Valhalla:

 

عادةً عندما تُطلق منصة ألعاب جديدة، يبحث اللاعبون خاصة المخضرمون عن أكبر الألعاب التي يمكنهم العثور عليها لدفع تجربة استخدامهم للمنصة الجديدة إلى أقصى حد، ومن ثم نجد أن لعبة (Assassin’s Creed Valhalla) هي بالضبط من هذا النوع من الألعاب.

حيث تعتبر من أكبر الألعاب التي تقدمها شركة (Ubisoft) وأكثرها تميزًا ضمن ألعاب العالم المفتوح حتى الآن، ومن المؤكد أنها ستبهر اللاعبين بشكل كبير، حيث تتمتع اللعبة بكل ما يمكن القيام به للحصول على الإثارة ، مثل: المداهمات وبناء المستوطنات ومعارك الفايكنج الدموية وغير ذلك الكثير.

ثالثاً: لعبة Demon’s Souls:

هذه اللعبة من تطوير شركة (FromSoftware) اليابانية، ويتميز الإصدار الخاص بمنصة (PlayStation 5) بالمزيد من الرسومات المبهرة والقصة المثيرة، مما يبدد المخاوف التي ابدأها الكثير من اللاعبين من أن اللعبة لم تتقدم كثيرًا خلال العقد الماضي.

ومع أن الإصدار الجديد لا يزال يبدو صعبًا نوعًا ما عند لعبه، لكنه يجلب بعض التعديلات الجديدة المميزة، مثل: إضافة عناصر وأسلحة ودروع جديدة، ووجود وضع صور جديد يسمح للاعبين بالاستفادة بشكل أفضل من التعزيز الرسومي الهائل للعبة.

رابعاً: لعبة Astro’s Playroom:

تتنوع ألعاب منصة (بلاي ستيشن 5) من الألعاب الحربية إلى الألعاب الرياضية، ولكن لعبة (Astro’s Playroom) تبدو مختلفة نوعًا ما، حيث إن الهدف من لعبها بشكل أساسي هي إظهار كيفية عمل ميزات ردود الفعل اللمسية في الألعاب و المشغلات التكيفية في وحدة التحكم الجديدة (DualSense).

وبصورة عامة تعتبر اللعبة مغامرة قصيرة جدًا، والهدف من نشرها إلى حد ما هي أن تكون عرضًا لميزات وحدة التحكم الجديدة بدلًا من لعبة مكتملة الأركان، لكن يجب عليك أن لا تفوت متعة لعبها، لا سيما إلى أنك ستحصل عليها مجانًا عند شراء منصة (بلاي ستيشن 5) الجديدة.

خامساً: لعبة Immortals Fenyx Rising:

في حين أن اللعبة ليست معروفة بشكل كبير لدى الكثير من اللاعبين، إلا أنها يمكن اعتبارها من أكثر ألعاب شركة (Ubisoft) إثارة منذ سنوات، حيث تدور اللعبة حول تقمص شخصية مغامرة يونانية تقوم باستكشاف العوالم المفتوحة لحل الألغاز المختلفة وهزيمة الأساطير اليونانية الشهيرة.

وتقدم اللعبة مكافآت متعددة، تشمل: سيف الأخيل، وأجنحة دايدلس، حيث يمكنك استخدامها في القتال مع الوحوش الأسطورية اليونانية الشهيرة، مثل: (سايكلوبس) و (ميدوسا) في معارك مثيرة في الهواء وعلى الأرض، وبشكل عام تعتبر لعبة مرحة ونابضة بالحياة تستخدم الأساطير اليونانية بشكل مرعب لخلق تجربة مسلية لعشاق ألعاب العالم المفتوح.

 

اقرأ ايضاً: عمل نسخة للايفون وهو مقفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى