مال واعمال

افضل مواقع التسوق والدفع عند الاستلام

مواقع للتسوق والدفع عند الاستلام

افضل مواقع التسوق والدفع عند الاستلام، اشتري عبر الانترنت من داخل منزلك بدون الحاجة للتجول بين المحلات التجارية والبحث عن سلعة او منتج بل يمكنك اختيار الاشياء المناسبة من بين الكثير من الاشياء، لذلك يمكن ان تتسوق الكترونياً والدفع ببطاقتك بالإضافة لخدمة الدفع عن الاستلام
خدمة الدفع عن التسليم هي خدمة وفرتها مواقع التسوق الالكترونية وذلك لزرع الثقة بين السوق الالكتروني والعملاء.
يبحث مواقع تسوق الدفع عند الاستلام، التسوق الالكتروني والدفع عند التسليم، الدفع عند الاستلام امازون السعودية، نتيجة لذلك سنضع لكم ما تبحثون عنه لكي تتمتعوا بهذه الخدمة افضل مواقع التسوق والدفع عند الاستلام.

ما هو الدفع عند الاستلام

ما هو الدفع عند الاستلام

يعتبر مصطلح الدفع عند الاستلام واحداً من أشهر المصطلحات الشائعة في عالم التسوق الالكتروني على نحو كبير، وذلك حيث أنه يعني وببساطة شديدة تلك المعاملات المالية التي تتضمن عملية الدفع عند وقت تسليم المنتج، وذلك يأتي كبديل مناسب عن عملية الدفع التي تتم وقت الطلب نفسه، وتعد هذه الخاصية واحدة من أهم الخاصيات التي تشجع نسبة كبيرة من الاشخاص إلى طلب العديد من المنتجات والخدمات المرغوبة من مختلف مواقع التسوق الالكتروني، وذلك لضمانهم عدم دفع أي نقود قبل رؤية المنتج بشكل فعلي.

شاهد ايضاً: افضل مواقع التسوق الالكتروني 2021.

مميزات خاصية الدفع عند الاستلام

سنضع في فقرتنا هذه اهم مميزات خاصية الدفع عند الاستلام:

  • تسهل عملية التسوق عبر الانترنت على الزبائن الذين لا يمتلكون حسابات بنكية أو بطاقات دفع أون لاين.
  • تشجيع المتسوقين على التسوق وشراء ما يحتاجون من مواقع التسوق الالكتروني دون تردد، وذلك لأن هذه الخاصية توفر الثقة لدى المستخدمين فمن خلال هذه الخاصية لن يدفع المستخدم لهذه المواقع أي مبلغ مالي الا عند استلامه للمنتج الذي قام بطلبه.
  • حماية خصوصية العملاء من أو محاولة للسرقة أو النصب أو الاحتيال، حيث أنه باتباع هذه الطريقة لن يضطر العميل لتقديم أي معلومات بنكية خاصة به.
  • التأكد من وجود المنتجات التي قام بطلبها العميل من الموقع قبل إتمام عملية الدفع.

افضل مواقع التسوق والدفع عند الاستلام

يوجد العديد من المواقع التسويقية الاجنبية والعربية المختلفة التي توفر بدورها خاصية الدفع عند الاستلام، تلك الخاصية الشهيرة التي تساهم في تشجيع نسبة كبيرة من الأفراد إلى خوض مغامرة الشراء الالكتروني بقدر كبير من الراحة والأمان، وفي هذه الفقرة سنقدم قائمة تتضمن افضل مواقع التسوق والدفع عند الاستلام.

افضل مواقع التسوق والدفع عند الاستلام الاجنبية

يوجد العديد من مواقع التسوق الالكتروني الاجنبية والتي توفر خاصية الدفع عند الاستلام ومن اهمها ما يلي:

موقع أمازون Amazon

موقع امازون من افضل مواقع التسوق الالكتروني

يعتبر موقع أمازون أحد أهم وأكبر المواقع الأجنبية والتي توفر للعملاء خاصية الدفع عند الاستلام، ويحتوي الموقع على أكبر عدد من المنتجات والتي تندرج تحت مجموعة كبيرة من التصنيفات المختلفة، ويتصدر موقع أمازون المواقع العربية والأجنبية حول العالم.

موقع ايباي eBay

يعد موقع إيباي من المواقع الاجنبية الكبيرة والذي ينافس موقع أمازون في التصدر، وتعود شهرة موقع إيباي في بداياته حيث كان موقع تقام فيه المزادات الى ان اصبح موقع يبيع كافة المنتجات، ويوفر هذا الموقع خاصية الدفع عند الاستلام لمستخدميه.

يعد موقع إيباي من مواقع التسوق الأجنبية الكبيرة والذي ينافس موقع أمازون في التصدر، وتعود شهرة موقع إي باي في بداياته حيث كان موقع تقام فيه المزادات إلى أن أصبح موقع يبيع كافة المنتجات، ويوفر هذا الموقع خاصية الدفع عند الاستلام لمستخدميه.

موقع علي إكسبريس AliExpress

يعتبر موقع علي إكسبريس الصيني حيث النشأة والذي نجح واشتهر في فترة زمنية قصيرة وأصبح ينافس أكبر مواقع البيع عبر الإنترنت التي ظهرت قبله، ويوفر الموقع خاصية الدفع عند الاستلام.

موقع فور ديل FORDEAL

ان موقع فور ديل هو موقع صيني أيضاً ولقد انتشر سريعاً لكونه يقدم خصومات بنسبة تصل إلى 30% الى مستخدمي الموقع الجدد والقدامى، ويعرض الموقع العديد من المنتجات المختلفة والمتنوعة من ملابس واكسسوارات وألعاب للاطفال والكترونيات وغيرها العديد من السلع، ويوفر الموقع خاصية الدفع عند الاستلام والشحن السريع لكافة أنحاء العالم.

تعد خاصية الدفع عند الاستلام الخاصية الأكثر طلباً من قبل المتسوقين من جميع أنحاء العالم. وذلك بناء على إحصائية من قبل التجار ورواد ومتخصصين التجارة الإلكترونية حول العالم. وهذا ما يبرر اتجاه مواقع التسوق العربية والأجنبية إلى توفير هذه الخاصية لمستخدميها.

موقع ولمارت Walmart

يعد موقع ولمارت هو في الأساس عبارة عن سلسلة من مراكز البيع التقليدية في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد انتشار التجارة الالكترونية ومواقع التسوق عبر الانترنت تحول إلى موقع تسوق الكتروني واصبح ينافس المواقع الكبيرة والعريقة في هذا المجال، ويتيح الموقع وسائل دفع إلكترونية وأيضاً الدفع عند الاستلام.

موقع بان جوود Banggood

يعتبر موقع بان جوود يعتبر أحد أفضل مواقع التسوق الصينية والتي توفر خاصية الدفع عند الاستلام لعملائها. في بعض الدول العربية مثل السعودية والكويت والإمارات وعمان والبحرين.

موقع شوبينغ Shopping

يقدم موقع شوبيغ منتجات بجودة عالية لاتقل عن جودة المنتجات الموجودة في موقع أمازون الشهير. ومن هذه المنتجات الملابس والإلكترونيات وديكورات منزلية ومفروشات وبسعر مناسب مع إمكانية الدفع عند الاستلام. يقدم الموقع خصومات وعروضات كبيرة عند الشراء بالجملة منه.

افضل مواقع التسوق والدفع عند الاستلام العربية

هناك العديد من المواقع التسويقية الالكترونية العربية والتي توفر خاصية الدفع عند الاستلام ومن اهمها ما يلي:

موقع نمشي Namshi دوت كوم

يعتبر موقع نمشي من مواقع التسوق العربية الشهيرة والتي توفر خاصية الدفع عند الاستلام لمستخدميها. يقدم الموقع العديد من العروضات والخصومات لعملائه على مختلف أنواع المنتجات المعروضة في الموقع.

موقع جوميا Jumia

يعتبر موقع جوميا المصري من المواقع العربية الشهيرة والذي يأتي في صدارة مواقع التسوق عبر الانترنت. يوفر موقع جوميا إمكانية الدفع عند الاستلام.

كما يقدم الموقع هدايا لعملائه عند شرائهم منتج من المنتجات ذات القيمة العالية كهاتف مثلاً. فيقوم الموقع بإهداء العميل ساعة هدية في المقابل، وتعد هذه لفتة جميلة من الموقع.

موقع سوق.كوم Souq.com

موقع سوق.كوم (أمازون السعودي الآن)، التابع لموقع أمازون الشهير من أوائل مواقع التسوق التي توفر خاصية الدفع عند الاستلام. ويقدم هذا الموقع العديد من المنتجات المتنوعة.

كما ويوفر العديد من العروضات والخصومات على هذه المنتجات من وقت لآخر، وقد حاز الموقع على شهرة كبيرة من بين مواقع التسوق عبر الانترنت وذلك بسبب اعتماده بشكل مباشر على الإعلانات المستخدمة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موقع نون دوت كوم Noon

لقد أصبح موقع نون من ضمن قائمة أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت في الوقت الحالي بسبب عدد المتسوقين من الموقع.

يوفر الموقع العديد من وسائل الدفع الالكتروني بالإضافة إلى ميزة الدفع عند الاستلام.

أفضل مواقع السعودية للتسوق لم ولن تخلو في يوم اسم هذا المتجر العريق.

ونكون بهذا قد وصلنا الى نهاية مقالنا والذي وضحنا فيه افضل مواقع التسوق والدفع عند الاستلام، وذلك ليتسنى لكم معرفة مواقع الدفع عند الاستلام سواءً كانت هذه المواقع عربية او اجنبية.
اشتري عبر الانترنت وادفع عند الاستلام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى