التعليم

العامل الذي ما تنزل المطرقة من على سندانه هو الخياط

العامل الذي ما تنزل المطرقة من على سندانه هو الخياط، ورد هذا السؤال على صيغة صح ام خطأ، في المنهج السعودي الفصل2، لذلك عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة بدايةً تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح، اهم ما يمكن فعله لتحقيق النجاح هو معرفة الاجابات الصحيحة. حيث سنضع لكم اجابة صحيحة واكيدة عن سؤال العامل الذي ما تنزل المطرقه من على سندانه هو الخياط؟. تأتي مثل هذه الاسئلة في الاختبارات النهائية حيث سنضع لكم الاجابة الصحيحة لتتمكنوا من الحصول على الدرجات التي بدورها تساعدكم في النجاح. يبحث الطلاب عن اجابة سؤال العامل الذي ما تنزل المطرقه من على سندانه هو الخياط؟، والذي سترد اجابته في الفقرة التالية.

العامل الذي ما تنزل المطرقة من على سندانه هو الخياط

ضع علامة صح امام العبارة الصحيحة وضع علامة خطأ امام العبارة الخاطئة العامل الذي ما تنزل المطرقه من على سندانه هو الخيّاط، هي عبارة لا صحة لها أبدا، فهي عبارة خاطئة، حيث يعتبر العامل الذي ما تنزل المطرقه من على سندانه هو الحداد و ليس الخياط، حيث يعتبر الخياط بأنه الذي يحوك من قماش الصوف جبة الجبّة هي العمامة على الرأس، غالبا ما تندرج هذه العبارة ضمن الألغاز التي تبحث عن الإجابة الصحيحة لها، و تختبر ثقافة الإنسان، و أيضا تعرض هذه العبارة في المنهاج التعليمي عند تناول الحديث عن المهن اليدوية المختلفة، نحن على علم باختلاف المهن اليدوية و الحرف الصناعية، و لكل حرفة مختص، يعلم بخبايا هذه المهنة، و يعلم بالمعدات و الأدوات الخاصة بمهنته، لذلك سنوضح مدى صحة القول بأن العامل الذي ما تنزل المطرقه من على سندانه هو الخيّاط .

السؤال هو : العامل الذي ما تنزل المطرقة من على سندانه هو الخيّاط .

الإجابة الصحيحة هي:

  • عبارة خاطئة، العامل الذي ما تنزل المطرقة من على سندانه هو الحداد.

شاهد ايضاً: ما الفرق بين الحرفة والمهنة والوظيفة.

ماهو السندان

سندان هو اسم مفرد وجمعه هو سنادين، وهو كتلة حديد صلب مركّزة فوق قاعدة يطرق الحدَّاد عليها الحديد. هو بين المِطرقة والسِّندان : واقع بين أمرين كلاهما شرّ. (شر) العُظَيْمة الثَّانية من العُظَيْمات الثَّلاث في الأذن الدَّاخليَّة وهي: الرِّكاب والسّندان والمِطرقة.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا والذي ذكرنا فيه اجابة العامل الذي ما تنزل المطرقة من على سندانه هو الخياط، تعتبر العبارة خاطئه. نستمر في تقديم الاجابات الصحيحة والنموذجية لذلك نتمنى لكم التوفيق والنجاح ودمتم بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى