نجوم ومشاهير

القبض على مشاعل القحطاني

القبض على مشاعل القحطاني، تصدر اسم مشاعل القحطاني منصة تويتر في هاشتاق #مشاعل القحطاني، كما انها عادةً ما تثير الجدل بفيديوهات تقوم بتنزيلها على منصات التواصل الاجتماعي، كما طالب الكثيرون القبض على مشاعل القحطاني بعد التلفظ والإساءة إلى رجل أمن. ثم ان الكثيرون يبحثون عن من هي مشاعل القحطاني، حقيقة القبضّ على مشاعل القحطاني، سبب القبضّ على مشاعل القحطاني، لذلك سوف نتعرف على مشاعل القحطاني، ما سبب القبض على مشاعل القحطاني ؟.

من هي مّشاعل القحطاني

إن مشاعل القحطاني هي الناشطة الاجتماعية و فتاة التيك توك الفاشينيستا السعودية شهيرة السناب ومواقع التواصل الاجتماعي، من مواليد عام 1990 م، من أب سعودي وأم سعودية، تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الاسلام، أعلنت خطوبتها من الشاب العتيبي لكنهما لم يتزوجا وانفصلا قبل الزواج ولم تخطب بعد، وتقيم بالمملكة العربية السعودية، وتعد من مشاهير السوشيال ميديا، اشتهرت بنشرها مقاطع فيديو من مسيرة حياتها عبر انستقرام، وتبلغ من العمر 31 سنة حتى 2021 م.

كما أن الفاشينيستا مشاعل القحطاني فتاة جذابة و جميلة، تحب نشر صورها ومقاطع فيديو لما تتعرض له من أسرتها. ومارة الشارع عبر حسابها انستقرام مشاعل القحطاني، والذي يتابعها الآلاف من محبيها ومعجبيها. وغالباً ما تسبب الجدل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي فتاة منفتحة وبشوشة. ولديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل مشاعل القحطاني تيك توك و حساب مشاعل القحطاني سناب شات. وحساب مشاعل القحطاني انستقرام ولديها اخت واخ وجميعهم مشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما سبب القبض على مشاعل القحطاني

بعد انتشار فيديو تظهر فيه مشاعل القحطاني وهي تتلفظ على رجل الامن. وهذا يعتبر سلوك غير اخلاقي ولم يعتد الشعب السعودي على مثل هذه السلوكيات.

تمكنت الجهات الأمنية من القبضّ على احدى مشاهير الـ Tiktok مشاعل القحطاني بعد التلفظ والاساءة الى رجل امن ومحاولة ثنيه عن القيام بعمله.

حقيقة القبضّ على مشاعل القحطاني

مشاعل القحطاني دائماً ما تثير الجدل عبر فيديوهات تقوم بنشرها على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي. واخيراً ظهرت وهي تتلفظ على رجل امن يقوم بواجبه، وتقول بأنه تحرش بها، كما ظهر تصريح في سناب وزارة الداخليه. يقول تم القبضّ على فتاة تقوم بالتلفظ على رجل الامن والاساءه اليه.

فيديو تسبب بالقبضّ على مشاعل القحطاني

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على من هي مشاعل القحطاني، وما سبب القبض على مشاعل القحطاني، كما وضعنا فيديو تسبب بالقبض على مشاعل القحطاني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى