التعليم

الكيمياء العضوية وكيمياء المبلمرات يشتركان في دراسة

الكيمياء العضوية وكيمياء المبلمرات يشتركان في دراسة ؟، حلول اسئلة اختبار كيمياء اول ثانوي ف2. عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة بدايةً تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح، اهم ما يمكن فعله لتحقيق النجاح هو معرفة الاجابات الصحيحة. حيث سنضع لكم اجابة صحيحة واكيدة عن سؤال الكيمياء العضوية وكيمياء المبلمرات يشتركان في دراسه ؟. تأتي مثل هذه الاسئلة في الاختبارات النهائية حيث سنضع لكم الاجابة الصحيحة لتتمكنوا من الحصول على الدرجات التي بدورها تساعدكم في النجاح. يبحث الطلاب عن اجابة سؤال الكيمياء العضوية وكيمياء المبلمرات يشتركان في دراسه؟، لذلك يعمل فريق موقع النبراس عن اجابة هذا السؤال، والذي سترد اجابته في الفقرة التالية.

الكيمياء العضوية 

هي إحدى فروع علم الكيمياء. ويدرس بنية وخواص وتفاعلات المركبات والمواد العضوية، أي المواد التي تحتوي على عنصر الكربون. وهي تهتم بالتفاعلات والمواد الداخلة في تكوين الكائنات الحية أو الناتجة من كائن حي، ولهذا سميت بالعضوية. الكيمياء العضوية هي العلم المتعلق بوجود الحياة على الأرض وتبحث في المركبات المرتبطة بالحياة والكائنات الحية.

كيمياء المبلمرات

 

الكيمياء العضوية وكيمياء المبلمرات يشتركان في دراسةكيمياء المبلمرات أو كيمياء المكثورات أو كيمياء البوليمرات أو كيمياء الجزيئات الكبيرة علم متشعب يتعامل مع التصنيع الكيميائي والخواص الكيميائية للمكثورات أو الجزيئات الكبيرة. الجزيئات الكبيرة بصفة عامة ترجع إلى سلاسل جزيئية وبالتالي فإنها تتبع علم الكيمياء.

شاهد ايضاً: اين تقع المواد المتعادله على مقياس الرقم الهيدروجيني.

الكيمياء العضوية وكيمياء المبلمرات يشتركان في دراسة

في هذه الفقرة سنقدم لكم أجوبة مُفصلة عن هذا السؤال الكيمياء العضوية وكيمياء المبلمرات يشتركان في دراسه الذي أرهق كاهل الكثير من الطلاب والطالبات وذلك سعياً منا لأن تصل المعلومة الصحيحة لجميع الطلاب بشكل صحيح ومُكتمل بهدف إثراء المحتوى العربي على الشبكة العنكبوتية بجميع أشكالها وأنواعها.

والاجابة الصحيحة هي:

  • البلاستيك.

شاهد ايضاً: لخص كيف تتكون الطاقه الكيميائيه من الطاقه الضوئيه.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على اجابة سؤال الكيمياء العضوية وكيمياء المبلمرات يشتركان في دراسة. نستمر في تقديم الاجابات الصحيحة حيث لا نضع الاجابة الا بعد التأكد من صحتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى