نجوم ومشاهير

الممثل السعودي سعيد القحطاني

الممثل السعودي سعيد القحطاني، هو شاب سعودي دخل إلى مجال الفن منذ سنوات قصيرة، إلا أنه استطاع أن يجذب انتباه الجمهور السعودي نظرًا لموهبته الفنية المختلفة التي برزت من خلال الأعمال التي شارك بها، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو المختلفة التي يقوم بنشرها عبر حسابه على الإنترنت وتلقى استحسان المتابعين، وذلك لان فيديوهاته تتميز بخفة الظل. تفضل عزيزي زائر موقع النبراس لتتعرف على الممثل السعودي سعيد القحطاني، وذلك من خلال السطور التالية من مقالة الممثل السعودي سعيد القحطاني.

الممثل السعودي سعيد القحطاني

سعيد القحطاني هو ممثل سعودي شاب، في بداية حياته الفنية يتمتع بخفة الظل، واستطاع خطف أنظار المتابعين. نظرًا لما يتمتع به من موهبة قوية وحضور بارز على الشاشة. بدأ سعيد القحطاني في عالم الفن عام 2019 من خلال مشاركته في مسلسل سريع سريع. مع راشد الشمراني وفايز المالكي، وهو مسلسل كوميدي يناقش من خلال الكوميديا المشاكل والأزمات. التي يعاصرها المجتمع العربي بشكل عام في السنوات الأخيرة، وبشكل خاص مشكلات المجتمع الخليجي. وكانت بدايته الحقيقية التي عرفه الجمهور من خلالها هي مسلسل “أم القلايد” الذي عرضته مجموعة قنوات إم بي سي، وهو من المسلسلات السعودية المميزة الذي يدور في إطار من الغموض والإثارة والتشويق حول قرية قديمة هي قرية أم القلايد وهي قرية غنية بالذهب والمعادن والآثار، ويقوم أهلها باستخراج تلك الآثار وسرقتها، وتدور الأحداث حول تلك القرية والأحداث التي تحدث فيها وقد لاقى هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا نظرًا للجهد المبذول في الكتابة والإخراج والتمثيل وكافة مقومات العمل الفني.

شاهد ايضاً: من هو زوج عبير سندر.

سعيد القطحاني وزارا البلوشي

ارتبط اسم  سعيد القحطاني باسم زارا البلوشي في الأيام القليلة  الماضية، وذلك بعدما أعلنت الفنانة العمانية. من أصل باكستاني والتي تقيم في المملكة العربية السعودية، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية عن انفصالها عن زوجها. ولكنها لم تُعلن عن شخصية الزوج الذي انفصلت عنه، كما لم تُعلن عنه في بداية زواجها، لأنها تعتبر أن حياتها الشخصية لا تعني أحدًا غيرها ولا يجب أن تكون على المشاع عرضة للكلام والتعليقات من الإعلام والجمهور. وكان خبر طلاق البلوشي قد تم تداوله على نطاق واسع بين مستخدمي منصات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وخمّن البعض أن زوجها السابق هو الممثل الشاب سعيد الفحطاني.

ويبدو أن السبب وراءالاعتقاد بأن زوجها هو سعيد القحطاني هو ارتباط اسمهمافي الآونة الأخيرة حيث كانايعملان سويًافي مسلسل أم القلايد. ولكن هذه الأخبار لا يوجد أي دليل عليها ولم يخرج أي من الطرفين ليؤكد أو ينفي تلك الشائعات. بينما أكدت مصادر مقربة من البلوشي بأن زوجها لم يكُن سعيد القحطاني. لهذا فإن كافة الأنباء المتداولة عن انفصالهما هي أخبار تخلو تمامًا من الصحة.

سعيد القحطاني انستقرام

يقوم الفنان سعيد القحطاني من خلال حسابه الرسمي على موقع انستقرام بنشر الصور ومقاطع الفيديو الساخرة. التي تلقى قبولًا واسعًا من المستخدمين، وقد تعرض القحطاني قبل عدة أشهر لمشكلة اختراق حسابه الرسمي على انستقرام. وحذف كافة المقاطع الخاصة به ولم يستطع استعادة حسابه مرة أخرى مما دعاه إلى إنشاء حساب جديد ونشر مقاطعه من خلاله. ويمكن الدخول إلى حساب الممثل السعودي سعيد القحطاني عبر انستقرام “من هنا” لمشاهدة أحدث مقاطع الفيديو الخاصة به.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا والذي وضعنا فيه أبرز المعلومات عن الممثل السعودي سعيد القحطاني والأعمال الفنية التي شارك فيها، والحساب الرسمي له على انستقرام لمتابعته والتعرف على المقاطع التي يقوم بنشرها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى