ألغاز وحلول

حل لغز بلد اسلامي اوله عبادة واخره نقود

بلد اسلامي اوله عبادة واخره نقود، أسئلة الالغاز من الأسئلة التي يتم طرحها من خلال الألعاب. يتم تحميلها عبر أجهزة الهواتف المحمولة ويتم تعريف الالغاز على انها عبارات غامضة، لذلك يتم طرحها للحصول علي إجابة صحيحة لاختبار درجة الذكاء لديهم. من خلال تحفيز الدماغ للتفكير وتشجيع البحث عن المعلومات من خلال القراءة، لذلك يبحث السؤال او اللغز في وصف شيئا صعبا. او مربكا للحصول علي إجابة صحيحة، او ربما إجابة مضحكة بهدف التسلية، من خلال العاب برزت حديثا عبر الخدمات الإلكترونية، لذلك نذكر منها برنامج كلمة السر، و فلطحل العرب. ولعبة الكلمات المتقاطعة، فدعونا نتعرف علي، بلد اسلامي اوله عبادة واخره نقود.

بلد اسلامي اوله عبادة واخره نقود

يعتبر السؤال التالي من أسئلة الالغاز، التي يبحث عنها العديد من مرتادي العاب الهواتف الذكية. يبحث اللغز السابق والذي هو محور موضوعنا، في اسم دولة تتكون من شقين جزء يحتوي علي اسم دولة او بلد، والشق الاخر يحتوي علي نقود، لذلك تفضل عزيزي زائر موقع النبراس لتتعرف على اجابة اللغز، حيث تكمن الإجابة عن لغز بلد إسلامي اوله عبادة واخره نقود فيما يلي:

الإجابة الصحيحة عن اللغز هي:

  • الصومال وتتمثل في الصوم والمال.

حيث تعرف الصومال علي انها الدولة العربية، التي تقع في منطقة القرن الافريقي، لذلك تمتلك أطول حدودبحرية في منطقة القارةالافريقية. تمتاز بمناخ صحراوي حار، لاقترابها من منطقة خط الاستواء، حيث تقع في منتصف القارة، ويحدها من كافة الجوانب عدد من الدول والتضاريس، حيث يحدها من الجنوب الغربي كينيا، ومن الشمال الغربي جيبوتي، من الشمال خليج عدن، ومن الشرق المحيط الهندي، ومن الغرب اثيوبيا.

شاهد ايضاً: حل لغز حياً وينمو لا يتنفس ولكنه يحتاج إلى الهواء ما أنا.

اللغز

اللغز هو سؤال غامض عادة ما تصعب الإجابة عليه. وفي اللغة، لَغَزَ اليربوع حجرته وألغزها: حفرها ملتوية مشكلةً على داخلها، ولغز في حفره. وحفرة اليربوع ذات ألغاز، الواحد: لغزٌ ولغز. ومن المجاز، ألغز كلامه: عمّاه ولم يبينه، وألغز في كلامه ولغّز، وجاء بالألغاز في شعره وباللّغز. ولغّز في يمينه: دلّس فيها على المحلوف له.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا والذي اجبنا فيه عن لغز بلد إسلامي اوله عبادة واخره نقود. تظهر الإجابة بالصومال، والتي تتكون من شقين هما الصوم، والمال، والذي بيناه من خلال السطور السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى