برامج وتطبيقات

تطبيقات تنظيم وجبات الطعام للحصول على وزن مثالي

تطبيقات تنظيم وجبات الطعام للحصول على وزن مثالي، هناك تطبيقات تنظيم وجبات الطعام ، ستقدم لك نصائح غذائية وتنظم وجبات طعامك للحصول على وزن مثالي وجميل، من منا لا يحب أن يأكل؟ لكن لا أحد بالتأكيد يحب أن يأكل طعام سواء أكان غير صحي أو أكثر من اللازم بحيث لا يستطيع التعرف على نفسه فيما بعد من البدانة التي هو بها. الآن، يمكنك الحفاظ على لياقتك من خلال تتبع عاداتك الغذائية وطعامك ووجباتك وهذا من خلال أفضل تطبيقات لتنظيم وجبات الطعام والحصول على وزن مثالي بشكل لا مثيل لها. حيث أن هذه التطبيق مناسبة لكلٍ من هواتف الأندرويد وكذلك هواتف الآيفون، تطبيقات تنظيم وجبات الطعام للحصول على وزن مثالي.

شاهد ايضاً: برنامج تفعيل الوضع الداكن للايفون.

تطبيقات تنظيم وجبات الطعام للحصول على وزن مثالي

هناك 5 تطبيقات لتنظيم وجبات الطعام والحصول على وزن مثالي، بحيث هذه التطبيقات ستكون مجرد وسيلة من أجل تنظيم غذائك وإنما ليست تطبيقات مؤكدة لمنحك اللياقة الجسدية المطلوبة بدون متابعة منك والانتظام في هذه الخطط التي ستقدمها لك هذه التطبيقات:

تطبيق Dining Note

تطبيقات تنظيم وجبات الطعام للحصول على وزن مثالي.

هناك طريقة بسيطة للغاية لكنها فعّالة للحفاظ على نظامك الغذائي وجعله تحت السيطرة وهي الاحتفاظ بدفتر يوميات الطعام. وهنا سيقوم تطبيق Dining Note بمساعدتك في ذلك. فإذا كان لا يمكنك دائمًا حمل قلم أو ورقة ولكنك تحمل هاتفك الذكي. سيتيح لك هذا التطبيق تدوين الوجبات اليومية والمواد الغذائية التي تتناولها. يمكنك حتى إضافة مكان تناول الطعام ومع من كنت تتناول الطعام في ذلك الوقت. بصرف النظر عن هذا، يمكنك أيضًا إضافة صور إذا كنت ترغب في جعل دفتر الملاحظات الافتراضي هذا أكثر فعالية. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد وكذلك لهواتف الآيفون.

تحميل التطبيق للاندرويد.
تحميل التطبيق للايفون.

تطبيق See How You Eat

تطبيقات تنظيم وجبات الطعام للحصول على وزن مثالي.

هذا تطبيق آخر لتنظيم وجبات الطعام وكما يوحي الاسم، حيث سيُظهر لك هذا التطبيق ما تأكله كل يوم. هناك قول مأثور مفاده أن كل ما تراه يجب أن تصدق، لذلك يركز هذا التطبيق على تحسين عاداتك الغذائية من خلال تقديم نظرة عامة على ما تأكله على مدار اليوم. فبهذه الطريقة، يمكنك الحكم في ما إذا كانت الأطعمة التي تتناولها صحية أم لا. في البداية، عليك أن تذكر هدفك وتختار الفوائد والإيجابيات التي ستحصل عليها حتى تكون متحمسًا لتنظيم وجباتك.

يعمل هذا التطبيق من خلال النقر على صورة الوجبة التي تناولتها وإضافتها إلى فئتها أي الإفطار أو الغداء أو العشاء أو الوجبات الخفيفة بشكل يومي. يمكنك أيضًا تعيين تذكيرات لأوقات الأكل وعدم تفويت الوقت الصحيح للوجبة. إلى جانب كل ذلك يمكنك أيضًا إضافة نص إلى صورة وجبتك ومشاركتها مع أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. إذا كنت ترغب في الحصول على مدرب، فيمكنك متابعة صفحة تطبيق See How You Eat في موقع فيس بوك. ولكن هذه الميزة تحتاج منك أيضًا إلى الدفع من أجل الحصول على متابعة شخصية من مدرب خاص.

تحميل التطبيق للاندرويد.
تحميل التطبيق للايفون.

تطبيق 21Day Fix Tracker

تطبيقات تنظيم وجبات الطعام للحصول على وزن مثالي.

سيساعدك هذا التطبيق في الحفاظ على عاداتك الغذائية ورشاقة جسمك. كل ما يطلبه منك هو الالتزام بخطة النظام الغذائي لمدة 21 يومًا. يمكنك الاختيار من بين البرنامجين المحددين 21Day Fix أو 21Day Fix Extreme. بعد التحديد، سيطلب منك إدخال وزنك الحالي لتقديم لك جدول الغذاء المناسب. تأكد من تقديم وزنك الفعلي وإلا قد لا تعمل خطة النظام الغذائي التي سيقدمها لك التطبيق. الآن ستكون هناك قائمة حيث سترى مقدمة حول ماهية التطبيق وبعض الإرشادات الخاصة به.

كما ستظهر لك الأقسام المختلفة في التطبيق قائمة بجميع الأطعمة والبروتينات التي يمكنك تناولها خلال فترة 21 يومًا.  إلى جانب ذلك يوجد متتبع لمدة 21 يومًا حيث يقوم بالتتبع الفعلي لخطة نظامك الغذائي في مخطط 3 أسابيع. كل ما عليك هو اختيار اليوم وسيمنحك الخطة التي يجب عليك اتباعها لذلك اليوم المحدد. يمكنك أيضًا إضافة ملاحظات وأهداف إلى الخطة لتحفيز نفسك إلى أبعد الحدود. هناك الكثير من المزايا الأخرى في التطبيق نترك لكم المجال للتعرف عليها.

تحميل التطبيق للاندرويد.
تحميل التطبيق للايفون.

تطبيق Rise Up: Eating Disorder Help

تطبيقات تنظيم وجبات الطعام للحصول على وزن مثالي.

بمساعدة هذا التطبيق، لا يمكنك تتبع طعامك الذي تناولته فحسب، بل يمكنك أيضًا تتبع حالتك المزاجية التي ستسمح لك بإدارة عقلك وجسمك. التطبيق سهل الاستخدام للغاية حيث عليك فقط إدخال روتينك اليومي وما تأكله. ستعرض لك لوحة التحكم في التطبيق 4 خيارات. تسجيل الوصول اليومي حيث يمكنك تسجيل مشاعرك اليومية وإجراءاتك والأدوية الموصوفة لك. من ثم سجل ما هي الوجبة ووقت تناولها، كما ويمكنك أيضًا إضافة حالتك المزاجية والنشاط الذي قمت به بعد أو قبل أو أثناء تناول الوجبة. وبهذا سيبدأ التطبيق بتقديم لك جدول تنظيم غذائك.

سيمنحك التطبيق نصائح وتوصيات بخصوص أي من المشاكل التي تواجهها سواء كانت تتعلق بالعقل أو بالجسم. على سبيل المثال، إذا كنت لا تشعر بالرضا، فسوف يوصيك بالتحدث إلى الأصدقاء وترك كل شيء أو التحدث مع نفسك من خلال كتابة قصيدة من تأليفك تخرج فيها سبب عدم شعورك بالرضا. ميزة مفيدة حقًا لزيادة الثقة بالنفس من هذا التطبيق. يمكنك دائمًا مشاركة تقدمك مع أصدقائك وعائلتك عبر ملف بتنسيق PDF وهذا عبر البريد الإلكتروني. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد والآيفون بشكل مجاني.

تحميل التطبيق للاندرويد.
تحميل التطبيق للايفون.

تطبيق Calorie Counter – My Net Diary

تطبيقات تنظيم وجبات الطعام للحصول على وزن مثالي.

سيُظهر لك هذا التطبيق ببساطة مقدار السعرات الحرارية التي استهلكتها على مدار اليوم. فيمكنك إدخال تفاصيل الوجبات التي تتناولها خلال اليوم أو الاختيار من قائمة الاقتراحات المحملة مسبقًا في التطبيق. كما يسمح بمسح الرمز الشريطي للمعلبات الغذائية. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على قاعدة بيانات ستوفر معلومات بشأن السعرات الحرارية والعناصر الغذائية الرئيسية الأخرى التي يحتوي عليها الطعام.

يمكنك إدخال تفاصيل التمارين المختلفة التي تقوم بها حتى تتمكن من مراقبة نشاطك في حرق السعرات الحرارية. بالإضافة إلى كل ذلك يمكنك تتبع كمية العناصر الغذائية وكمية المياه التي تشربها لتقديم لك نتائج دقيقة. ستساعدك الخطة التي يقدمها تطبيق Calorie Counter في الحفاظ على الهدف المطلوب والحصول على جسم رشيق. كما وأن التطبيق يساعدك في التعرف على كمية تناول الكربوهيدرات والبروتينات التي يطلبها جسمك. مما يعني أنه يمكن أن يساعدك في إنقاص وزنك وهذا أيضًا إلى جانب التمارين الرياضية المناسبة التي يقدمها لك.

تحميل التطبيق للاندرويد.
تحميل التطبيق للايفون.

تطبيقات تنظيم وجبات الطعام ونكون قد قدمنا لكم 5 برامج عن افضل تطبيقات تنظيم وجبات الطعام للحصول على وزن مثالي.، ونستمر في تقديم شروحات للخدمات والبرامج والميزات الجديدة، ونتمنى ان تنال استحسانكم، ودمتم بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى