ألغاز وحلول

ثلاثة خرجوا من البحر الا واحد لم يتبلل شعره لماذا

ثلاثة خرجوا من البحر الا واحد لم يتبلل شعره لماذا؟، يرغب الكثير من محبي الالغاز والكلامات المتقاطعة وكذلك الالعاب التي تحتوي على الغاز، حيث ان لغز ثلاثة رجال خرجوا من الماء واحد منهم لم يتبلل شعره لماذا؟، من الالغاز المبهمة والتي تحتاج الى التركز في حلها، كما تعمل هذه الالغاز على تنمية وتنشيط العقل البشرية وتقوية الذاكره. ثم ان حل لغز ثلاثة رجال خرجوا من الماء واحد منهم لم يتبلل شعره لماذا، يحتاج الى تركيز وتأني، ولكن عزيزي بما انك هنا فذلك يعني بأنك لم تتوصل الى الاجابة الصحيحة لذلك سوف نقدم لك الاجابة الصحيحة عن لغز ثلاثة خرجوا من البحر الا واحد لم يتبلل شعره لماذا؟.

ثلاثة رجال خرجوا من الماء واحد منهم لم يتبلل شعره

ثلاث رجال خرجوا من الماء واحد منهم لم يتبلل شعره لغز بسيط جداً لكنه مبهم نوعاً ما يحتاج إلى التفكير كثيراً للوصول إلى أفضل حل, اذ أن هناك بعض من الأسئلة والألغاز تكون سهلة الحل والبعض الأخر يحتاج لوقت طويل في التفكير حتى يتم الحصول على الاجابة الصحيحة ولعل لغز ثلاث رجال خرجوا من الماء واحد منهم لم يتبلل شعره هو واحد من هذه الألغاز التي تصنف على أنها صعبة, ولكن لا داعي للبحث كثيراً فقد أحضرنا لكم الحل المناسب لهذا اللغز والذي حله هو كالتالي: حل ثلاث رجال خرجوا من الماء الا واحد منهم لم يتبلل شعره وذلك لأنه أصلع.

شاهد ايضاً: حل لغز ماهو اهون موجود واعز مفقود.

حل لغز ثلاثة خرجوا من البحر الا واحد لم يتبلل شعره

يعتبر الصلع من المشاكل المهمة التي يمكن أن تصيب أي شخص، ومن المعروف أن شعر الانسان يتكون من مادة يطلق عليها الكرياتين التي يتم انتاجها من قبل بصيلة الشعر، ويتواجد في رأس الانسان البشري متوسط حوالي مئة ألف الي مائة وخمسين ألف شعرة، ويمكن أن يفقد منها بصورة يومية، وليس هناك أي داعي اذا رأيت بعض الشعر يتساقط علي الوسادة أو أثناء الاستحمام.

اللغز هو : ثلاثة رجال خرجوا من الماء الا واحد لم يتبلل شعره لماذا؟.

الإجابة الصحيحة للغز هي:

  • لأنه كان أصلع، ومن الطبيعي أن لا تصل الماء للشعر.

لغز ثلاثة رجال خرجوا من البحر إلا واحد لم يتبلل شعره

تتكون دورة الشعر من ثلاث مراحل متساوية وتتمثل في المرحلة الأولي التي يطلق عليها مرحلة النمو. وهي المرحلة الطويلة التي تمتد من سنتين الي ست سنوات، والمرحلة التالية هي مرحلة التراجع. ويتمثل بها الشعر بتوقف النمو ويستمر ما يتراوح ما بين أسبوعين الي ثلاث أسابيع. والمرحلة النهائية انكماش الشعر والتساقط، ثم تبدأ الدورة من جديد.

اللغز كان: ثلاثة خرجوا من البّحر الا واحد لم يتبلل شعره؟.

الإجابة الصحيحة هي:

  • لانه أصلع.

ثم شاهد ايضاً: الغاز حيرت العلماء تتحدى التفسير.

ثلاثة خرجوا من البحر الا واحد لم يتبلل شعره

لغز عن البحر الذي كان شائع في الآونة الأخيرة وهو ثلاثة خرجوا من البحر الا واحد لم يتبلل شعرها؟ حيث أنه أثار فضول الكثير من الذين يلعبون ألعاب خاصة بتنمية التفكير وحتى غيرهم من الأشخاص الذين سمعوا ثلاثة خرجوا من البحر الا واحد لم يتبلل شعره اذ أصبحوا كلهم يرغبون في معرفة إجابته وحله, ولقد كانت إجابتنا عن ثلاثة خرجوا من البّحر الا واحد لم يتبلل شعره؟ هي لأن هذا الرجل أصلع.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على حل لغز ثلاثة خرجوا من البحر الا واحد لم يتبلل شعره لماذا ؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى