منوعات عامة

حقيقة القبض على عمر غصن

حقيقة القبض على عمر غصن، هناك العديد من الجهود التي يتم بذلها من قبل الدول الأعضاء في سبيل انهاء التنظيم الإرهابي الذي يطلق عليه داعش، ولا يزال التنظيم يشكل التهديد الخطير والمزعج للأمن الدولي الذي يتمثل في استمرارية اتاحة الخلايا السرية التي يتم نشاطها وفعاليته علي الساحة اللبنانية والعراقية، وهناك الكثير من المجموعات الإرهابية التي تتبع الي تنظيم داعش في القارة الافريقية ومنطقة شبه الجزيرة العربية، ومنطقة جنوب القارة الاسيوية، والجهة الجنوبية الشرقية من القارة الاسيوية، ويتمثل قيام التنظيم الداعشي بالغاية في التعقيد والصعوبة التي تدعو الي استعمال العنف. ثم ان الكثيرون يبحثون عن حقيقة القبض على الشيخ عمر غصن، ومن هو الشيخ عمر غصن، القبض على عمر غصن، عمر غصن من وين، لذلك ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على حقيقة القبض على الشيخ عمر غصن.

من هو الشيخ عمر غصن ويكيبيديا

يعتبر الشيخ عمر غصن من أحد الشخصيات المهمة الأكثر تداولا وانتشارا في كافة وسائل التواصل الاجتماعي. وجاء ذلك الانتشار الواسع بناءا علي تداول بعض الرواد بعض الصور والفيديوهات الخاصة بالشيخ مع اختلاطهم في الزمان والمكان المحيط به. ثم ظهر عمر غصن لأول مرة خلال عام 2014 ميلادي مع قضية الإرهابي الذي كان يستقل المركبة العمومية. ليقوم بالأخير الوصول الي سيارة الدرك في منطقة يطلق عليه الشويفات، وفي ذلك الوقت أوقف جماعة عمر بعد أن تبين أن رشاش الإرهابي يرتدي حزام ناسف ولا يزال الحزام بيد الشيخ عمر غصن، ولكن الشيخ خرج من القضية دون اقناع الناس بالبراءة الملتبسة والرواية الفعلية عن الصفعة للإرهابي، وقام بنقله بالسيارة لأنه لم يقم بالإبلاغ عنه رغم معرفته بأنه كان يحمل حزام ناسف وتوجه الي سيارة الدرك.

ولكن تلك الحكاية غير صحيحة بل كان يتجه الي المنطقة الجنوبية بعد أن استطاع بعض من الأشخاص الإمساك به. ولكن لم يكن هناك قناعة من أحد والرواية بأنه تم الاحتفاظ برشاش الإرهابي.

شاهد ايضاً: ما سبب القبض على حسن راتب.

حقيقة القبض على الشيخ عمر غصن

ظهر الشيخ عمر غصن الي الناس والملا في قصة قد حدثت بالفعل في مدينة يطلق عليها خلدة في الدولة اللبنانية. ثم حدثت علي اثر مشكلة علي الطريق الذي يؤدي الي الاوتو ستراد الذي ظهر الفيديو بعد الحادث. وكان عمر غصن مليء بالدماء وهناك بعض الروايات أنه تعرض الي الضرب علي يدي شخصين. ثم ان تلك الافراد من عائلة السعدي وآل الجردي، وذلك بعد حدوث تلاسن مع بعضهم البعض. وكان الأشخاص فيما بينهم يهددون ويتوعدون الشيخ بالقبض عليه وذلك أنهم من الأفراد التابعة الي الحزب الديمقراطي. باعتباره من العشائر التي تستطيع الأخذ بثأرها باليد وبنفسها، وفي ذلك اليوم تقدم هو مع الأنصار علي الطريق الواصل بين مدينة خلدة البحرية والاوتوستراد بالحجارة.

وفي ذلك الوقت ألقي القبض علي الشيخ عمر غصن من قبل المخابرات اللبنانية بعد التلاسن بالحديث بينه وبين الشخصين اللذان يتابعان الي دائرة حكومية رفيعة، وحقق الفيديو المتداول الذي يظهر به الشيخ وهو ملطخ بالدماء جراء الحادث والهجوم عليه بصورة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تعرفنا علي من هو عمر غصن وحقيقة القبض عليه.

القبض على الشيخ عمر غصن

أفادت وسائل إعلام لبنانية، يوم الاثنين الموافق 2 اغسطس، بالقاء الجيش اللبناني القبض على المطلوب للأجهزة الأمنية اللبنانية عمر غصن.

وقالت قناة “الجديد”، إن “مخابرات الجيش اللبناني أوقفت المدعو عمر غصن ونجله، على خلفيّة اشتباكات خلدة. والمسؤوليّة عن قطع الطرقات على خطّ الساحل”.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على حقيقة القبض على الشيخ عمر غصن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى