نجوم ومشاهير

ما حقيقة القبض على هند القحطاني في سان دييغو

حقيقة القبض على هند القحطاني في سان دييغو، تعتبر هند القحطاني من مشاهير السناب شات في المملكة العربية السعودية، تنتمي هند القحطاني إلى واحدة من أشهر القبائل السعودية وأكثرها عراقة وأصالة إنها قبيلة القحطان، يُذكر أن القحطاني تبلغ من العمر ستة وأربعين عاماً، وقد وُلدت في محافظة خميس مشيط بالمملكة وذلك في العشرين من شهر سبتمبر عام 1974م، نشأت في أسرة سعودية مسلمة، تزوجت من رجل سعودي عام 2002 وأنجبا من الأبناء أربعة، عملت في سلك التعليم سابقاً، سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد انفصالها عن زوجها السابق رغبة في استكمال دراستها، هنا نوضح لكم حقيقة القبض على هند القحطاني في سان دييغو.

نبذة عن هند القحطاني

هند القحطاني هي أحد مشاهير السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، والتي درست اللغة الإنجليزية، وتعمل مدرسة في مدارس المملكة العربية السعودية، وتعيش حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة بأبنائها، حيث تعتبر من الشخصيات المؤثرة والمعروفة في الخليج العربي، وتمتلك ملايين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، لها العديد من المواقف المثيرة للجدل، كقيامها بنشر مقاطع فيديو أثناء تناول الطعام في نهار رمضان وعرضها هذا لهجوم كبير من المسلمين، ونشرت الكثير من مقاطع الفيديو الجريئة برقصها بلبس غير لائق وإساءتها للدين، وإعلانها ودعمها لتحرير المرأة في المملكة والوطن العربي، وأعلنت عن دعمها للمثلية الجنسية وضرورة العيش بحرية في المجتمعات.

تفاصيل القبض على هند القحطاني في سان دييغو

حقيقة القبض على هند القحطاني في سان دييغو

تعتبر هند القحطاني من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب آرائها ومواقفها التي لا تتناسب مع قيم المجتمع العربي السعودي. وعاداته وتقاليده وثقافته، كما أنها لا تتلاءم مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف. وقد ظهرت في مواقف متعددة بصور ومقاطع فيديو مصورة مخلة بالآداب كان من بينها دعمها للمثلية. من خلال حمل علم قوس قزح الذي يعتبر رمز للمثلية، عدا عن ارتدائها ملابس داخلية والظهور بها. وذلك عبر مقاطع فيديو لأغراض دعائية وإعلانية الأمر الذي أثار سطخ وغضب السعوديين بشكل عام. وعائلتها على وجه التحديد.

وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً نبأ مفاده إلقاء القبض على هند القحطاني في سان دييغو. بتهمة المتاجرة بأطفالها، الأمر الذي دفع الكثير من المتابعين والمهتمين بالبحث عن حقيقة القبض على هند القحطاني في سان دييغو من أجل التحقق من صحة الخبر ومعرفة الأسباب الكامنة وراء هذا الاعتقال، وما إذا كان هناك تهمة موجهة لها دفعت الشرطة الأمريكية تقوم بالقبض عليها، هنا نقدم لكم تفاصيل القبض على هند القحطاني في سان دييغو :

أضاف ريان جيلر تدوينة في تعليق على صورة بمثابة توثيق من سجل الشرطة تؤكد القبض على هند القحطاني. قائلا: ‏“هند القحطاني على ذمة التحقيق في سان دييغو بتهمة استغلال أطفالها.. دعواتكم الله يفك عوقها.. ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق بموضوع مخالف ولا توجد تهمة إلى حد الآن.. وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا“.
أعلن نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر عبر حسابه الشخصي عن إلقاء القبض على الفاشنيستا السعودية هند القحطاني. ثم اقتيادها للتحقيق في قسم الشرطة بمقاطعة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.
وكان ريان جيلر قد نشر في وقت سابق عبر حسابه في تطبيق ”سناب شات“ توثيقاً من سجل الشرطة الأمريكية يؤكد القبض على هند القحطاني، والتحقيق معها في الفترة الراهنة، مبيناً أنها على ذمة التحقيق بتهمة استغلال أطفالها، وأوضح أنه لا تهمة رسمية حتى اللحظة.

شاهد ايضاً: من هي رغد دايز وما جنسيتها.

حقيقة القبض على هند القحطاني

حقيقة القبض على هند القحطاني في سان دييغو

فقد تداولت بعض الصفحات الاخبارية خبر القبض على هند القحطاني وأدخلها السجن بأمريكا. في مقاطعة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. وهو مكان إقامة هند القحطاني مع أطفالها، وقد أفاد البعض أن هذا الخبر مجرد شائعة. في حين ارجح الكثير صحة خبر انه تم سجن هند، والدليل توقف نشاط هند القحطاني على حسابها عبر سناب شات. والتي اعتادت أن تنشر يومياتها كل يوم عبر سناب شات.

قصة هند القحطاني في أمريكا

إنتشرت قصة هند القحطاني بنشر بعض مقاطع الفيديو التي تدعو من خلالها إلى الانفتاح في المملكة العربية السعودية وإلى التعامل المباشر بين الذكور والإناث، ومن أحدث ما قامت بنشره مؤخرا فيديو توضح من خلاله موقفها اتجاه الممثلين الأمريكيين، وقالت أن ما يقومون به هو حرية شخصي، مما أدى ذلك إلى مهاجمة النشطاء في المملكة العربية السعودية فقد تبرأوا منها وقالوا أنها ليست سعودية ولكن هذا ليس بصحيح لأنها من أشهر قبيلة في المملكة العربية السعودية وهي قبيلة قحطان،  وذلك بسبب دعمها للشواذ في أمريكا الذي حرمه الدين الإسلامي.

سبب سجن هند القحطاني في أمريكا

انشرت العديد من الأخبار حول تعرض هند القحطاني للحبس في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الأخيرة، هذا وقد تناقل المتابعين والجماهير في منطقة الخليج العربي وعلى وجه الخصوص في المملكة العربية السعودية هذه الأخبار باحثين عن إن كانت صحيحة أو غير صحيحة، وهذا في إطار ما تشكله هند من أهمية في الوسط المجتمعي حيثُ إنها من الشخصيات التي تعد مؤثرة ولها جمهورها الخاص، ولكن المعلومات التي انتشرت لم يتم من خلالها الكشف عن التفاصيل الخاصة بهذا السجن.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث وضحنا لكم ما حقيقة القبض على هند القحطاني في سان دييغو، لقد تضاربت الأنباء حول شخصية إحدى شهيرات السناب شات التي تم اعتقالها في أمريكا نتيجة لاستغلالها لأطفالها ضمن مقاطع فيديو مصورة تقوم بنشرها من خلال حسابها بهدف تحقيق الربح والعائد المادي، فيما أكد البعض أن هند القحطاني هي المقصودة وذلك لتوقفها عن النشر عبر حسابها على سناب شات، كما أن ريان جيلر يعلن القبض على هند القحطاني في أمريكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى