ألغاز وحلول

حل لغز ماهو الشيئ الذي في رأسه سبع فتحات

ماهو الشيئ الذي في رأسه سبع فتحات

حل لغز ماهو الشيئ الذي في رأسه سبع فتحات، تعتبر الألغاز مجموعة من الأسئلة، ولذلك يصعب التوصل إلى إجابتها بسهولة، ومازال الانسان ومنذ عصور يحب ان يلعب لعبة الالغاز رغم وجود التكنولوجيا وتعدد وسائل الترفيهة، لذلك تعتبر الالغاز من اجمل الالعاب التي يمارسها الانسان وذلك من اجل تمرين العقل علي التفكير الصحيح، نتيجة لذلك يبحث الكثير عن الالغاز مثل لغز ماهو الشي الذي في راسه سّبع فَتحات، وكذلك ما الشي الذي يوجد فْي راسه 7 فَتحات، وايضاً لغز شي يوجد في راسه سَبع فَتحتات فماهو، لذلك ومن خلال مقالنا سنقدم لكم الاجابة الصحيحة عن حل لغز ماهو الشيئ الذي في رأسه سبع فتحات؟.

شاهد ايضاً: ماهو الشيئ الذي تأكل منه وهو بالاصل لا يأُكل.

لُغز ماهو الشي الذيّ فّي راسه سّبع فَتحات

ماهو الشيئ الذي في رأسه 7 فتحات


يعتبر اللغز المذكور من الالغاز الغامضة والتي تثير الاهتمام، حيث يبحث الانسان هنا وهنالك لمعرفة الاجابة الصحيحة للغز، ويعتبر البعض بانه لغز معقد ويريد التفكير به بعمق للخروج بالاجابة الصحيحة، دون الخوض بمعارك الخسارة في لعبة الالغاز، ولمعرفة الاجابة الصحيحة للغز، ماهو الشي الذي في راسه سّبع فَتحات؟، تابع معنا الفقره التالية.

شاهد ايضاً: لغز انشدك عن شيئ من السوق نشريه.

حل لغز ماهو الشيئ الذي في رأسه سبع فتحات

يعتبر لغز ماهو الشيئ الذي في رأسه سبع فتحات،
من الالغاز الخادعه بعض الشيئ لان الاجابة تكمن بتفسير وتحليل كلمات اللغز، من حيث المعاني والمرادفات، ولأن هذا اللغز من الالغاز التي يهتم بها الكثير سنطرح لكم الاجابة.

تتم الاجابة من خلال تحليل كلمات اللغز، يمتلك رأس وبه سبع فتحات، والاجابة على النحو التالي:

  • فتحة الفم.
  • فتحتان الانف.
  • وفتحتان الاذن.
  • والعين فتحتان ايضاً.

والاجابة الصحيحة عن اللغز هو “الانسان” .


شاهد ايضاً: لغز ماهو اهون موجود واعز مفقود.

ونكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا، والذي تعرفنا من خلاله عن حل لغز ماهو الشيئ الذي في رأسه سبع فتحات. ولذلك وفي النهاية تكون قد تعرفت عن الالغاز مثل لغز ماهو الشي الذي فْي راسه سّبع فَتحات، وكذلك ما الشي الذي يوجد فْي راسه 7 فَتحات، وايضاً لغز شي يوجد فْي راسه سّبع فَتحتات.
نستمر بوضع المعلومات المفيدة ونتمنى ان تنال اعجابكم ودمتم بخير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى