إسلاميات

رسالة شكر للام

رسالة شكر للام، الأم من أعظم نعم الخالق علينا، وهي كنز يجب على الإنسان أن يحفظه من أي شيء قد يمسه بسوء، فهي الشخص الذي من المستحيل أن يتكرر في حياة الإنسان.تعتبر رسالة شكر للام من الرسائل التي يهتم الكثير من الناس بمراسلتها مع أمهاتهم، ويعود ذلك إلى الدور الكبير والأساسي الذي تقوم به الأم في الأسرة والمكانة التي تحتلها الأم في قلب كل فرد من أفراد الأسرة، والدور البارز والأساسي لها في التربية الذي يعود خيره أو شره إلى المجتمع كامًا، فكان لا بد لنا من أن نولي الأم هذه الأهمية الكبيرة. وفي هذا المقال نضع لكم مجموعة عبارات جميلة ورسائل شكر للام قصيرة يمكنكم إرسالها كرسالة نصية إلى الأم أو كتابتها على ظرف فيه هدية لإدخال البهجة على قلوب أمهاتكم.

رسالة شكر للام قصيرة

إلى قمري المنير، أدرك أن كل ما تقومين به من أجلي ليس سوى بداية لرحلة الحياة، وأنك مستعدة على تقديم كل التضحيات من أجلي في كل يوم أشكر الله على جعلك نورًا هاديًا. أنا حقًا أشكر الله على إعطائي أفضل أم في العالم وأدعوه أن يمنحنا المزيد من السعادة والأيام الجميلة لنشاركها معًا، ففيك وجدت كل شيء يمكن أن يبحث عنه الطفل في أمه؛ أنا أقدر كل ما تفعلينه من أجلي، فأنت أم عظيمة تستحق كل الإحترام والحب. لطالما كنت أهم جزء في حياتي، والمثال الجيد الذي اقتدي به. أتمنى أن يملأ الله قلبك بالفرح كما ملأت قلبي بالحب والسعادة! وأعود لأعبر لك عن مدى حبي وامتناني لوجودك إلى جانبي دومًا. شكرًا أمي.
رعاكِ الله يا أمي.

شاهد ايضاً: اجمل رسائل للام قصيرة.

رسالة حب للام قصيرة

إلى أمي الحنونة
إن كان بإمكاني وصف امرأة رائعة في هذا العالم تعمل بجد لتربية أطفالها ومنحهم مستقبلًا جيدًا، على الرغم من إنها امرأة خارقة إلا أنها تتعامل مع الجميع بطيبة وحنان فلن يكون حديثي إلا عنك. كبرت وعلمت أن الأم لديها أصعب عمل في هذا العالم،  حتى  أصعب من مهمة أي رئيس تنفيذي يدير أي شركة، لأنه فقط يقوم بمهمة الإدارة بينما تغير الأم حياة كل فرد في الأسرة. دعيني أخبرك أمي بأنك أنت وحدك أهم شخص في حياتي؛ فأنت السبب في أنني أبذل قصارى جهدي دائمًا في كل ما أفعله، لتبقي فخورة بي دائمًا، أنا أحبك جدًا يا أمي.
أحبك جدًا.

اجمل رسالة شكر للأم قصيرة

أمي، أعلم أنه لم يكن لديك الكثير من الخيارات لتتحمليني. لكن الطريقة التي اخترتها للقيام بذلك كانت بأكبر قدر ممكن من الحب. كان من الواضح لي أنه مهما كان ما يدور في قلبك؛ كان أطفالك أولويتك الأولى. لقد دعمتني ودفعتني لأكون الشخص الأفضل. لقد حفزتني على الدراسة وأن أصبح طالبًا جيدًا. و لقد وجدت دائمًا طريقة لتقديمها حتى لو كان ذلك يعني تضحيات شخصية. ولقد أظهرت لي أنه من الجيد أن أكون على طبيعتي وأنني أجمل ما سأكون عليه على الإطلاق.

كنت دائما على يقين من أنني كنت في أمان. لقد أصبحت صديقتي العزيزة والموثوقة بها وأنا ممتنة جدًا لك. أتمنى أن أكون نصف المرأة التي أنت عليها. أنت امرأة راقية وآمل أن تنظر لي بناتي في يوم من الأيام كما أنظر إليك أنا يا أمي. شكرًا لك على دفع نفسك باستمرار لتكوني بصورة أفضل أم يمكنك أن توجد.

شاهد ايضاً: بوستات تهنئة في عيد الام 2021.

رساله شّكر للام على جهودها معي طوال العام

أمي العزيزة،
بعد فصل دراسي متعب لا يمكنني إلا أن أتوجه إليك بأجمل عبارات الامتنان والشكر علني أفيك حقك على ما قمت به من المجهود المضني لتجعليني هذه الطالبة المتفوقة التي أنا عليها الآن، وعل الرغم من كل لحظات الضعف كنت أنت من علمني أن لا أسقط. شكرًا لك لأمي لتعليمي ألا أستسلم أبدا، كنت دائمًا أشعر بالإحباط الشديد عندما لا أستطيع فعل أي شيء، فقد  بقيت إيجابيًة وأخبرتني ألا أستسلم.

الآن أنا أعلم أن الأمور لا تأتي دائمًا بسهولة وعليّ أن أعمل بجد لأحصل على ما أريد، فالإنسان يدرك في وقت لاحق أن الأمر يستحق كل هذا العناء. كما أود أن أقول لك شكرًا على تعليمي ألا أحكم على الناس بناءً على مظهرهم أو طريقة تصرفهم! فإذا كنت مختلفًا مع زميلاتي في أمر ما لن أحب أن يسخر مني أحد. لذلك أشكرك على تعليمي ذلك. وأشكرك على تحمل كل الفترة الماضية وما عانبته من التعب من أجلي.
أنا ممتن لك جدًا أمي الحبيبة

رسالة الى امي الحبيبة

أمي الحبيبة،
في الحقيقة مهما حاولت، لا يمكنني تعريف الأم بالكلمات. فهي التي ترى كل شيء، دون أن تقول شيئًا، وهي التي تضحي بكل شيء، دون أن تشكو من شيء، وهي التي تعطي كل شيء، دون أن تتوقع شيئا. أمي هي ببساطة أعظم شخص في العالم. أمي العزيزة، أود إخبارك بأنني أحبك جدًا. فشكرًا لك على كل شيء فعلته لأجلي. لقد كنت وقحًا أحيانًا ومزاجيًا وأحيانًا كنت أصرخ. لكنك دائمًا حرصت على أن أظل سعيدًا وفي مزاج جيد، كان قلبك دائمًا رقيقًا جدًا مثل باب مفتوح لي. أحبك لكل شيء ضحيته من أجلي.
ابنك المحب دومًا

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا والذي قدمنا فيه اجمل رسالة شكر للام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى