برامج وتطبيقات

سامسونج TV Plus متاحة الآن في 12 دولة حول العالم

سامسونج TV Plus متاحة الآن في 12 دولة حول العالم، ومخطئ من يعتقد بأن سامسونج تشتهر فقط بالهواتف المحمولة الذكية، حيث لها الكثير من المشاريع التي نالت معها رضا وإعجاب المستخدمين، ولعل أبرز مشاريعها الحديثة هي خدمة TV Plus التي وفّرتها قبل بضعة أشهر من الآن مع أحدث هواتفها جالكسي، واليوم تُعلن الشركة عن إضافة دولتين جديدتين مع إضافة المزيد العام المقبل، سنقدم لكم معلومات عن سامسونج TV Plus متاحة الآن في 12 دولة حول العالم.

شركة سامسونج

شعار شركة سامسونج
شركة سامسونج

سامسونج ‏ شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الالكترونيات، وهو الاسم الأول لمجموعة كورية في مجال الصناعة. وتأسست في 1 مارس 1938 في ديغو من خلال لي بيونغ شولويدير شؤونها حاليا (لي كان هي). والمجموعة لها عدة مكاتب في 58 دولة، منهم دول عربية مثل شركة سامسونج الأردن وتشغل أكثر من 254000 عامل.

شاهد ايضاً: مميزات كاميرات هواتف 2021.

سامسونج TV Plus متاحة الآن في 12 دولة حول العالم

خدمة Samsung Tv Plus
Samsung Tv Plus

وتُصبح خدمة TV Plus متاحة حاليًا في اثني عشرة دولة حول العالم :
أستراليا والبرازيل الجديدتين، والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا والنمسا وسويسرا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وتايلاند وكوريا.
ويمكن للمستخدمين في هذه الدول ومن لديهم تلفاز سامسونج أو هاتف جالكسي حديث، مشاهدة نحو 742 قناة من حوالي 300 من أفضل شبكات البث في العالم.

شاهد ايضاً: زووم تسعى لمنافسة جوجل ومايكروسوفت.

عدد مستخدمين سامسونج Tv Plus النشطين

خدمة Samsung Tv Plus
سامسونج Tv Plus

مازالت خدمة Samsung Tv Plus محصور في 12 دولة، ولكن تقول سامسونج بأنها وصلت إلى أكثر من 15 مليون مستخدم نشط في خدمتها هذه، ويعود السبب للتوسعات وشراكات المحتوى الجديدة، وأخيرًا من المقرر أن تنضم المزيد من المناطق إلى الدعم العام المقبل، بما في ذلك المكسيك والهند والسويد والمزيد من الدول الأوروبية، ونأمل الدعم أن يصل للبلدان العربية.

شاهد ايضاً: ملايين الهواتف لن تدعم واتساب.

رابط تحميل برنامج سامسونج Tv Plus

خدمة Samsung Tv Plus لم تغطي انحاء العالم، وستكون هذه الخدمة غير متاحة في بلدك، بحيث ان خدمة samsung tv plus متاحة في 12 دولة فقط، إلا اننا نضع لكم رابط التحميل الى ان تصبح متاحة:

رابط تحميل برنامج سامسونج Tv Plus هنا.

ونكون قد قدمنا لكم معلومات عن خدمة سامسونج، وبرنامج Tv Plus، ونتمنى ان تنال اعجابكم، ودمتم بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى