منوعات

سبب وفاة والد عبدالرحمن بن قاسم

سبب وفاة والد عبدالرحمن بن قاسم ، اعلن اليوم عبدالرحمن بن قاسم وفاة والده، كما ان عبدالرحمن بن قاسم هو منتج ومضيف شبكة المجد، حيث صدم خبر وفاة والد عبدالرحمن بن قاسم جمهوره ومحبيه، كما ان والد عبدالرحمن بن قاسم محبوب ومحترم من قبل اتباعه ومحبيه، لذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا معلومات حول سبب وفاة والد عبدالرحمن بن قاسم.

سبب وفاة والد عبدالرحمن بن قاسم

جاء خبر وفاة والد عبدالرحمن بن قاسم صباح اليوم، كما غرد عبد الرحمن بن قاسم صباح اليوم على حسابه في تويتر. ثم قال فيه: ” تعرض والدي لجلطة في القلب وهو الان في العناية المركزه بحاله حرجه وهو بحاجه الى دعواتكم فلا تحرموه من دعواتكم الطيبة “، كما طلب من متابعيه ومحبيه الدعاء لوالده بالشفاء قبيل تعرضه لجلطه والذي دخل على اثره المستشفى.

شاهد ايضاً: ما هو سبب وفاة نوف بنت خالد بن عبدالله.

وفاة والد عبدالرحمن بن قاسم

انتقل اليوم الى رحمة ربه والد عبدالرحمن بن قاسم، حيث اعلن عبدالرحمن بن قاسم عبر تغريده في تويتر. كما قال: ” انا لله وانا اليه راجعون ابي في جوارك يا رحيم “. ثم فشلت المحاولات الطبية لإنقاذ والد عبدالرحمن بن قاسم. وتوفي الليلة بعد ثماني ساعات من دخوله المستشفى وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تغريدات حول وفاة والد عبدالرحمن بن قاسم

غرد أحد النشطاء: “لا حول ولا قوة إلا بالله ..أحسن الله عزائكم  لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار ، الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته “.

ثم كتب الناشط السعودي عبرتويتر هاني بن علي مقبل:” رحمه الله وغفرله وجعله في عليين وجبر مصابكم وأخلف عليكم خيراً “.

كما كتبت ام نواف عبر تويتر:” إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجرك في والدك وأحسن عزاءكم وجبرالله مصابكم. اللهم ارفع درجاته في المهديـيـن واغفر له وأنزله منازل الصالحين لله ماأخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى”.

حساب عبدالرحمن بن قاسم تويتر

عبدالرحمن بن قاسم خريج بكالوريوس اعلام، وهو منتج ومقدم برامج في شبكة المجد، كما يمتلك حساب على تويتر. ولديه من المتابعين عدد 41 الف تقريباً، ويقيم في مدينة جده، وحسابه هو: abdood2. ويمكن الانتقال الى حسابه مباشرةً من خلال الرابط ” من هنا “.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على سبب وفاة والد عبدالرحمن بن قاسم، كما نقول رحم الله والد عبدالرحمن بن قاسم وغفرله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى