نجوم ومشاهير

سعودية تطرد مشهورات اجنبيات

سعودية تطرد مشهورات اجنبيات، من هي هذه السعودية المشهورة التي تطرد مشهورات اجنبيات، حيث تصدر هذا الوسم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13 يوليو، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وتساءل رواد “تويتر” عن قصة هذا الهاشتاق ومن هي هذه المشهورة السعوديه. ثم ان الكثيرون يبحثون عن من هي السعودية المشهورة التي تطرد الاجنبيات، سعودية تطرد مشهورات اجنبيات، لذلك سوف نتعرف معكم من خلال موقع النبراس على قصة هاشتاق سعودية تطرد مشهورات اجنبيات.

قصة هاشتاق سعوديه تطرد مشهورات اجنبيات

سعودية تطرد مشهورات اجنبيات، وفقاً لما تابعته وكالة “سوا” فان هذا الهاشتاق تصدر تريند “تويتر”. بعدما قامت أحد مشاهير “سناب شات” السعوديات بالحديث عن كثرة تواجد الأجنبيات على مواقع التواصل الاجتماعي. والعمل مع شركات السعودية والخليج العربي، مدعين أن جنسيتهم الحقيقية هي السعودية. وكما أنهم يحاولن تقليد اللهجة السعودية، ويتخذن من أسماء القبائل السعودية والخليجية المعروفة أسماءً لهم. وذلك بهدف زيادة نسبة الاقناع لدى الجمهور الخليجي والعربي أنهن سعوديات الأصل.

ثم وجهت رسالة لهم “لا تحطين عينك على بلدنا أنا مشهورة ما حطيت عيني على بلدك فرجاءً خلي عندك كرامة واحساس وخليكي في بلدك انشهري في بلدك”.

وتابعت: “هذه رسالة للاعلاميات الفنانات المشهورات الي متدعية انها مشهورة ف بلدها إعلني وسوي اعلاناتك في بلدك.. لا تطالعين في بلدي وعينك في بلدي شين وقوي عين”.

ثم شاهد ايضاً: من هي رغد دايز جنسية Raghad days.

مشهورة سناب سعودية تطالب بطرد الأجنبيات

نشرت المشهورة السعودية التي تدعى “الإيطالية” حديثها حول هذا الموضوع مشيرةً إلى أنها كانت سوف تتحدث عنه منذ زمن، لافتةً إلى أن هؤلاء المشهورات الأجنبيات يدعون أن جنسيتهم الأصلية هي السعودية ولكن ما ينشروه ما يتكلمون به يثبت العكس تماماً، وأن انتحالهم الهوية السعودية ما هو الا لجلب المتابعين والحصول على الإعلانات التجارية، مشيرةً إلى أنهم أصبحوا يمثلون السعودية في المحافل الإعلامية.

سعودية تطرد مشهورات اجنبيات

في الساعاتِ الأخيرةِ أشعلت كافة مواقع التواصل الاجتماعي في المملكةِ العربيةِ السعوديةِ. بالحديثِ عن سعودية تطرد مشهورات أجنبيات، حيثُ أن أحدَ النساء والتي تحمل الجنسية السعودية. ثم انها قامت بطردِ مشهورات أجنبيات من بلادها، حيثُ أنها قامت بهذا من خلالِ توجيه رسالة لهن بأن يجب عليهن احترام أنفسهن، كما وأنهن يجب أن يُحافظن على كرامتهن، وقد أصبح الهاشتاق سعودية تطرد مشهورات أجنبيات تريند في دولِ الخليج العربي بشكل عام، وفي المملكةِ العربية السعودية في ساعاتِ قليلةِ جداً، حيثُ أن الكثير من روادِ ونشطاءِ تلك المواقع الإلكترونية قد اعتبر سعودية تطرد مشهورات أجنبيات من الأمور التي تدل على العنصريةِ والتي لا تُمثل أبناء دولة المملكة العربية السعودية بأي شكل من الأشكال.

شاهد ايضاً: جنسية جود عزيز ومعلومات عنها.

فيديو سعوديه تطرد مشهورات اجنبيات

في الصباحِ من هذا اليوم قد انتشر مقطع سعودية تطرد مشهورات أجنبيات. والذي قد انتشر بسرعةِ البرق في منصةِ التويتر، حيثُ أنه قد جاء في هذا الفيديو أن أحدَ الناشطات المشهورات. والتي تحمل الجنسية السعودية قالت بأنها قد وجهت الرسالة للمشهورات الأجنبيات بضرورة احترام كرامتهن. وقد أضافت أيضاً أنه يجب على المشهورات الأجنبيات عدم النظر على خيرات وممتلكات المملكة السعودية. ثم انها دعت جميع المشهورات الأجنبيات للخروج من المملكة، وما أن انتشر هذا المقطع فقد انهالت التعليقات من روادِ ونشطاءِ المواقع الإلكترونية، وقد علق أحد النشطاء على مقطع الفيديو قائلاً:

وش هذا الحسد إللي في الناس المريضة هند القحطاني مشهوره و في امريكا و محد قالها ارجعي لبلديك وهذو كفار ونحنا المسلمين فينا حسد على رزق بعضنا ونبي شي غيرنا.

ثم علق ناشط آخر قائلاً:

يا خوفي في الاخير تصيرين مقيمه مثلك مثل غيرك يقولن انهن سعوديات وفي الاخير اقامه انا ما تابع التوافه من المشاهير انا عن نفسي قلبي مو مرتاح ما حسها سعودية مدري ليش.

من هي المشهورة السعودية التي تطرد أجنبيات

هي سعودية مشهورة على تطبيق “سناب شات” تعرف باسم “الإيطالية” تشارك يومياتها مع متابعيها بشكل دوري ويومي. ثم تقوم بعمل الإعلانات التجارية في السعودية والخليج العربي.

يمكنكم الوصول لسنابها الخاص من خلال الرابط.. اضغط هنا .

مشهورة تطالب بطرد مشهورات اجنبيات بالصور

سعودية تطرد مشهورات اجنبيات سعودية تطرد مشهورات اجنبيات سعودية تطرد مشهورات اجنبيات

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على سعودية تطرد مشهورات اجنبيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى