منوعات

قصة تريزا فيدالجو هل هي حقيقة

قصة تريزا فيدالجو هل هي حقيقة، يكثر عرض الأفلام في الآونة الأخيرة بصورة كبيرة جدا و لا سيما الأفلام القصيرة، قد تكوت قصة الفيلم حقيقة أي أحداث واقعية حدثث في أرض الواقع و تم العمل على تمثيلها في مشاهد قصيرة في فيلم قصير، أو قد تكون قصة مستوحاة من الخيال لا صحة لما فيها و إنما هي مجرد أحداث خيالية ليست حقيقة، تريزا فيدالجو هي عبارة عن فيلم قصير لا يتعدى الاثني عشر دقيقة حاز على نسبة المشاهدات العالية في البرتغال ، تساءل الكثيرون حول ما إن كان تريزا فيد الجو حقيقة أم قصة من نسج الخيال، ومن خلال المقال نجيب على سؤال قصة تريزا فيد الجو هل هي حقيقة.

قصة تريزا فيد الجو

قبل الرد على استفسار مطروح لدينا و الذي ينص على: تريزا فيدالجو هل هي حقيقة. لنتعرف على تريزا فيدالجو، حيث كان هناك ثلاثة ركاب في الليل يقودون على طريق سنترا. وكان أحد الركاب يصور ما يحدث و أصوات الضحك و القهقهة عالية، و بعد فترة من الفكاهة. ظهرت لهم امرأة شابة غريبة الأطوار، يقلونها معهم و بعد ذلك يعلمون اسمها أنه هي تريزا. ولكن ما هو غريب أم المرأة لا تعلم إلى أين تذهب، الغرابة والخوف عم المكان ستهاجم تريزا أحد الركاب خاصة من يحمل الكاميرا، ومن ثم تقتل منهم شخصان، فقصة تريزا كتبت بيد كاتب برتغالي وهو ديفد ريبورداو، و لقد كانت أحداثها مستسقاه من مخيلته لا حقيقة لها، إذا يكون جواب تريزا فيدالجو هل هي حقيقة هي خاطئة فالقصة ليست حقيقة.

شاهد ايضاً: قصة و موعد عرض مسلسل وكل ما نفترق 2021.

تريزا فيدالجو هل هي حقيقة

تريزا فيدالجو هل هي حقيقة، فيلم تريزا فيدالجو فيلم قصير لا يتعدى 12 دقيقة تم عرضه في الآونة الأخيرة. وانتشر بصورة كبيره جدا فقد حاز على نسبة المشاهدات العالية، قبل التعرف على تريزا فيدالجو هل هي حقيقة؟. وجب سر القصة القصيرة بصورة مختصرة، ومن هنا نوضح أن مدى صحة ما قيل حول أنها حقيقة، قصة تريزا فيدالجو هل هي حقيقة؟؟ غير حقيقة هي مستوحاة من الخيال و هو من أكثر الأفلام القصيرة مشاهدة.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية قصة تريزا فيدالجو هل هي حقيقة حيث ان هذه القصه غير حقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى