نجوم ومشاهير

كم عمر المغنية الكورية جيسو

كم عمر المغنية الكورية جيسو، والتي تعتبر من أقدم أعضاء فرقة بلاكبينك، وهي فرقة ظهرت في كوريا الجنوبية، في تاريخ 8 أغسطس 2016م، وتتكون فرقة بلاكبينك من 4 أعضاء، وجميعهن من الفتيات، وهن جيسو، جيني، روزي، ليسا، وتديرها وكالة YG Entertainment، وتعتبر جيسو الوجه البارز في فرقة BLACKPINK، وهي أيضاً مغنية رئيسية، ولفرقة بلاكبينك الكورية الكثير من الأغاني، ومن أشهرها أغانيهم اغنية (DDU-DU)، والتي حققت مليار من المشاهدات. ثم ان الكثيرون يبحثون عن عمر كيم جيسو الحقيقي، كم عمر المغنية الكورية جيسو الحقيقي، لذلك ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كم عمر المغنية الكورية جيسو.

من هي جيسو المغنية الكورية ويكيبيديا

جيسو هي مغنية كورية في فرقة بلاكبينك، ويُطلق عليها أيضاً كيم جي سو Kim Ji Soo، وهي الوجه البارزفي الفرقة. ثم انها تعتبر من أقدم أعضاء فرقة BLACKPINK، حيث وقع عليها الإختيار كأول فتاة في فرقة البلاكبينك. كبرت جيسو وترعرت في كوريا الجنوبية، وتقول أنه طوال حياتها المهنية لم تعتمد على أحد سواء نفسها. في بداية مشوارها الفني تم تقديمها من قبل شركة الإنتاج واي جي انترتينمنت لعامة الناس باسم “Mystery Girl No 2″، وذلك قبل الكشف عن صورتها واسمها في أوائل عام 2013، وفي عام 2016 تم إختيارها لأول مرة كعضو في أكبر فرق الفتيات في العالم، وهي فرقة بلاكبينك BLACKPINK الكورية.

شاهد ايضاً: كم يبلغ عمر الجدة فريدة.

كم عمر المغنية الكورية جيسو

جيسو هي مغنية كورية من مواليد 3 يناير 1955م في سانبون دونج، جونبو سي، كوريا الجنوبية. ثم انها تبلغ من العمر الآن 26 عاماً، وهي الأصغر من ثلاثة أشقاء، منذ صغرها كان لديها الكثير من المواهب. حيث لعبت كرة السلة، وأخذت دروساُ في التايكوندو، وكانت من أشد المعجبين بفرقة TVXQ.ثم أكملت دراستها الثانوية في المدرسة الثانوية الشهيرة للفنون المسرحية في بلدتها سيول. وفي عام 2011 أصبحت متدربة في شركة الإنتاج YG Entertainment، وتدربت فيها لمدة 6 سنوات. قبل أن يتم ترسيمها لأول مرة، تمتلك جيسو العديد من المواهب ، والتي منها التمثيل، ومن المتوقع أن تقوم بعمل درامي في الأيام المقبلة.

عمر جيسو الحقيقي

تعد كيم جي سو مغنية وممثلة وعارضة كورية، وهي الوجه البارز والمغنية الرئيسية في فرقة بلاكبينك. ثم تلقت جيسو تعليمها في مدرسة سول للفنون التعبيرية، واستطاعت خلال مراحل حياتها الفنية تحقيق الشهرة والنجاح الكبير، شاركت جيسو في العديد من الأعمال الفنية، و بالرغم من كونها مغنية بارزة في فرقة بلاكبينك، إلا أنها تقوم بالتمثيل أيضاً، حيث شاركت في عام 2015 في مسلسل المنتجون، كذلك شاركت جيسو في تقديم الإعلانات المختلفة، ولجيسو تأثير كبير على كافة الأشخاص الذين يستمعون لها.

ثم شاهد ايضاً: اقوال العظماء والحكماء عن الحياة.

المغنية الكورية جيسو

ولدت الفنانة جيسو في 3 يناير 1995، تعيش جيسو مع أهلها في كوريا. ثم انها عضوة في الفرقة الكورية الجنوبية بلاك بينك منذ عام 2016 حتى الآن، تبلغ من العمر 26 سنة، ملحدة لا تعتنق اي ديانة وتحمل الجنسية الكورية الجنوبية.

كم عمر المغنية الكورية جيسو

عمر المغنية الجميلة والرائعة جيسو هو 26 سنة حتى نهاية عام 2021.
ثم ان تاريخ ميلاد جيسو هو 3 يناير 1995.
جيسو تبلغ من العمر 26 سنة.
العمر، 26 سنة.

وخلال استطلاع سنوي، قامت بإجرائه مؤسسة غالوب الكورية، احتلت جيسو الترتيب العاشر. كأكثر مؤثرة شعبية في كوريا الجنوبية، ويتابع جيسو ملايين الأشخاص على صفحتها الرسمية على موقعاإنستغرام، ووصل عدد متابعيها إلى 12.8 مليون متابع، كذلك تحتل أغاني جيسو المرتبة الأولى على اليوتيوب، وتصل نسبة مشاهدة أغاني جيسو مليارات المشاهدات.
وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على كم عمر المغنية الكورية جيسو، ونستمر في تقديم المعلومات الصحيحة والمفيده لجميع استفساراتكم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى