التعليم

كم يبلغ عمر الجدة فريدة

كم يبلغ عمر الجدة فريدة، ورد هذا السؤال في كتاب لغتي رابع ابتدائي ف2 والسؤال هو: يبلغ عمر الجدة فريدة، حيث تعتبر من الشخصيات الرئيسية في الدرس الذي يتناول اللحام وكذلك الجدة والديك الذي أخذ يؤذي الجيران، حتى انتهى المطاف به إلى أن يصرخ اللحام ما يصل إلى مائة مرة ليمسكوا به لأنه آذى الأطفال والمواشي والزرع، وبعدها تم إقفال الحديقة عليه فيما أخذ ينقر في أبوابها طالباً الخروج شاعراً بالهزيمة وهذا جزء من العقاب الذي هو كان نتيجة لما صنع، والتعامل مع الكثير من الدرس و يتم من خلال القراءة الجيدة عن هذا الدرس. كمّ يبلغ عمر الجدة فريدة 78 عاماً او 80 عاماً او 108 عام او 180 عام التي جاء الكتاب على توضيع لون عينيها وهي من وجدت الاعتذار من جارها اللحام صاحب الخلق الرفيع.

كم يبلغ عمر الجدة فريدة

اختر الإجابة الصحيحة من بين الخيارت التالية في كل مما يأتي يبلغ عمر الجدَّة فريدة 78 عاماً 80 عاماً 108 عام 180 عام يمكن أن نعود معاً إلى الدرس الذي شرح على منصة مدرستي لنفهم ذلك ونتطلع إلى الجواب الصحيح فيه.

الجواب الصحيح: عمرها 80 عاماً.

قصة ديك الجدة فريدة

عندما سمعت الجدة فريدة ما يقوله الجيران من خطط للخلاص من الديك حزنت على الديك حزناً شديداً، حيث كان الديك كلما أزعج الجيران يجلبونه للجدة فريدة، ولكنهم هذه المرة هددوا أنهم لن يجلبوه لها لكي تُقوم سلوكه، ولكنهم سيتخلصون منه، وهذا دفع الجدة فريدة للتفكير في حيلة تمنع فيها الديك من مشاكسة الجيران وتمنع الجيران من تنفيذ خططهم بالخلاص من الديك، وكانت الخطة متمثلة بإغلاق بوابة الحديثة السوداء على الديك لمنعه من الخروج، وهذا الأمر أغضب الديك الذي عانى معاناة شديدة من السجن في الحديقة، وأقر في نفسه بالهزيمة، الامر الذي دفعه ليكون هادئاً ويمتنع عن مهاجمة الجيران، ولهذا أصبحت خطوات المارة قرب بيت الجدة بطيئة بدلاً من كونهم كانوا يسرعون حين يمروا خوفاً من الديك.

سؤال قد يهمك: كم وجه للمكعب رابع ابتدائي.

يبلغ عمر الجدَّة فريدة

تتمثل الاجابة الصحيحة لسؤال ” كم يبلغ عمر الجدَّة فريدة” من اسئلة مادة لغتي للصف الرابع الابتدائي. والتي يتم تدريسها للمراحل الابتدائية في المملكة العربية السعودية فيما يلي:

اختر الإجابة الصحيحة: يبلغ عمر الجدَّة فريدة :

  • 78 عاماً.
  • 80 عاماً.
  • 108 عام.
  • 180 عام.

الاجابة الصحيحة هي: يبلغ عمر الجدَّة فريدة 80 عاما.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث اجبنا عن سؤال كم يبلغ عمر الجدة فريدة، لذلك يبلغ عمرها 80.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى