التعليم

كيف اقارن بين ارسال رواد الفضاء واستعمال المناظير الفلكية والمسابير الفضائية في دراسة النظام الشمسي

كيف اقارن بين ارسال رواد الفضاء واستعمال المناظير الفلكية والمسابير الفضائية في دراسة النظام الشمسي؟، سؤال من الوحدة الرابعة كتاب العلوم سادس ابتدائي الفصل الثاني، عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة اولاً نتمنى لكم التوفيق ونرجو الاهتمام بدروسكم وبدورنا سنقدم لكم اجابات وحلول للمناهج الدراسية واليوم سنقدم لكم اجابة سؤال كيف أقارن بين ارسال رواد الفضاء واستعمال المناظير الفلكية والمسابير الفضائية في دراسة النظام الشمسي؟، لذلك تفضل تابع معنا الاجابة الصحيحة للسؤال كيف أقارن بين ارسال رواد الفضاء واستعمال المناظير الفلكية والمسابير الفضائية في دراسة النظام الشمسي؟، والذي ورد في درس نظام الأرض والشمس من كتاب العلوم الصف السادس الابتدائي | الفصل الدراسي الثاني ، ونحن فريق موقع النبراس نسعى لنضع لكم الاجابات الصحيحة والموثوقة، بحيث لا نضعها الا بعد الدراسة للتأكد والوصول الى الاجابة الصحيحة والاكيدة. يبحث طلاب الصف السادس الابتدائي عن اجابة لهذا السؤال كيف اقارن بين ارسال رواد الفضاء واستعمال المناظير الفلكية والمسابير الفضائية في دراسة النظام الشمسي؟، والذي سترد اجابته في الفقرة التالية.

كيف اقارن بين ارسال رواد الفضاء واستعمال المّناظير الفلكية والمسابير الفضائية في دراسة النظام الشمسي

تفضل عزيزي زائر موقع النبراس حيث سنسرد لكم اجابة سؤال كيف أقارن بين ارسال رواد الفضاء واستعمال المناظير الفلكية والمسابير الفضائية في دراسة النظام الشمسي؟.

الاجابة الصحيحة هي:

  • سيكون رواد الفضاء قادرين على مشاهدة افضل من استعمال المنظار الفلكي وستتوفر لهم فرصة افضل في العمل في الفضاء واتخاذ القرارات بناء على الظروف ان ارسال رواد الفضاء اكثر خطورة فهم يحتاجون الى امدادات اكثر والى رعاية طبية.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال/ كيف أقارن بين ارسال رواد الفضاء واستعمال المناظير الفلكية والمسابير الفضائية في دراسة النظام الشمسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى