التعليم

لإدراج نص نختار أداة النص على شكل حرف

لإدراج نص نختار أداة النص على شكل حرف، جاء هذه السؤال من ضمن اسئلة المنهج الدراسي، حيث ورد بأكثر من صيغة. لذلك سيتم الاجابة عن سؤال لادراج نص نختار أداة النص على شكل حرف؟. تتميز خاصية النص التلقائي بالاستفادة والإفادة وخاصة اذا كان هناك العديد من العبارات التي قد يتم تكرارها بشكل كبير في المستندات، ويمكن العمل علي اكمال العبارة أثناء الكتابة والنقر علي الكلمة الأولي من النص، حيث أننا أثناء عملية الإضافة المطلقة الي معرض النصوص التي تكون بصورة تلقائية لتوفير بعض الوقت بالكتابة في الكلمة الواحدة من العبارات ثم ترك الخاصية المتعلقة بالنص التلقائي الذي يمكن استكماله بالطريقة الصحيحة، ويمكن تحديد الكلمة المراد تحويلها الي النص التلقائي ثم الذهاب بشكل تلقائي الي التبويب، لذلك تفضل عزيزي لتتعرف على شكل الحرف لادراج نص نختار أداة النص على شكل حرف؟.

لإدراج نص نختار أداة النص على شكل حرف

يعتبر هذا السؤال من الأسئلة التعليمية المهمة والظاهرة في المراحل الدراسية من المناهج التعليمية، حيث ورد السؤال بصيغ متعددة ومختلفة ومن هذه الصيغ: صيغة اختيار من متعدد، وكذلك صيغة ضع علامة صح او خطأ، حيث أن الطلبة والطالبات من الممكن ان ينتابهم الشك والفضول في معرفة شكل الحرف والذي سنضع الاجابة في فقرتنا، حيث ان السؤال هو/ لادراج نص نختار أداة النص على شكل حرف t؟.

الاجابة الصحيحة هي:

  • حرف T.

نستخدم لادراج نص نختار أداة النص على شكل حرف T، حيث يتم اختيار الاداة على شكل حرف T وذلك لإدراج نص.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم الاجابة الصحيحة والاكيده عن عبارة لادراج نص نختار أداة النص على شكل حرف ..، حيث نستخدم الاداة على شكل حرف t.
نستمر في تقديم الاجابات الصحيحة والاكيدة لمختلف المراحل الدراسية، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح ودمتم بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى