التعليم

لماذا يستعمل عالم الفلك المناظير الفلكية التي تستعمل الأشعة تحت الحمراء لدراسة الأجرام السماوية

لماذا يستعمل عالم الفلك المناظير الفلكية التي تستعمل الأشعة تحت الحمراء لدراسة الأجرام السماوية، ورد هذا السؤال في كتاب العلوم للصف السادس الفصل2. عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة بدايةً تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح، اهم ما يمكن فعله لتحقيق النجاح هو معرفة الاجابات الصحيحة، حيث سنضع لكم اجابة صحيحة واكيدة عن سؤال لماذا يستعمل عالم الفلك المناظير الفلكيه التي تستعمل الأشعه تحت الحمراء لدراسة الأجرام السماوية؟،. تعتبر مادة العلوم من اهم المواد والذي يجب على الطالب التركيز وفهم مواضيع الدروس، ونحن بدورنا موقع النبراس سنقدم لكم موضوع مهم من درس نظام الارض والشمس، وموضوعنا لماذا يستعمل عالم الفلك المناظير الفلكيه التي تستعمل الأشعة تحت الحمراء لدراسة الأجرام السماوية؟، من مادة العلوم | للصف السادس الابتدائي | الفصل الدراسي الثاني؛ لذلك يبحث طلاب الصف السادس الابتدائي عن اجابة لهذا السؤال لماذا يستعمل عالم الفلك المناظير الفلكيه التي تستعمل الأشعة تحت الحمراء لدراسة الأجرام السماوية؟، والذي سترد اجابته في الفقرة التالية.

لماذا يستعمل عالم الفلك المناظير الفلكية التي تستعمل الأشعة تحت الحمراء لدراسة الأجرام السماوية

من خلال هذه الفقرة سنتناول الاجابة الصحيحة والأكيد عن سؤال لماذا يستعمل عالم الفلك المناظير الفلكيه التي تستعمل الأشعة تحت الحمراء لدراسة الأجرام السماوية؟، لذلك تفضل معنا لتتعرف على.

الاجابة الصحيحة هي:

لجمع المعلومات لا يمكن الحصول عليها بإستعمال الضوء المرئي درجات الحرارة.

شاهد ايضاً: ما أنواع المناظير التي يمكن ان توجد في المراصد الفلكية.

ونكون بهذا قد اجبنا عن سؤال لماذا يستعمل عالم الفلك المناظير الفلكيه التي تستعمل الأشعة تحت الحمراء لدراسة الأجرام السماوية، ونستمر في تقديم إجابات لاي سؤال يُصادفكم خلال المراحل الدراسية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى