إسلاميات

ما اسم اكاديمية اورنج للبرمجة

 

ما اسم اكاديمية اورنج للبرمجة؟، حيث تعتبر اورنج واحدة من أهم وأشهر الأكاديميات التي توفرها شركة الاتصالات في الأردن، كما تهدف هذه الأكاديمية إلى تهيئة الطلاب وتدريبهم ليصبحوا مبرمجين على مستوى عالي، وخصوصاً في ظل تزايد الطلب على المبرمجين حول العالم، بالإضافة إلى أنه توفر العديد من الدورات التدريبية التي تساعد الطلاب في الوصول إلى أعلى المستويات. دعونا وإياكم من موقع النبراس نتعرف على اسم اكاديمية اورنج.

ما اسم اكاديمية اورنج للبرمجة

يطبق على اكاديمية اورنج للبرمجة اسم أكاديمية البرمجة، والتي تعتبر من أفضل الأكاديميات في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تعمل هذه الأكاديمية على تخريج طلاب متمكنين من جميع البرامج التي يتم استخدامها في لغات البرمجة، بالإضافة لتمكينهم من إظهار مواهبهم وإبداعاتهم في تصميم البرامج، وذلك في إطار توجه معظم دول العالم إلى البرمجة ورفد المؤسسات العامة والخاصة بالمبرمجين.

ما هي اكاديمية اورنج للبرمجة

يمكن تعريف اكاديمية البرمجة على أنها مؤسسة تعليمية تهدف على تحضير جيل من المبرمجين المؤهلين لدخول سوق العمل، حيث تم إنشاء هذه الأكاديمية في عام 2019م بالشراكة مع شركة سيمبلون. ومن الجدير بالذكر بأن جميع الدورات التي توفرها الأكاديمية للطلاب تتم بشكل مجاني ولمدة 6 أشهر، بالإضافة للعديد من التدريبات العملية والتي تعطي الطالب ثقة ومهارة أكبر، وذلك من خلال السماح للطالب في العمل لدى أحد فروع شركات الاتصالات في المملكة الأردنية الهاشمية. كما يتقدم الآلاف من المتسابقين كل عام، حيث يتم قبول 50 طالب فقط، بالإضافة إلى أنه تم توفير وظائف لحوالي 70% من خريجي الأكاديمية.

الدورات التي توفرها اكاديمية اورنج

تقدم أكاديمية اورنج العديد من الدورات المجانية والتي تساعد الطلاب على الوصول لأفضل المستويات في مجال البرمجة وتهيئتهم ليصبحوا مبرمجين مبدعين، وتشمل هذه الدورات مايلي:

 

  • دورة لغة CSS.
  • دورة لغة HTML.
  • دَورة لغة Java Script.
  • دورة لغة PHP.
  • دورة لغة Python.

معايير القبول في اكاديمية اورنج

تسعى اكاديمية اورنج لجذب أفضل الطلاب وأكثرهم تميزاً وإبداعاً، مما جعل إدارة الأكاديمية تضع العديد من المعاير التي يجب على الطالب أن يستوفيها، وذلك حتى يتم قبوله، وهي على الشكل التالي:

 

  • يجب أن يتراوح عمر المتقدم بين 18 وحتى 30 عام.
  • ينبغي على المتقدم أن يكون قادر على التفرغ لمدة 7 أشهر.
  • يجب على المتقدم ألا يكون ملتزم بأي وظيفة أو حتى دوام جامعي.
  • يجب على المتقدم أن يملك الرغبة على التعلم.
  • ينبغي على المتقدم أن يجتاز المقابلات التي تتم بينه وبين مدير الاورنج، بالإضافة لاجتياز فترة التدريب الإلكتروني.
  • ينصح بالإجابة على جميع الأسئلة التي يتم طرحها في فترة التدريب الإلكتروني.

رابط اكاديمية اورنج

يمكن للشخص الذي يريد أن يتقدم إلى اكاديمية اورنج أن يدخل إلى البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، أو الدخول إلى الرابط الرسمي للأكاديمية “ وذلك حتى يتمكن من التعرف على كافة المواضيع التي تتعلق بالأكاديمية، كما يمكن الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بالأكاديمية على الفيس بوك “أو زيارة الأكاديمية في مقرها الرئيسي في مدينة عمان شارع الملك حسين بالقرب من دوار الداخلية.

 

أهم لغات البرمجة المطلوبة في سوق العمل

يعتبر تجهيز جيل من المبرمجين هو الهدف الرئيسي من إنشاء أكاديمية اورنج في المملكة الأردنية الهاشمية، بالإضافة إلى أنه أكثر مايميز الأكاديمية أنها تختار أفضل البرامج والتي تسمح للشخص الذي يتقنها الوصول إلى سوق العمل على الصعيد المحلي وحتى الدولي، حيث تعتبر لغات HTML و Java Script و Python من أهم لغات البرمجة على مستوى العالم.

 

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن ما اسم اكاديمية اورنج للبرمجة، والذي أجبنا فيه عن هذا الاستفسار، بالإضافة للتعريف بالدورات التي توفرها الأكاديمية للطلاب وأهم المعلومات الواجب معرفتها من قبل المتقدمين.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى