التعليم

ما اهمية زراعة النباتات في محطات فضائية

ما اهمية زراعة النباتات في محطات فضائية؟، سؤال من الوحدة الرابعة كتاب العلوم سادس ابتدائي الفصل الثاني، عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة اولاً نتمنى لكم التوفيق ونرجو الاهتمام بدروسكم وبدورنا سنقدم لكم اجابات وحلول للمناهج الدراسية واليوم سنقدم لكم اجابة سؤال التفكير الناقد: ما أهمية زراعة النباتات في محطات فضائية؟، لذلك تفضل تابع معنا الاجابة الصحيحة للسؤال من فقرة التفكير الناقد، والذي ورد في مراجعة الفصل السابع من كتاب العلوم الصف السادس الابتدائي | الفصل الدراسي الثاني ، ونحن موقع النبراس نضع لكم الاجابات الصحيحة والموثوقة، بحيث لا نضعها الا بعد الدراسة للتأكد والوصول الى الاجابة الصحيحة والاكيدة. يبحث طلاب الصف السادس الابتدائي عن اجابة لهذا السؤال ما أهمية زراعة النباتات في محطات فضائية؟، والذي سترد اجابته في الفقرة التالية.

شاهد ايضاً: هل هناك دقائق غازات في الفضاء.

ما اهمية زراعة النباتات في محطات فضائية

في هذه الفقرة سنضع لكم الاجابة الصحيحة لسؤال مقالنا ما أهمية زراعة النباتات في محطات فضائية ؟.

الاجابة الصحيحة كما يلي:

  • لتزويد المحطات بغاز الاكسجين وامتصاص غاز ثاني اكسيد الكربون وتوفير الغذاء لرواد الفضاء واجراء التجارب على النباتات ومعرفة مدى امكانية نمو النباتات في الفضاء.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم الاجابة الصحيحة عن سؤال ما أهمية زراعة النباتات في محطات فضائية، وذلك لتزويد المحطات بغاز الاكسجين وامتصاص غاز ثاني اكسيد الكربون وتوفير الغذاء لرواد الفضاء واجراء التجارب على النباتات ومعرفة مدى امكانية نمو النباتات في الفضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى