نجوم ومشاهير

ما سبب سجن هيا الشعيبي

ما سبب سجن هيا الشعيبي، يرغب الكثير من متابعي الدراما ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي معرفة اخبار النجوم ومشاهير السوشال ميديا، حيث ان هيا الشعيبي من ابرز النجوم والمشاهير في الخليج العربي، كما تسأل الكثيرون عن سبب سجن هيا الشعيبي. هناك العديد من التصرفات الغريبة التي من الممكن أن يقوم بها الفنان او المشهور، والتي من شأنها أن يقوم بإثارة الجدل في كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ويصبح اسم هذا الفنان متصدر بصورة كبيرة جدا نظرا للفعل الذي تم التصرف به من قبله. ثم ان الكثيرون يبحثون عن ما هو سبب سجن هيا الشعيبي، هيا الشعيبي والسعودية، فيديو هيا الشعيبي على هالمبدأ تكلمي، وزاد البحث عن فيديو هيا مخل بالاداب، لذلك يعمل فريق موقع النبراس على تقديم كافة المعلومات حول ما سبب سجن هيا الشعيبي؟.

من هي هيا الشعيبي ويكيبيديا

هي فنانة عربية كويتية ولدت في إحدى المدن الكويتية وتحمل جنسيتها حيث ولدت في يوم 1 من شهر يناير في عام 1979 م أي أنها تبلغ من العمر الآن 41 عام، والجدير بالذكر أنها أم ولديها عدد 4 أبناء ولدان وبنتان، حيث أنجبت من زوجها الأول ابنها الأكبر فهد ولكن انفصلت عنه بعدد قضاء بعض السنوات معه ومن ثم تزوجت مرة أخرى في عام 2010 م وأنجبت من هذه الزيجة عدد 3 أبناء وهم فاطمة وجمال وسكينة، واسم زوجها الثاني هو الفنان هاني الطباخ. والجدير بالذكر أن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لم تكن ترغب بدخول عالم الفن ولكنها دخلتها تحت ضغط وإلحاح من والدتها.

شاهد ايضاً: ما سبب القبض على حسن راتب.

ما سبب سجن هيا الشعيبي

ما سبب سجن هيا الشعيبي

إن سبب سجن هيا الشعيبي هو نشر الفنانة الكويتية لإحدى مقاطع الفيديو الإباحية من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي. ثم قامت جميع الجماهير بالإبلاغ عن هذه الواقعة طالبين من الجهات والسلطات الحكومية بمحاكمتها وتوقيع أقصى العقوبات عليها. نظرًا لأنها لم تهتم بآداب دولتها العامة وكسرها للقوانين والقواعد حيث أن الفيديو أزعجهم بشكل كبير جدًا. ولكن خرجت هيا للناس والجماهير لتقول لهم بأنها لم تقم بنشر شيء على صفحتها وأن حسابها الإلكتروني قد تم تهكيره وسرقته من قبل بعض الأشخاص وهم من قاموا بنشر هذا المقطع لإلحاق الأذى والضرر بها وتشويه صورتها أمام المجتمع ولكن لم تمض ساعات قليلة من حملة إبلاغ الناس ضدها حيث قامت السلطات الكويتية بالقبض عليها سريعًا وبدء التحقيق معها في هذه الواقعة ولكن بعد ما قالته من مسألة الاختراق لحسابها لم يصدقها أحد وقال الجمهور بأنها تحاول استعطاف الناس حيث أنه من الصعب اختراق أي حساب رسمي ومثبت من قبل الموقع نفسه.

يذكر ايضاً أن هيا قد تم حبسها سابقًا منذ عامين بسبب كسرها لإحدى إشارات المرور. وعليه تم حبسها لمدة أسبوع كامل في السجن مما أثر في نفسيتها كثيرًا حيث أنها مريضة بداء السكري ولم تتحمل المكوث بالسجن.

من هي والدة هيا الشعيبي

يهتم الكثير من رواد ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي معرفة اخبار النجوم والمشاهير وكذالك يهتمون بأدق التفاصل. ثم ان والدة هيا الشعيبي هي عراقية ومن كربلاء وام هيا هي اكثر من شجعها ودعمها للدخول بمجال التمثيل والفن.

وفي فيديو نشرتها هيا لأمها، حيث بدت والدة هيا الشعيبي مختلفة كثيراً عنها، فلم ترث هيا الشعيبي ملامحها ابداً، بل ظهرت كأنها شقيقتها خاصة أنها لا تبدو كبيرة في السن على الأغلب.

غضب السعودية من هيا

يذكر أنه عقب وفاة أمير دولة الكويت العربية الشيخ بن الصباح قامت الفنانة الكويتية هنا بنشر مقطع فيديو. من خلال حسابها الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي وكانت فيه صورة لأمير دولة قطر. لتقول من خلالها أنه الأمير الوحيد الذي حضر جنازة أميرنا الصباح مما تسبب في غضب الشعب السعودي كثيرًا. وباقي دول الخليج العربي واعتبروها إهانة منها حيث ذكر السعوديين أن هيا الشعيبي قد دخلت عالم الفن من أوسع أبوابه. من خلال المملكة العربية السعودية كما أنها تعمل وتظهر على الشاشة بفضل الأعمال السعودية وأن ما قامت بنشره هذا لم يكون لائق أبدًا بها وببلدها.

ثم شاهد ايضاً: من هي ريماس منصور.

كلام هيا الشعيبي عن السعودية

تعتبر الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من أحد الفنانات الخليجية التي تقطن في دولة الكويت. وولدت في اليوم الأول من شهر يناير عام 1979 ميلادي، وتبلغ من العمر خلال عام2021 ميلادي ما يقارب 41 عاما. وأنجبت هيا من الزوج الأول ابنها الأكبر فهد، واتهم الكثير من الأشخاص في المملكة الفنانة بالإساءة الفعلية للمملكة السعودية. بسبب نشرها صورة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد مع زعماء العرب، وأثارت الصورة غضب مواطنين السعودية. ونشرت الفنانة صورة متمثلة بأمير الكويت مع أمير قطر وكانت قطر علي خلاف في ذلك الوقت مع السعودية. وعلقت بتعلق ” اللهم انه كان نصيراللحق عدوا للباطل اللهم ارحمه برحمتك”، ويعني بحديثها أن تضع السعوديةمحط الباطل وقطر محط الحق.

سبب سجن هيا الشعيبي

يتساءل الكثير من رواد السوشيال ميديا والمتابعين عن السبب الذي أدي الي سجن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي. ثم ان سبب سجن هيا الشعيبي هو كما ذكرنا سابقاً وهو بسبب الفيديو المخل بالآداب التي نشرته. وذلك الامر أدي الي استياء وازعاج الكثير من المحبين والمواطنين في دولة الكويت خاصة ودول الخليج عامة. ثم انها لم تكن تلك المرة الاولي في دخولها السجن، وصرحت العديد من الصحف المحلية لدولة الكويت لتعرض هيا الشعيبي للعديد من المرات لدخولها قسم الشرطة كثيرا، وهناك الكثير من الجماهير من قاموا بالإبلاغ عن تلك الواقعة للجهات والسلطات المختصة ليتم محاكمتها وتوقيع العقوبات القاسية عليها تبعا لأنها لم تعد مهتمة بالعادات والتقاليد العامة وكسرها للقواعد العربية، وأزعج الفيديو الكثيرون ولكن هيا الشعيبي خرجت الي الناس وتحدثت أنها لم تقم بنشر أي شيء علي الصفحة الشخصية الخاصة بها والحساب الالكتروني الخاص به تم سرقته وتهكيره من قبل العديد من الأشخاص، وصرحت أن نشر ذلك المقطع ليلحق الضرر والأذى بها

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على سبب سجن هيا الفنانة الشعيبي. ثم تعرفنا على من هي والدة هيا الشعيبي، وكلام هيا الشعيبي عن السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى