منوعات

ما هي قصة مسلسل جرح القلب كاملة

ما هي قصة مسلسل جرح القلب كاملة، مسلسل جرح القلب هو مسلسل تركي من المسلسلات الجميلة حيث سنعرض لكم قصة هذا المسلسل من خلال هذا المقال، وهو المسلسل الذي ينتظره عدد كبير من الناس الذين يفضلون الدراما التركية، كما أن هذا المسلسل شارك فيه عدد كبير من الفنانين المميزين الذين يمتلكون جمهور كبير، كما جاء هذا المسلسل بقصة جديدة درامية مختلفة وسيبدأ عرضه على جميع القنوات بدايةً من شهر يونيو سنة 2021. ثم ان الكثيرون يبحثون عن قصة المسلسل التركي جرح القلب، ويبحثون ايضاً ما هي قصة مسلسل جرح القلب، قصة مسلسل جرح القلب كاملة، لذلك يعمل فريق موقع النبراس على تقديم معلومات حول ما هي قصة مسلسل جرح القلب كاملة.

الدراما التركية

دراما تلفزيونية تركية (إسمها باللغة التركية televizyon dizileri) وهي المسلسلات الدرامية والتلفزيونية التي تبث في تركيا، والدراما التلفزيونية التركية لديها شعبية كبيرة في تركيا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والبلقان، ولديها شعبية كبيرة في الدول العربية حيث تقوم القنوات العربية بشراء حقوق نشرها وثم دبلجتها باللهجة السورية غالباً، من أشهر المسلسلات التركية التي عرضت في القنوات العربية هي مسلسل نور وسنوات الضياع ووادي الذئاب وحريم السلطان وفاطمة والعشق الأسود وسامحيني ومسلسلات أخرى، ومن أشهر نجوم الدرما التركية هم توبا بويوكستون وبيرين سات وكيفانش تاتليتوغ وبولنت إينال وأنجين أكيوريك وأركان بتك قايا وممثلين آخرين، عادة ما تكون الحلقات التي تعرض في تركيا تمتد لحوالي ساعتين حيث يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع بينما تعرض حلقة بشكل في القنوات العربية وتمتد الحلقة لحوالي 40 دقيقة وتحكي أغلبها عن قصص الحب والرومانسية.

قصة مسلسل جرح القلب كاملة

مسلسل جرح القلب من المسلسلات الدرامية التركية التي يحكي قصة حب بين شاب يدعى فريد وفتاة تدعى عائشة، حيث أن أحداث المسلسل تدور حول المصاعب والعقبات التي تواجه الشباب في حياتهم، بعض أحداث المسلسل المؤثرة تعود إلى الصراعات التي تحدث بين عائلات الشباب، حيث أن قصة المسلسل تحكي أن الشاب فريت ينتمي إلى أكبر عائلة موجودة في مدينة أنطاكيا ونفوذ العائلة كان سبب في حدوث مشاكل مع عائلة الفتاة عائشة وهذه المشاكل من الصعب حلها والتغلب عليها.

تبدأ قصة حب فريت وعائشة بطريقة مميزة لتنشأ علاقة حب رومانسية من نوع آخر بين الطرفين. ومن ثم يدخل الشابان في مرحلة صدمة نتيجة الصراعات العائلية. التي ستقابلهم بسبب المشكلات القديمة بين العائلتين والتي تعوق التقدم في هذه العلاقة. ثم ان هذه الأحداث بالتحديد تعتبر سبب في جذب انتباه المشاهدين حيث يرغب الجميع في معرفة ترتيب الأحداث والنتائج التي يترتب عليها هذه العلاقة، وتم الاتفاق مع طاقم عمل المسلسل على أن يتم تصوير أحداث مسلسل جرح القلب في مدينة أنطاكيا بالتحديد هاتاي، حيث أن المعروف عن المدينة هو كثرة المناطق الطبيعية والمتاحف الأثرية التي تكون سبب في تنشيط السياحة في تركيا وجذب السياح، كما أنها تساعد على عرض أحداث المسلسل بشكل رائع ومميز، كما أن أحداث مسلسل جرح القلب يحتاج إلى هذا النوع من الأماكن تصوير جميع مشاهده.

شاهد ايضاً: قصة مسلسل وكل ما نفترق.

أبطال مسلسل جرح القلب وأدوارهم بالعمل

  • البطل جوكهان ألكان والذي يقوم بدور فريت.
  • البطلة يامور تانريسيفسين والتي تقوم بدور عائشة.
  • الفنانة ميرفي التي تقوم بدور استدعاء.
  • الفنانة زهرة يلماز التي تقوم بدور بيتول.
  • الفنان الإيمان كونوكسو الذي يقوم بدور سنان.
  • الفنانة بهار.
  • الفنان إلهان سين الذي يقوم بدور عمر.
  • الفنانة نايل التي تقوم بدور احسان.
  • الفنانة يونكا شاهينباش التي تقوم بدور فيديا.
  • الفنان رضا أكين الذي يقوم بدور حسين.
  • الفنان كمال بوراك البير الذي يقوم بدور طه.
  • الفنّان توبراك خان الذي يقوم بدور عمر.
  • الفنانة برقين عبد الله وتقوم بدور مميز في المسلسل.
  • الفنان مليح جارداك الذي يقوم بدور صادق.

مواعيد عرض مسلسل جرح القلب والقناة العارضة له

مسلسل جرح القلب هو مسلسل درامي من المسلسلات التركية الصيفية التي سيتم عرضها في تركيا. ثم انه سيتم عرض المسلسل في بداية شهر يونيو في سنة 2021 وسيتم عرض هذا المسلسل على قناة atv  على التليفزيون التركي.

شاهد ايضاً: قصة تريزا فيدالجو هل هي حقيقة.

معلومات عن الفنان جوخان ألكان بطل مسلسل kalp yarasi

الفنان جوخان ألكان بطل مسلسل جرح القلب

الفنان جوخان ألكان ولد في سنة 1987 داخل مدينة إسطنبول في تركيا، ينتمي جوخان إلى أسرة تهاجر بشكل مستمر واستمرت مؤخراً في تركيا، درس الفنان هندسة السيارات في جامعة كوجالي وبعد أن أنهى دراسته في هذه الجامعة التحق بجامعة الأناضول لدراسة التجارة الخارجية، وبدأ الفنان حياته المهنية كمدرس ولكن لم يستمر في هذه المهنة كثيراً بسبب حبه للتمثيل والفن بشكل عام، شارك الفنان جوخان في الكثير من المسرحيات والأعمال الفنية داخل الجامعة، ولكن بعد أن أنهى دراسته في الجامعة التحق بمركز الفنون في تركيا واستمر فيه لمدة ثلاث سنوات، وبعد ذلك شارك الفنان في الكثير من الأعمال الفنية المعروفة والتي حققت نجاحات كبيرة على مدار سنوات حتى حصل على دور البطولة في مسلسل جرح القلب.

معلومات عن الفنانة يامور تانريسيفسين بطلة مسلسل kalp yarasi

يامور تانريسيفسين بطلة مسلسل جرح القلب

الفنانة يامور تانريسيفسين ولدت في سنة 1190 في تركيا في مدينة مرسين. كما أنها ليست ممثلة فقط ولكنها تعمل كعارضة أزياء أيضاً. ثم درست الفنانة في كلية الفنون الجميلة ولكنها كانت تفضل الفن والتمثيل لذلك درست التمثيل والفن لمدة سنوات. وكانت بداية ظهور هذه الفنانة من خلال فيلم الرعب المعروف the tragedy  وتم عرض هذا الفيلم في سنة 2013 على القنوات الأجنبية، وشاركت الفنانة في العديد من الأعمال الفنية المعروفة على مدار سنوات، وأخيراً شاركت في بطولة مسلسل جرح القلب.

شاهد ايضاً: من هو زوج ماغي بو غصن.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال حيث قد تعرفنا على قصة مسلسل جرح القلب كاملة وتم توضيح أحداثه كذلك تعرفنا معنا على أبطال العمل، وتم وتوضيح مواعيد عرضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى