منوعات

متى تخفيضات الجمعة السوداء 2021

متى تخفيضات الجمعة السوداء 2021، اصبح التسوق الالكتروني هدف للجميع، حيث يمكن التسوق من المنزل بدون العناء او التعب، كما ان تخفيضات الجمعة السوداء البلاك فرايدي على افضل الماركات العالمية، ويصل الخصم في الجمعة السوداء الى 90%، لذلك يعتبر السؤال عن متى تخفيضات الجمعة السوداء 2021، من أكثر الأسئلة التي يطرحها الأشخاص المنتظرين لإنطلاق موسم التخفيضات على مستوى العالم، والتي تشارك فيه أشهر الماركات العالمية والمتاجر الكبرى، حيث تكون الأسعار مقبولة مقارنةً بأسعارها الحقيقة. متى تبدأ تخفيضات الجمعة السوداء ومتى تنتهي، هذا ما سنتعرف عليه عبر موقع النبراس ومن خلال مقالنا لهذا اليوم وهو بعنوان متى تخفيضات الجمعة السوداء 2021.

تخفيضات الجمعة السوداء 2021

موسم تخفيضات الجمعة السوداء هو واحد من أعظم مواسم التسوق في العالم، حيث ينطلق في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، من خلال إطلاق أكبر الماركات العالمية والمتاجر المشهورة حملة تخفيضات وعروض تحت مسمى “الجمعة السوداء”. يكون ذلك بعد اليوم الذي يتبع عيد الشكر، كذلك يكون في عطلة نهاية الأسبوع ما يمنح الأشخاص فرص أكبر للتسوق براحة. كما تصل نسبة التخفيضات في يوم الجمعة السوداء إلى 80%. يذكر أن غالبية الدول العربية اختارت مرادف آخر للجمعة السوداء وهو الجمعة البيضاء.

متى تبدأ تخفيضات الجمعة السوداء 2021

تنطلق عروض الجمعة السوداء في 26نوفمبر 2021 الموافق لـ 21 ربيع الآخر 1443 هـ، لكن أحيانًا تقوم بعض الماركات العالمية والمتاجر ببدء العروض في وقت أبكر من الشهر، وذلك من أجل استمرار العروض لفترة أطول، وبالتالي زيادة الفرص للعملاء للاستفادة منها.

شاهد ايضاً: افضل مواقع التسوق الالكتروني 2021.

متى تنتهي عروض الجمعة السوداء 2021

تبقى العروض مستمرة خلال يوم الجمعة السوداء، وتنتهي في اليوم التالي. لكن غالبًا ما تستمر المتاجر والشركات في التخفيضات والعروض ليومين أو أكثر بعد الجمعة السوداء. وفي بعض الأحيان حتى نهاية الشهر. لكن وفقًا للمتعارف عليه تنتهي العروض فعليًا في كافة المتاجر مع آخر يوم في شهر نوفمبر.

المتاجر الإلكترونية المشاركة في الجمعة السوداء في السعودية

يوجد العديد من المتاجر الإلكترونية المشهورة والمعتمدة في المملكة العربية السعودية. والتي تقدم عدة عروض وتخفيضات مع حلول الجمعة السوداء، ومن أبرز تلك المتاجر:

  • أمازون السعودية: من المتاجر الإلكترونية المشهورة، التي توفر العديد من المنتجات، كما توصل السلع داخل وخارج الوطن العربي. يعتبر أمازون السعودية من المتاجر الشهيرة بعروض الجمعة السوداء، يمكن الوصول إليه “من هنا”.
  • شي ان: من المتاجر المتخصصة ببيع الملابس ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والأحذية، كما يمكن استعراض منتجاته وعروضه “من هنا”.
  • وجوه: هو متجر إلكتروني له شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، متخصص في بيع أفضل الماركات العالمية لمستحضرات التجميل، كذلك يبيع أنواع مختلفة من العطور. طرح متجر وجوه تخفيضات الجمعة السوداء منذ بداية شهر نوفمبر تحت اسم “الجمعة الوردية”، والتي تستمر حتى نهاية الشهر، يمكن الدخول للمتجر وتصفح منتجاته “من هنا”.
  • نايس ون: هو موقع سعودي تصل تخفيضاته حتى 50% بمناسبة الجمعة السوداء، يعرض الموقع أفضل ماركات مستحضرات التجميل والعطور.
  • متجر الشتاء والصيف: من المواقع الإلكترونية المشهورة ببيع الأجهزة المنزلية بأحدث موديلاتها، تصل خصوماته حتى 60% في عروض الجمعة السوداء.
  • إكسايت: تصل تخفيضاته على المنتجات حتى 60%، كما يعمل المتجر على طرح الكثير من التخفيضات خلال السنة، يمكن الدخول إليه واستعراض المنتجات “من هنا”.
  • يوباي: يعرض المتجر منتجات مستوردة، كما يتيح إمكانية الشحن للمملكة العربية السعودية.
  • سبلاش: من المتاجر الإلكترونية المشهورة في منطقة الخليج، يبيع الإكسسوارات للجنسين، كما يقدم عدة عروض.
  • نون كوم: من أبرز المتاجر العربية المعتمدة داخل المملكة، يمكن الوصول إليه “من هنا”.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم حيث قدمنا لكم أبرز المعلومات حول متى تخفيضات الجمعة السوداء 2021 ، حيث ذكرنا عروض الجمعة السوداء، كما استعرضنا أبرز المتاجر الإلكترونية المشاركة في العرض، بالإضافة إلى مدة انتهاء عرض الجمعة السوداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى