الرياضة

متى موعد كأس السوبر الاسباني 2022

متى موعد كأس السوبر الاسباني 2022 ، ان كأس السوبر الاسباني هي مسابقة كرة قدم سنوية للأندية في الدوري الاسباني لكرة القدم والتي كانت ناجحة في مسابقاتها الكبرى في الموسم السابق، حيث يرغب عشاق الكرة في انحاء العالم معرفة موعد كأس السوبر الاسباني 2022, حيث ينتظر عشاق كرة القدم بشغف كبير مّوعد بطولة كأس السوبر الاسباني 2022, والتي تقام بين أبطال الدوري الاسباني وأبطال كأس الملك الاسباني وأصحاب المركز الثاني في كلتا البطولتين، لذلك سنتعرف عبر موقع النبراس على موعد كأس السوبر الاسباني 2022.

كأس السوبر الاسباني 2022

بطولة السوبر الاسباني والتي ستقام هذا العام 2022 هي النسخة 38 من كأس السوبر الاسباني، وهي البطولة الدورية السنوية التي ينظمها الاتحاد الاسباني بكرة القدم. وكانت البطولة تشمل فريقين فقط، حتى عام 2019 حيث تم تعديل نظام المسابقة لتكون بنظام نصف النهائي والنهائي، يسن بطل ووصيف الدوري الإسباني، مع بطل ووصيف كأس ملك إسبانيا وذلك بحسب قرعة يجريها الاتحاد الاسباني لكرة القدم.وستقام المباريات الثلاث في ستاد الملك عبد الله الرياضية في جدة الذي يتسع لحوالي 62345 متفرج.

موعد كأس السوبر الاسباني 2022

من المقرر أن تقام مباريات كأس السوبر الاسباني للنسخة الجديدة لعام 2022 يوم الأربعاء 12 يناير 2022 في المملكة العربية السعودية، وذلك بحسب الاتفاق بين الاتحاد الاسباني والاتحاد السعودي قبل موسمين. وفي حال فرض بعض القيود كما حصل العام الماضي بسبب جائحة كورونا. ثم سيتم إقامة البطولة في اسبانيا وتحديد الملعب الذي سيقوم باستضافة البطولة.

مباريات كأس السوبر الاسباني

بحسب نتائج قرعة السوبر الاسباني 2022، سيجمع نصف النهائي بين ريال مدريد وبرشلونة، بينما يلعب أتلتيكو مدريد أمام أتليتك بيلباو. وفيما يلي مواعيد مباريات نصف النهائي:

المباراة الموعد الملعب
ريال مدريد – برشلونة الأربعاء 12 يناير 2022 الجوهرة المشعة
أتلتيكو مدريد – أتلتيك بيلباو الخميس 13 يناير 2022 الجوهرة المشعة

الفرق المشاركة في كأس السوبر الإسباني 2022

سيشارك في مباريات كأس السوبر الاسباني أربع أندية إسبانية هي: نادي ريال مدريد، ونادي برشلونة، ونادي اتلتيك بلباو، ونادي اتلتيك مدريد. ثم يتم تحديد المباريات بينهم تبعًا لنظام النصف النهائي. كما سيتم سحب قرعة كَأس السوبر الاسباني في ديسمبر 2022، وسيتم تحديد أطراف المباريات النصف النهائي والفائز سيتأهل مباشرة إلى الدور النهائي. ثم أن موعد مباريات كاس السوبر الاسباني للعام 2022 ستكون خلال يومي 14 و17 يناير 2022.

ثم شاهد ايضاً: طريقة اضافة قنوات ssc الناقلة لكأس السوبر الاسباني على الرسيفر.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الاسباني

ستنقل مباريات كأس السوبر الاسباني على شبكة قنوات SSC السعودية. كما يمكن متابعة كأس السوبر على النسخة العربية من جول. إضافة إلى خدمة التغطية المباشرة لكافة مباريات بطولة كأس السوبر الاسباني بداية من الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على كأس السوبر الاسباني, وكذلك تعرفنا على موعد كأس السوبر الإسباني 2022 ، حيث تحدثنا عن الاندية المشاركة في بطولة كأس السوبر الاسباني 2022، كما استعرضنا مواعيد مباريات كأس السوبر الاسباني، ثم تعرفنا على القنوات الناقلة لكأس السوبر الاسباني.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى