التعليم

معنى كلمة المساس في تعريف التنمية المستدامة

معنى كلمة المساس في تعريف التنمية المستدامة ، تعرف التنمّية المستدامة بأنها عملية تطوير الأرض والمدن والمجتمعات وكذلك الأعمال التجارية بشرط أن تلبي احتياجات الحاضر بدون المساس بقدرة الأجيال القادمة على تلبية حاجاتها. ويواجه العالم خطورة التدهور البيئي الذي يجب التغلب عليه مع عدم التخلي عن حاجات التنمية الاقتصادية وكذلك المساواة والعدل الاجتماعي.

ثم اننا سنوضح اجابة سؤال معنى كلمة المساس في تعريف التنميه المستدامة ، حيث ورد في مادة لغتي للصف السادس ابتدائي الفصل الاول، كما ان معنى كلمة المساس في تعريف التنميه المستدامة ، جاء على صيغة اختار الاجابة الصحيحة من مجموعة خيارات، لذلك سوف نتعرف عبر موقع النبراس عن اجابة سؤال اليوم وهو معنى كلمة المساس في تعريف التنميه المستدامة؟.

معنى كلمة المساس في تعريف التنمية المستدامة

ان التنميه المستدامة هي: عملية تطوير الأرض والمدن والمجتمعات وكذلك الأعمال التجارية بشرط أن تلبي احتياجات الحاضر بدون المساس بقدرة الأجيال القادمة على تلبية حاجاتها، لذلك تعرف معنا على الاجابة الصحيحة لسؤال اختار الاجابة الصحيحة: معنى كلمة المساس في تعريف التنمّية المستدامه؟.

ثم ان الاجابة الصحيحة هي: 

  • الحد من قدرة الاجيال القادمة.

ثم قد يهمك ايضاً: ما نوع التحديات التي تواجهها المجتمعات الإنسانية.

أختار الإجابة الصحيحة مامعنى كلمّة (المساس) في تعريف التنميّة المستدامة

معنى-كلمة-المساس-في-تعريف-التنمية-المستدامة

وجاءت الخيارات على النحو التالي:

  1. التأثير في قدرة الأجيال القادمة.
  2. لمس قدرة الأجيال القادمة.
  3. الحد من قدرة الأجيال القادمة.

والاجابة الصحيحة هي:

رقم (3) الحد من قدرة الاجيال القادمة.

ثم اننا قد وصلنا الى ختام مقالنا حيث وضحنا اجابة سؤال معنى كلمة المساس في تعريف التنمية المستدامه، والاجابة كما جاء في الخيارات هي: الحد من قدرة الاجيال القادمة، لذلك نتمنى ان تكون قد افادتكم، كما نتمنى لكم التوفيق والنجاح ودمتم بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى