علوم وتكنولوجيا

مميزات معالج الهواتف الجديدة 2021

مميزات معالج الهواتف الجديدة 2021، مرحباً زوار موقع النبراس، بحيث سنقدم لكم معلومات عن مميزات معالج الهواتف الجديدة 2021، وايضاً الهواتف المنتظرة في 2021، ايضاً هواتف سامسونج 2021، ومزايا هائلة ومتطورة ستقدمها الهواتف الرائدة، وسنشرح لكم مميزات معالج الهواتف الجديدة.

مقدمة

مميّزات المعالج الذي ستعمل به الهواتف الجديدة،
وحيث أعلنت شركة كوالكوم عن معالجها الأحدث (Snapdragon888) سنابدراجون888 والذي ستعمل به هواتف أندرويد الرائدة التي ستُطلق خلال عام 2021.

كيفية الحصول على معالج الهواتف الجديدة2021

ونقول لك عزيزي القارئ لن تتمكن من شراء معالج كوالكوم (سنابدراجون 888) نفسه، ولكن ستشتري هاتفًا ذكيًا جديدًا يعمل بهذا المعالج خلال عام 2021، وما يجعل الحديث عنه مهمًا، ويعد المعالج من الميزات الجديدة التي ستدعمها هواتف أندرويد الرائدة القادمة.

مميزات معالج الهواتف الجديدة 2021

وحيث يمتاز معالج كوالكوم الجديد بأنه مُصنع بتقنية 5 نانومتر، وهي التقنية نفسها التي استخدمتها آبل في تصنيع معالجها الأحدث (A14)، كما دمجت كوالكوم مودم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G في المعالج مباشرة، وبدلاً من استخدام شريحة منفصلة للاتصال بتلك الشبكات، ومما يعني كفاءة أفضل في استهلاك طاقة البطارية.

ما هي الهواتف التي ستعمل بمعالج (سنابدراجون 888) الجديد

ومن المتوقع أن يتم طرح أول الهواتف التي تعمل بمعالج (سنابدراجون 888) للبيع خلال الربع الأول من عام 2021، وقد أكدت شركة كوالكوم بالفعل أن عددًا من الشركات المصنِّعة للهواتف التزمت باستخدام المعالج في هواتفها القادمة.

وحيث تشمل هذه الشركات كلًا من: سامسونج، وسوني، وشاومي، وأوبو، ون بلس، وأسوس، وموتورولا، ولينوفو، و LG و Vivo، و BlackShark، وZTE.  وقد أكدت شركة (Xiaomi) بالفعل أن هاتفها الرائد القادم سيعمل بمعالج (سنابدراجون 888)، ومن المتوقع أن يكون هو هاتف (Xiaomi Mi 11) المنتظر إطلاقه خلال الشهر القادم.

اقرأ ايضاً:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى