التعليم

من الاختراعات التي ساهمت اشعة المهبط في اكتشافها

من الاختراعات التي ساهمت اشعة المهبط في اكتشافها؟، ورد هذا السؤال في مادة الكيمياء1 الفصل الدراسي الاول. اختر الاجابة من الإختراعات التي ساهمت اشعة المهبط في اكتشافها؟، نموذج اختبار مادة كيمياء1 المرحلة الثانوية الفصل١، لذلك عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة بدايةً تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح، اهم ما يمكن فعله لتحقيق النجاح هو معرفة الاجابات الصحيحة، حيث يعتبر هذا السؤال واحد من اهم الاسئلة التي تأتي في الاختبارات النهائية. ثم تابع معنا هذا المقال عبر موقع النبراس لتتعرف على اجابة سؤال اختر الاجابة الصحيحة من الإختراعات التي ساهمت اشعة المهبط في اكتشافها؟.

من الاختراعات التي ساهمت اشعة المهبط في اكتشافها

في هذه الفقرة سوف نقدم لكم اجابة سؤال هذا المقال، كما اننا لانضع الحلول الصحيحة الابعد البحث والتدقيق وجمع المعلومات. لكي نصل الى اجابة نموذجية تخدم الطالب، وتعينه في فهم ومعرفة كل شيئ بدون عناء او تعب البحث عن الاجابات.

ثم ان السؤال هو: من الإختراعات التي ساهمت اشعة المهبط في اكتشافها؟.

والخيارات هي:

أ) التليفون.
ب) التليفزيون.
ج) الحاسوب.
د) المكيف.

ثم ان الاجابة الصحيحة هي:

ب) التليفزيون

شاهد ايضاً: طريقة تستخدم لفصل مادة صلبة عن سائل في صورة عالية النقاء.

ماهي اشعة المهبط

أشعة المهبط أو أشعة الكاثود هي سيل من الأشعة غير المنظورة تنبعث من كاثود أنبوبة تفريغ كهربي ضغط الغاز فيها منخفض يتراوح بين 01.: 001. مم زئبق وفرق الجهد بين قطبي المصدر الكهربي يصل إلى 10000 فولت.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لهذا اليوم حيث تعرفنا على اجابة سؤال اختر الاجابة الصحيحة من الاختراعات التي ساهمت اشعة المهبط في اكتشافها؟.

ثم ان الاجابة الصحيحة هي ب) التليفزيون. ثم نتمنى لكم التوفيق ومزيداً من التقدم والنجاح، ودمتم بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى