منوعات عامة

من هو ابو علي الشيباني ويكيبيديا

من هو ابو علي الشيباني ويكيبيديا، يرغب الكثير من الناس معرفة من هو ابو علي الشيباني، كما ان هناك الكثير من الأشخاص من مختلف الدول يتساءلون حول من هو ابو علي الشيباني ويكيبيديا، حيث أنه يعتبر واحد من أبرز الشخصيات التي عرفت وحققت شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ أن ابو علي الشيباني يعرف بأنه هو الذي يقوم بطرح توقعات الأبراج وغيرها من الأمور المتعلقة بعلم الأبراج. ثم ان الكثيرون يبحثون عن من هو ابو علي الشيباني ويكيبيديا، ابو علي الشيباني من وين، حقيقة ابو علي الشيباني، لذلك سوف نتعرف من خلال مقالنا هذا عن من هو ابو علي الشيباني ويكيبيديا ؟.

من هو معلم ابو علي الشيباني وكيبيديا

هو حميد ابن عبد الرضا ابن كزار ابن قدوس الشيباني فهو من قبيلة بني شيبان العدنانية التي. ترجع بنسبها الى النبي. اسماعيل ذبيح الله الاول ( عليه السلام ). مواليد عام 1961 وهو من سكان محافظة النجف الأشرف قضاء المشخاب ناحية القادسية من حي العصية فهو رجل فاضل و عابد و زاهد و عالم بالنجوم و اخبار الامم و الطب الروحي و النفسي و طب الاعشاب فهو دائما ما يؤكد على اهمية علم النجوم و طهارته و خلوه من كل شرك و دنس و و رجس .

ابو علي الشيباني

أبو علي الشيباني هو من مواليد محافظة النجف في العراق بتاريخ 1961م. ثم انه اشتهر بالزهد والطب الروحي والفلكي، كذلك يبحث في أخبار الأمم. وينشر توقعاته عبر الفضائيات العربية، كذلك يتخصص الشيباني في طب الأعشاب. ويقدم العلاج المناسب لكافة الأشخاص الذين يلجئون إليه، ويقال أنه كان ضابط امن برتبة نقيب في زمن صدام حسين. ثم تم توكيله بمراقبة العلماء، إلا أنه انفصل عن النظام السابق، وفي عام 1990 حكم النظام العراقي السابق عليه بالإعدام، كذلك كان لشيباني العديد من البطولات والتي ظهرت عند احتلال أمريكا للعراق، وفي عام 2006م غادر من العراق إلى سوريا.

الشيباني في عهد صدام حسين

كان ضابط امن برتبة نقيب وكان موكل بمراقبة العلماء انشق عن النظام السابق. وكان اول مقلدي السيد محمد صادق الصدر ( قدس سره ) وفي سنة ١٩٩٠م حكم عليه بالاعدام من قبل النظام .

شاهد ايضاً: من هو الملك الفرعوني الذي قام ببناء تمثال أبو الهول.

ابو علي الشيباني في زمن الاحتلال الامريكي

كان ممن حارب الاحتلال وخرج من العراق في عام ٢٠٠٦ و من ثمة بدا ينادي بالظهور .ولعن قاتلي الزهراء عليها السلام من مقر القناة فوق جبل قاسيون في سوريا.

تحصيل الدراسي حصل عليه

حاصل على اكثر من ثلاث شهادات في الطب البديل وشهادة في الفيزياء واخرى بالفلك والرياضيات كذلك وأصبح خبير دولي ومختص بالاعشاب .

ذكره في الروايات

قالت السيدة زينب الحوراء عليها السلام (يوم ينادي المنادي الا لعنة الله على الظالمين) .

عن عمار بن ياسر رضي الله عنه أنه قال : ( دعوة أهل بيت نبيكم في آخر الزمان ، فالزموا الارض وكفوا حتى تروا قادتها ، فإذا خالف الترك الروم ، وكثرت الحروب في الارض ، وينادي مناد على سور دمشق : ويل لازم من شر قد اقترب ، ويخر ( ب ) حائط مسجدها ) المصدر بحار الانوار .

وقد ذكر اسمه نصا في كتاب بشارة الاسلام في باب عدد اصاحب الامام ال٣١٣ صفحة٢٩٥وهذا ما مكتوب : ( ومن المستأمنه الى الروم احد عشر رجلاً : صهيب بن عباس وجعفر بن جلال وضرار بن سعد #وحميدالقدوس المنادي) و هو بذلك من الذي استأمنهم الله على الروم ( العالم الغربي ) فهو يعلم باسرارهم و اخبارهم .

وبهذا نكون قدوصلنا الى نهايةمقالنا حيث تعرفنا على من هو ابو علي الشيباني ويكيبيديا، كما ان هناك الكثير من الاحاديث. والمصادر التي تتكلم عنه لكن اختصار للبحث والتسهيل على القارئ اكتفينا بهذا القدر وهذه الأدلة. ثم ان الدكتور ابو علي الشيباني اليوم هو المصدر الموثوق للبعض عن اخبار الامام المهدي عليه السلام. وعن ظهوره وعن الاحداث التي تسبق ظهوره المقدس بالدليل ولايحق لأحد أن يشك به. ثم ان هذا البحث خاص بصفحة علامات الظهور في الطبيعه والفلك ولم يتم نقله من احد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى