نجوم ومشاهير

من هو زوج الفنانة نرمين الفقي

من هو زوج نرمين الفقي، نرمين عبد الرازق الفقي هي ممثلة مصرية مشهورة في التلفزيون , ولدت في 21 يونيو 1972 في مدينة الإسكندرية , ذهبت إلى مدرسة فيكتوريا و هي من أهم و أقدم المدارس الإنجليزية المعروفة و بعدها التحقت بكلية التجارة في جامعة الإسكندرية , في التسعينات بدأت حياتها في مجال الإعلانات. كما نعرف أن الكثير من الفنانين في بداية حياتهم لم يعملوا بمجال التمثيل و لكن شيء مقاربا لهذا المجال هذا ما فعلته الفنانة نرمين الفقي و التي بدأت المشوار في التسعينيات عن طريق إعلانات في التليفزيون و قد نجحت في ذلك و عرفها الكثيرون، لذلك يرغب الكثيرون معرفة من هي نرمين الفقي، ومن هو زوج نرمين الفقي، وديانة نرمين، نتيجة لذلك يسعى فريق عمل موقع النبراس على تقديم اهم المعلومات عن نرمين الفقي وكذلك الاجابة عن سؤال من هو زوج نرمين الفقي.

من هي نرمين الفقي

هي أحد الممثلات المصريات التي بدأت التمثيل في عام 1972 م، وهي نرمين عبد الرازق الفقهي. تبلغ من العُمر الثامن والأربعين عاماً، وتعد نرمين الفقي من مواليد الاسكندرية حيث درست في الجامعة الاسكندرية حيث بدأت الفنانة نرمين الفقي نشاطها المهني في عام 1995 م وقدمت الكثير من الأعمال الفنية التي أدتها بشكل جميل ومٌتقن كما أنها بدأت الفنانة نرمين الفقي في مجالاتها الاعلانية في التسعينات وكانت تعمل ممثلة اعلانات في بداية حياتها الفنية، وبعدها انتقلت لمجال التلفزيون والمسرح والسينما، وكانت تُلقب الفنانة نرمين الفقي بعروس البحر المتوسط وقد تخرجت من كلية فيكتوريا وبعدها درست التجارة في جامعة الاسكندرية وهي أحد الجامعات المصرية الكُبرى، وعملت على تقديم الكثير من الأدوار البطولية في المسلسلات والمسرح حيث حصلت الفنانة نرمين الفقي على العديد من الجوائز منها أفضل ممثلة مصرية وجائزة التميز في التمثيل، ومن أهم وأبرز الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة نرمين الفقي /

مسلسل ضل راجل في عام 2021 م.
ثم مسلسل النمر بدور شمس 2021 م.
ومسلسل الليل وآخره في عام 2003 م.
ثم مسلسل أبو العروسة في عام 2018 م.
ومسلسل جبل الجلال في عام 2014 م.
ثم مسلسل السيف الوردي في عام 2004 م.
مسلسل دموع في حضن الجبل في عام 2008 م.

شاهد ايضاً: من هو احمد السالم الكويتي ويكيبيديا.

زوج نرمين الفقي

زوج نرمين الفقي

تساءل الكثير عن زوج نرمين الفقي كأحد الممثلاث التي تشتهر في الدولة المصرية وهي حققت انجازات كبيرة في الفن المصري. ولها أعمال فنية أدتها بشكل فني جميل وتم القيام بالعديد من الأدوار البطولية التي تم اتقانها في الفن المصري والمسلسلات. وجاء الحديث عن من هو زوج نرمين الفقي كأحد الشخصيات المشهورة ويريد الجمهور التعرف على زوجها وحياتها الشخصية. ثم قالت الفنانة نرمين الفقي أنها لم تتزوج بعد وأنها مشغولة بأعمالها الفنية التي تقوم بها والتي حققت من خلاله العديد من الانجازات الفنية المختلفة، حيث ذكرت نرمين الفقي في إطار زوج نرمين الفقي أنهالم تجد الرجل المناسب بعد، وذكرت الفنانة نرمين أنها لاتحب الكثير من الصفات التي تتواجد في الرجال منها الرجل البخيل والكذاب والمتكبر، وكانت ولازالت الفنانة نرمين الفقي من ابرز الشخصيات المصرية التي لازالت تعمل على تقديم الكثير من الأعمال الفنية ومن أهم أعمالها في عام2021م هي مسلسل النمر في رمضان الذي حقق نجاحات كبيرة مع الفنان محمد امام.

معلومات عن نرمين الفقي والسيرة الذاتية

تاريخ ميلاد نرمين الفقي  : 21 يونيو 1972
مكان الميلاد : الإسكندرية , مصر .
جنسية نرمين الفقي : مصرية .
المؤهل الدراسي : كلية التجارة جامعة الإسكندرية .
من هو زوج نرمين الفقي  : عزباء .

تجربة نرمين الفقي بالسينما

لم يكن مماثل لنفس جهودها بالتليفزيون , و لكن لم تخلو السينما المصرية من وجودها , أول عمل سينمائي لها في عام 1998 و هو فيلم اللقاء القاني , و بعدها كررت التجربة في فيلم فل الفل مع سعيد صالح و مدحت السباعي , و بعدها مسلسل الكاشي ماشي إخراج طارق النهري , و آخر تجربة لها كان مؤخرا في عام 2016 في فيلم تحت الترابيزة .

زواج نرمين الفقي الشخصية

لم تتزوج الفنانة نرمين الفقي حتى الآن , وقد تحدثت بشأن هذا الموضوع في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس. موضحة أنها كانت مشغولة كثيرا عن فكرة الارتباط و الزواج و أن عملها و مرض والدتها كانوا من ضمن أسباب انشغالها عن فكرة الزواج. ثم وضحت أن عائلتها ضغطت عليها كثيرا للخضوع لهذه التجربة و أن لم تستطع رؤية أشخاص مناسبين في حياتها .

شاهد ايضاً: من هو الضابط يوسف الرفاعي ويكيبيديا.

رجل أحلام نرمين الفقي

تكلمت عن أن رجل أحلامها متمثل في خالها و الذي يمتاز بصفات كثيرة جيدة و أنه يعامل الفتاة كصديقة. ثم يعطيها ثقة بنفسها و ثقة لاختياراتها ويحاول تشجيعها دائما , وقال نصا ” هو راجل روحه حلوة أوي وحبوب. لو تعبان ميقلش انه تعبان , راجل بتاع شغله , وبيكون أب وزوج ” وأنها لم تصادف مثل هذه الصفات في رجل .

ما تكره نرمين الفقي في الرجل

وضحت أنها تكره الرجل الكذاب و البخيل و المتسلط و المتكبر و الرجل الذي يعتمد على والدته في كل شيء “مبحبش الراجل إلي بيقول ماما ماما ” و قد أضافت أن وراء كل امرأة هادية و ناجحة و عطاءه و أم و طفلة رجل , و أكدت نرمين الفقي على وجوب التأكد من هوية الشخص المتقدم للزواج و قد ذكرت أنها تعرضت للخداع من قبل شخص قد كذب عليها بشأن عمله و دراسته و زور في شهادات تخرج .

عيوب نرمين الفقي

نرمين الفقي تعترف أنها صريحة دائما و لا تجيد التجمل في الكلام حيث أنها إذا قابلت رجل يوجد به عيبا ما سوف تصارحه بهذا العيب , و اعترفت أنها تفتقد للدبلوماسية في العلاقات .

شاهد ايضاً: من هي بشرى الحربي ويكيبيديا.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا اكثر عن حياة نرمين الفقي واجبنا عن تساؤلكم حول من هو زوج نرمين الفقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى