الرياضة

من هو زياد الصحفي

من هو زياد الصحفي ، يرغب الكثير من المهتمين معرفة من هو زياد الصحفي، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بإسمه كثيراً في الاونه الاخيرة، كما ان الشخصيات المشهورة من فنانين ورجال أعمال ولاعبين رياضيين يثيرون فضول الجمهور المحب لهم والمتابع لنشاطاتهم وأعمالهم وحياتهم، حيث يعتبر السؤال عن من هو زيّاد الصحفي، واحد من اكثر الاسئلة انتشاراً ، ولان الصحافة والإعلام والمواقع الإلكترونية تنشغل بتزويد متابعيها بآخر أخبار المشاهير، لذلك يأتي دورنا هنا كموقع الكتروني، حيث سنتعرف عبر موقع النبراس على اجابة سؤال من هو زياد الصحفي.

من هو زياد الصحفي

زياد الصحفي لاعب كرة قدم سعودي الجنسية يلعب لصالح نادي الاتحاد، بمركز الدفاع، كما أنه يلعب مع المنتخب السعودي في المباريات الدولية، ويعرف عن هذا اللاعب براعته وأدائه الرائع، فهو من اللاعبين المتألقين على مستوى العالم العربي، حيث استطاع أن يكتسب محبة وثقة الجمهور، وهذا ما كان دافعًا لنادي الاتحاد ليقوم بتجديد عقد هذا اللاعب في كل مرة.

هل تم تجديد عقد زياد الصحفي

مع نهاية الموسم الكروي لهذا العام، يسعى فريق الاتحاد ليجدد العقد الخاص بمدافعه الأول زيّاد الصحفي، حيث يسعى النادي للتمسك والإبقاء على هذا اللاعب الأسطوري فيه، فهو يعتبر المدافع الأكثر براعة، حيث تم الاتفاق بين هذا اللاعب وإدارة النادي على التجديد لمدة ثلاثة سنوات متتالية، وذلك مقابل 6 مليون و600 ألف ريال سعودي، وهذا ما يعادل 2.2 مليون ريال في كل عام من الأعوام الثلاث، ليعتبر هذا العقد من العقود الأغلى لهذا الموسم.

شاهد ايضاً: من هو أكثر لاعب سعودي سجل في كأس العالم.

أبرز المعلومات عن هذا اللاعب

لاقى الصحفي شعبية كبيرة بين الجمهور، فأصبح لديه الكثير من المحبين والمشجعين، وكذلك المهتمين بحياته الشخصية، الذين يتطلعون لمعرفة أصغر التفاصيل عنه، ومن المعلومات الشخصية لهذا الاعب نذكر:

  • الاسم: زياد الصحفي.
  • تاريخ الميلاد: ولد في 17 من شهر 10 لعام 1994 للميلاد.
  • مكان الولادة: جدة، المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 27 عام.
  • الوزن: 73 كيلو غرام.
  • الطول: 184 سنتيمتر.
  • الجنسية: عربي سعودي.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • الفريق الحالي: نادي الاتحاد السعودي.
  • رقم القميص: 4.
  • مركز اللعب: دفاع.
  • المنتخب: السعودي.

المسيرة الكروية لزياد الصحفي

يعتبر زياد الصحفي من لاعبي كرة القدم السعوديين الأكثر شهرةً، حيث قد بدأ هذا اللاعب مشواره في عالم كرة القدم وهو في ربيع شبابه، حيث كان في أوائل العشرينيات من عمره، عندما بدأ مسيرته الكروية مع نادي العميد، وذلك في عام 2015، ثم انتقل بعدها ليلعب مع نادي الاتحاد السعودي، الذي تألق من خلاله، حيث شارك ضمن العديد من البطولات المحلية، ومن أبرز هذه البطولات دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، ودوري أبطال آسيا، ويذكر أن هذا المدافع قد خاض 75 مباراة مع فريق الاتحاد، أحرز فيها 4 أهداف.

حساب تويتر زياد الصحفي

يعتبر هذا اللاعب من اللاعبين الذين انضموا مؤخرًا إلى عالم التواصل الاجتماعي، فأصبح يتواصل مع جمهوره، ويشاركهم اللحظات الهامة والتفاصيل المتعلقة بنشاطاته، وحياته الشخصية، وهذا ما كان له تأثيرًا كبيرًا على شعبيته، التي يلاحظ ازديادها يوما بعد يوم، ويمكنك الدخول إلى الحساب الرسمي للاعب زياد الصحفي “من هنا“.

النصر يصرف النظر عن الصحفي

مع بداية موسم كروي جديد، كان نادي النصر السعودي يسعى لعقد اتفاق مع مدافع الاتحاد زيّاد الصحفي. لكنه أعلن مؤخرا تراجعه عن هذه الخطوة، ويعود السبب بذلك إلى الإصابات المتكررة التي يتعرض لها هذا اللاعب. ثم أعلن النصر عن رغبته بضم مدافع أجنبي إلى فريقه، والجدير في الذكر أن العويس المدافع الحالي لنادي النصر. حيث قد انتهى عقده، ودخل في فترة الستة أشهر الحرة، ويخطط الانتقال إلى فريق آخر.

يشاهد الزوار ايضاً: من هو لاعب الاتحاد برونو هنريكي ويكيبيديا.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم حيث تعرفنا على اللاعب زيّاد الصحفي، كما قدمنا المعلومات حول من هو زياد الصحفي، كما تم ذكر أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بحياة هذا اللاعب، بالإضافة إلى شرح التفاصيل المتعلقة بتجديد عقده لهذا الموسم، مع ذكر رابط الحساب الرسمي على تويتر لزياد الصحفي، لذلك نتمنى ان ينال هذا المقال اعجابكم، كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى