نجوم ومشاهير

من هو عبدالله هادي رديف ويكيبيديا

من هو عبدالله هادي رديف ويكيبيديا، تعتبر المملكة واحده من الدول التي ابدعت في جميع المجالات ومن هذه المجالات المجال الرياضي، كما ان السؤال عن من هو عبدالله رديف ويكيبيديا، واحد من الاسئلة التي ضجت في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ان عبدالله رديف واحد من الأسماء التي حظيت باهتمام كبير من قبل كافة الأشخاص من عشاق كرة القدم بداخل المملكة العربية السعودية؛ كي يتم التعرف على كافة المعلومات حول اللاعب السعودي الشاب، والذي قدم مستويات مميزة مع نادي الهلال السعودي في مختلف الفئات السنية، ومن خلال المقال التالي سنتحدث بشكل تفصيلي عن من هو عبدالله هادي رديف ويكيبيديا.

من هو عبدالله هادي رديف ويكيبيديا

اللاعب عبدالله هادي رديف، هو أحد لاعبي كرة القدم الشباب في المملكة العربية السعودية، ويعد من أبرز نجوم الكرة الصاعدين في الفترة الأخيرة، وهو من مواليد 20 يناير 2003، ويلعب في مركز المهاجم ضمن صفوف نادي الهلال السعودي، وقد شارك اللاعب مع نادي الهلال السعودي بمختلف الفئات السنية المختلفة، وقد أعلن الفريق عن تصعيد اللاعب بشكل رسمي إلى الفريق الأول لكرة القدم في عام 2021.

ثم ان اللاعب عبدالله هادي رديف قدم أداء مميز للغاية ضمن صفوف نادي الهلال السعودي في الفئات السنية الأصغر، حتى أعلن المدير الفني لنادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، عن تصعيد اللاعب من أجل اللعب رفقة الزعيم في منافسات الدوري السعودي الممتاز وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا، كما شارك مع الفريق الأول في بعض المباريات وقدم اللاعب مردود مميز في المباريات، يرتدي اللاعب القميص رقم 49 مع نادي الهلال السعودي.

قد يهمك ايضا: من هو لاعب الاتحاد برونو هنريكي ويكيبيديا.

مشاركات عبدالله هادي رديف مع المنتخب

شارك اللاعب عبد الله هادي رديف رفقة المنتخب السعودي الأولمبي تحت 20 سنة، في بطولة كأس العرب تحت 20 سنة. والتي أقيمت في جمهورية مصر العربية، حيث كان اللاعب من أبرز اللاعبين في البطولة. وذلك عقب مساعدته المنتخب السعودي في التتويج بلقب البطولة الأبرز في فئات الشباب السنية في الوطن العربي. ونجح اللاعب عبد الله هادي رديف، من تسجيل أربعة أهداف مع المنتخب السعودي في تلك البطولة. ليصبح هداف الأخضر السعودي بشكل رسمي.

مشاركة عبدالله هادي رديف مع نادي الهلال

أعلن مدرب نادي الهلال السعودي البرتغالي ليونارد جارديم، عن تفاصيل القائمة التي ستشارك في الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ضمت ثماني لاعبين تحت 23 عامًا وهم:

  • خليفة الدوسري.
  • وحمد اليامي.
  • ثم صهيب الزيد.
  • مصعب الجوير.
  • وسعد الناصر.
  • المهاجم عبد الله رديف.
  • ثم محمد القحطاني.
  • وعبد الرحمن الدخيل.

ثم شاهد ايضاً: نادي الفيصلي من اي مدينة.

إلى هنا تم الوصول لختام مقال من هو عبدالله هـادي رديف ويكيبيديا ؛ والذي تناول من خلاله كافة المعلومات حول المهاجم السعودي الشاب عبدالله هـادي رديف لاعب نادي الهلال السعودي. ثم نتمنى ان تكون هذه المعلومات التي قدمناها قد نالت اعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى