نجوم ومشاهير

من هي زوجة الفنان امير يزبك

من هي زوجة الفنان امير يزبك، المطرب اللبناني امير يزبك ذو الصوت العذب. والذي نشأ في عائلة مرموقة تتميز بصوتها الشجي مما شجعه على اعتناق الفن وجعله منهج له. ثم يبحث الكثيرون عن من هي زوجة امير يزبك ماريا مدور ويكيبيديا، وكم عمرها وجنسيتها وديانتها وغيرها من المعلومات التي تساءل عنها جمهور المطرب الكبير أمير يزبك علي google، لذلك سوف نتعرف اليوم عن كل ما يخص زوجة الفنان امير يزبك  والسيرة الذاتية لها من خلال مقال من هي زوجة الفنان امير يزبك.

من هو الفنان أمير يزبك ويكيبيديا

من هو الفنان امير يزبك

أمير يزبك هو فنان لبناني الأصل من مواليد 13 من كانون الثاني  في عام 1977. (أي أنه يبلغ من العمر 44 عاماً)، ولد الفنان في منطقة الناعمة في قضاء الشوف اللبناني. وهو ينتمي إلى عائلة تتمتع بأصوات جميلة وشجية مما شجعه على اعتناق الفن واعتماده كمنهج له. ثم بدأ يزبك مشواره الفني منذ عام 1998 أي مان عمره واحد وعشرين عاماً. وكان أول ألبوم قد صدر له هو “كيف بدا نتلاقى معكن”. وقام بتصوير “صرنا ثلاثة” من الألبوم نفسه ولاقت هذه الأغنية ضجة كبيرة والكثير من المتابعين في ذلك الوقت. فلمن يتساءل عن من هي زوجة الفنان امير يزبك فقد تزوج الفنان من ملكة جمال المغتربين العرب ماريا مدور. والتي أنجبت له أولاده ويعيشون في الغربة بالتحديد في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد ايضاً: من هو زوج الفنانة نرمين الفقي.

من هي زوجة امير يزبك

من هي زوجة الفنان امير يزبك

إن زوجة أمير يزبك هي ماريا مدور والتي صنفت ملكة جمال المغتربين. فتقطن الآن مع زوجها وعائلتها الصغيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد فازت مدور بلقب ملكة جمال المغتربين. نظراً لأناقتها وشدة جمالها، كان قد عرض على الفنان أن يسمح لزوجته بالغناء والتمثيل لكنه رفض بسبب غيرته على زوجته.

من هي ماريا مدور زوجة امير يزبك

زاد البحث عن ماريا مدور، وهي ملكة جمال المغتربات حيث انها تقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة زوجها، ولها أبناء من زوجها امير يزبك.

ثم تعتبر ماريا من الشخصيات التي نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف دول الوطن العربي وزوجها امير يزبك الفنان اللبناني الذي اثار العديد من الاغاني من خلال الاعداد الجيد لها في مختلف الأوقات وهناك الكثير من الأشياء التي تنال اعجاب العديد من الأشخاص في مختلف دول الوطن العربي ويعتبر هناك الكثير من الأغاني المثيرة التي تنال اعجاب، المتابعين في كل مكان من خلال العديد من الامور التي تنال اعجاب المتابعين في كل وقت.

شاهد ايضاً: من هي زوجة محمد بشار.

فيديو كليب ولادة زوجة الفنان أمير يزبك 

أثار فيديو كليب  (بالي مشغول) الذي صوره الفنان المشهور امير يزبك ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فكان للمرة الأولى فنان عربي يقوم بمثل هذا الشيء، حيث صور الفنان في الفيديو كليب تفاصيل وأحداث ولادة زوجته، وقد ظهر في الفيديو وهو يمسك يد زوجته يبكي بجانبها خوفاً عليها وعلى ولده أمير جونيور، حيث بدا حبه وتعلقه بزوجته واضحاً في التصوير.

من أعمال الفنّان امير يزبك

بعد توقيع الفنان امير يزبك عقد مع شركة الإنتاج المشهورة ITS والتي أصدرت له ألبوم بعنوان “شربربم”، وبعدها بفترة وجيزة أصدر أغنية منفردة بعنوان “شالك”، لم يعتمد أمير على لون واحد فقط في غنائه بل غنى في اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية بغية منه تحقيق شعبية من كافة أقطار الوطن العربي.

نبذه عن السيرة الفنية لامير يزبك

خلال مسيرة الفنان أمير يزبك تعاون عدد كبير من الشعراء المخضرمين والملحنين. و الذين لمع نجمهم الذين من أبرزهم : وسـام الأمير ويحيا الحسـن وياسر جلال. ثم روبير حداد ايضاً، وسمير نخلة و نسيم العلم و كمال قبيسي وفاروق سلامة وجمال عزام وصفوح شغالة، شارك أيضاً الفنان في عدة مهرجانات في البلدين الشقيقين سوريا ولبنان، وأبرز ما أداه فيديو كليب (بالي مشغول) الذي صور عن تفاصيل ولادة زوجة امير يزبك بمولودها الأول بسبب ظهوره في الفيديو وهو يبكي خوفاً عليها.

ابرز الجوائز التي نالها الفنان امير يزبك

نال الفنان اللبناني المشهور أمير يزبك العديد من الجوائز من أبرزها ما يلي:

  • جائزة أفضل أغنية: ونال هذه الجائزة على أغنية “شالك” وذلك في عام 2004 من قبل لجنة ملكات جمال لبنان في كازينو بيسسن بمدينة عالية.
  • جائزة أهضم فكرة لأغنية: وذلك على تأديته أغنية “سربربم” في شرم الشيخ.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا على من هي زوجة الفنان امير يزبك المطرب اللبناني المشهور بصوته العذب كما تعرفنا على تفاصيل الفيديو كليب الذي صور فيه الفنان ولادة زوجته والذي لاقى ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى