نجوم ومشاهير

من هي زوجة حسن راتب

من هي زوجة حسن راتب، حسن راتب واحد من أبرز الشخصيات الهامة في جمهورية مصر العربية، حيث أنّه يُصنف من رجال الأعمال في مصر، ومعروف عنه بالأعمال التجارية الكبيرة والإستثمارات الهائلة، فدائماً ما يُساهم في تطور العديد من المشاريع، وقد شغل حسن راتب العديد من الأعمال الاستثمارية، وهناك تساؤلات عديدة ترددت على محركات البحث من ضمنها من هي زوجت حسن راتب، ويبحث الكثيرون عن من هو حسن راتب ويكيبيديا، سبب اعتقال حسن راتب، وكذلك من هي زوجة حسن راتب، لذلك يعمل فريق موقع النبراس لتوضيح المعلومات الكاملة حول من هي زوجة حسن راتب.

من هو حسن راتب ويكيبيديا

حسن كامل راتب هو مصري من مواليد العام 1947 وهو متزوج من مذيعة مصرية معروفة. كما أنه رجل أعمال مصري معروف له العديد من الاستثمارات في عدة مجالات. وفي العام 2017 تقدم حسن راتب بدعوى قضائية على نائب العفاريت علاء الحسانين بتهمة النصب عليه. وما لبث أن تنازل عن الدعوى بعد حصوله على شيكات مالية من الحسانين بقيمة المبلغ الذي رفع الدعوى لأجله. ولكن أثبتت التحقيقات الأخيرة مع أخ الحسانين بأن حسن راتب متورط في عمليات التنقيب عن الآثار الغير مشروعة. وبأنه كان من الممولين لهذه العمليات بملايين الجنيهات، وبناءً على ذلك صدر أمر القبض على حسن راتب. وذلك من قبل النيابة العامة في مدينة السادس من أكتوبر ليتم القبض عليه مساء أمس الاثنين.

شاهد ايضاً: من هي زوجة الفنان امير يزبك.

من هي زوجة حسن راتب

من هي زوجة حسن راتب، دائماً ما تجد متابعين المشاهير والشخصيات الكبيرة يرغبون بمعرفة العديد من التفاصيل الشخصية الخاصة بهم، وهناك رغبة كبيرة بين الناس لمعرفة من هي زوجة حسن راتب، والجدير بالذكر أنّ زوجته هي جيهان لبيب، مُذيعة تعمل في البرامج التلفزيونية المصرية، ومن أهم البرامج التي تُقدمها جيهان لبيب برنامج 90 دقيقة، وتتمتع جيهان لبيب زوجة رجل الأعمال حسن راتب بكاريزما خاصة، فهي تُقوم بواجباتها الإعلامية على أكمل وجه ومن دون أي ارتباك،  وتُشارك جيهان لبيب في العديد من البرامج السياسية والرمضانية والترفيهية.

معلومات عن زوجة حسن راتب

جيهان لبيب زوجة حسن راتب

بعد الضجة الإعلامية التي رافقت اعتقال حسن راتب يوم الإثنين، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التساؤل عن من هي زوّجة حسن راتب؟، إنها المذيعة المهذبة جداً جيهان لبيب، ذات الأسلوب المتزن والهادئ، والتي بدأت مشوارها الإعلامي بمهنية وحيادية من خلال شاشات التلفزيون المصرية، وتحديداً على شاشة قناة مصر الثانية، وقدمت عملها الإعلامي وفق معايير المبادئ والمهنية الصحيحة، كما أكملت جيهان لبيب مسيرتها الإعلامية على قناة المحور لتقدم فيها العديد من البرامج الهادفة والتي كان منها برنامج 90 دقيقة، وبرنامج على كرسي الاعتراض، حيث تستضيف في حلقاته العديد من الشخصيات المهمة والمعروفة لتناقش معها قضايا ساخنة تخص المجتمع المصري في حوار فريد من نوعه وشيق، وتمتعت جيهان لبيب بأسلوبها الفريد الذي ترك انطباعاً خاصا في عقول المتابعين والمحبين لها في مصر والوطن العربي. ثم ان أهم ما يميز المذيعة جيهان لبيب زوجة حسن راتب هو تلقائيتها وبساطتها في تقديمها للبرامج، فهي تطرح المواضيع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بطريقة سلسة وبمهنية عالية مع ضيوف حلقات برامجها.

شاهد ايضاً: من هي رؤى الصبان ويكيبيديا.

المذيعة جيهان لبيب زوجة حسن راتب

مذيعة مهذبة جدا، صاحبة إطلالة مميزة، وأسلوب هادئ ومتزن، بدأت مسيرتها الإعلامية فى مدرسة المهنية والحيادية‫ “مبنى ماسبيرو العريق”، الإعلامية جيهان لبيب التى بدأت مشوارها الإعلامى بالقناة الثانية بالتليفزيون المصرى، فتربت على القيم والمبادئ والمعايير المهنية الصحيحة، وواصلت مراحل نضجها الإعلامى على شاشة قناة المحور التى تقدم بها برامج ناجحة، أبرزها مشاركتها المتميزة فى البرنامج المهم “٩٠ دقيقة”‫، حيث تقدم حلقة الثلاثاء أسبوعيا، كما تقدم برنامجا من أنجح برامة القناة بعنوان “على كرسى الاعتراض”، تستضيف فى حلقاته الأسبوعية الشخصيات البارزة فى كل المجالات فى حوار شيق ومتزن ‬حول اعتراضات الضيف، مع تناول القضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية بشكل مهنى،‫ مما يزيد من جماهيريتها على الشاشة بعد تأكيدها نجاحها فى برامج عديدة فى الفترة الماضية، لا يزال المشاهد يتذكرها حتى بعد توقفها ومنها برنامج “ضرب نار”.

استثمارات حسن راتب

حسن راتب لديه الكثير من الاستثمارات على مستوى مصر من أهمها:

  • تليفزيون المحور.
  • مصنع سيناء للأسمنت الأبيض.
  • مؤسستي سيناء وسما للتنمية الاجتماعية.
  • مجموعة سما سيناء للاستثمار.
  • وأهمها جامعة سيناء.

شاهد ايضاً: من هي زوجة هشام الهويش.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على من هو حسن راتب وكذلك من هي زوجةّ حسن راتب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى