إسلاميات

من هي سارة الكندري ويكيبيديا

من هي سارة الكندري ويكيبيديا ، يرغب الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي معرفة اخبار النجوم ومشاهير السوشال ميديا، حيث ان سارة الكندري من ابرز النجوم والمشاهير في الخليج العربي، كما ان اخبارها تثير الجدل في بعض الاحيان. ثم ان الكثيرون يبحثون عن من هي سارة الكندري، ومن هو زوج سارة الكندري، كم عمر سارة الكندري، من هو والد سارة الكندري، حساب سارة الكندري سناب شات، ما هي ديانة سارة الكندري، لذلك سوف نقدم لكم السيرة الذاتية للناشطة سارة الكندري من خلال مقالة من هي سارة الكندري ويكيبيديا.

من هي سارة الكندري ويكيبيديا

سارة الكندري (بالإنجليزية: Sarah Al-Kandari)، من مواليد عام 1985 ميلاديًا ، أي تبلغ من العمر 35 عامًا حتى سنة 2020. تُعد من ضمن عشرات النجوم الذين لقوا شهرة واسعة علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي. ثم تخطى عدد متابعيها من خلال تطبيق السناب شات، لـ”الآلاف المتابعين”، خلال وقت وجيز للغاية ، برزت من خلال ظهورها مع زوجها عبر التطبيق ، و كانوا يحرصون دومًا علي مشاركة القصص مع الجمهور ومحاكاة الجميع في البث المباشر وغيرها من الأمور الآخري التي تطل علي التواصل.

ما هي جنسية سارة الكندري

تحمل الجنسية الكويتية تزوحت خلال الفترة الماضية من نجم السناب “أحمد العنزي”، و البالغ من العمر 38 عامًا. ثم حقق أسمه علي مدار الساعات القليلة الآلاف العمليات البحثية ، عقب نشر النجمة الكويتية لصورها برفقته في حفل الزفاف. مما أدي إلي قيام الجميع بالتساءل عنه وعن معلومات حوله.

من هو زوج ساره الكندري

زوج سارة الكندري هو الشاب أحمد العنزي، ولد في الكويت عام 1991 ويبلغ من العمر 30 سنة. ثم يعد أحمد العنزي أحد مشاهير السناب شات وانستقرام، ازدادت شهرته منذ نوفمبر 2020. بعد ظهور زوجته الفاشانيستا سارة الكندري في فيديو لا يناسب العادات والتقاليد والأخلاق المجتمعية الخليجية. فبعد إلقاء القبض على زوجته وإيقافها مدة 21 يوم ازداد معدل البحث عن معلومات حول زوجها وعنها شخصيًا، كما إن العنزي قد تعهد بعدم نشر مقطع فيديو لزوجته منافية للآداب والأخلاق المجتمعية بعد محاكمته بتهمة إساءة استخدام تطبيق سناب شات.

من هي سارة الكنّدري

 

سارة الكندري هي فاشنيستا كويتية شهير بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. ولدت في الكويت عام 1996 ويقال أن أصولها إيرانية وليست كويتية، ولكن لم توضح حقيقة هذا الأمر بشكل قاطع حتى الآن. ثم ان سارة تهتم بعالم التجميل والموضة والأزياء كما تنشر مقاطع الفيديو المختلفة كإعلانات دعاية للمنتجات والماركات المختلفة وتنسيق الملابس، وشرح استخدام المستحضرات التجميلية، وهذا ما جعل الكثير من السيدات يتابعنها في جميع انحاء العالم العربي والخليجي.

زوج ساره الكندري يعتزل

أعلن احمد العنزي عن اعتزاله عن العمل الدعائي والغياب عن مواقع التواصل الاجتماعي. وبشكل كامل بسبب اتهام الذي توجه له ولزوجته وهي خدش الحياء ومخالفة الآداب الاجتماعية. وقال العنزي أنه يعلن اعتزاله مع زوجته لإشعار آخر، وبعد خروج الزوجة من السجن. سيتم تغيير كل شيء وطريقة التصوير والدعايات بعد مشورة الأهل وكبار العائلة.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على من هي سارة الكندري ويكيبيديا، كما تعرفنا على من هو زوج سارة الكندري، جنسية سارة الكندري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى