نجوم ومشاهير

من هي علياء الشمري ويكيبيديا

من هي علياء الشمري ويكيبيديا، تعتبر علياء الشمري واحدة من المع مذيعات الصف الاول في الخليج العربي، كما انها اسرت القلوب بإبتسامتها ومداعبتها الخفيفة. ثم ان علياء الشمري قد داعبت عبد الله بلخير طالبة منه الزواج خلال برنامج صدى الملاعب على فضائية mbc حيث واجهت عاصفة من المتابعة ما بين ناقد ومبارك ومهنئ لها على خفة دمها ولطفها الذي ظهر خلال تلك الحلقة المميزة التي لقيت نسبة مشاهدة عالية بين الجمهور السعودي. يبحث الكثيرون عن من هي علياء الشمري ويكيبيديا، اصل علياء الشمري، والدة علياء الشمري، كما يرغبون بمعرفة جنسية علياء الشمري، لذلك سوف نقوم بتقديم كافة المعلومات التي يبحث عنها الناس، من خلال مقالة من هي علياء الشمري ويكيبيديا ؟.

من هي علياء الشمري ويكيبيديا

المذيعة علياء الشمري إعلامية بارزه، وواحدة من الإعلاميات التي استحوذت على قلوب الكثيرين، تنتمي إلى أصول عراقية. ولكنها تحمل الجنسية الإماراتية، قدمت على قناة سما دبي العديد من البرامج الناجحة أبرزها برنامج “صباح الخير يا بلادي”. علياء الشمري إحدى المواطنات العراقيات اللائي انتقلن إلى الإمارات وعملت كإعلامية في الكثير من الفضائيات الإماراتية. وفي غضون سنوات قليلة كانت واحدة من أهم الكوادر الإعلامية في الإمارات. وهي من مواليد العراق في السادس والعشرين من سبتمبر عام 1986م، وتبلغ من العمر حاليًا 35 عامًا.

جانب من حياة علياء الشمري

تحمل المذيعة والإعلامية الإماراتية العراقية الأصل علياء الشمري الكثير من الشهادات والدورات الإعلامية. وإلى جانب عملها كمقدمة برامج ناجحة في فضائية mbc، كما سبق لها العمل في فضائية سما دبي الإماراتية. ثم انها قدمت لفترات طويلة البرنامج الصباحي الإماراتي الناجح “صباح الخير يا بلادي”، وانضمت إلى العديد من المنظمات النسائية. والداعمة للمرأة وحقوقها، وعرفت بمواقفها المناهضة لغزو العراق من قبل الولايات المتحدة الأمريكية. بل وشاركت في الكثير من الوقفات الاحتجاجية والمظاهرات المناهضة للاحتلال الصهيوني لفلسطين والمجازر التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

عليا الشمري في مجال التمثيل

لم تكتف الإعلامية علياء الشمري بالعمل كمذيعة متألقة البرامج الناجحة بل إنها عملت أيضًا كممثلة في بعض الأعمال الدرامية. والتي نالت استحسان وإعجاب الكثيرين من خلال أدوارها في مسلسلات: ثأر غليظ، ذباح غليص، زمن الطيبين، الفاصلة، وغيرها من الأعمال الناجحة، ورغم قلة مشاهد تمثيلها في تلك الأعمال إلا أن عبارات الثناء انهالت عليها فور قيامها بالمشاركات التمثيلية نظرًا لجمالها وملامحها الرائعة التي تخطف القلوب.

علياء الشمري وعبد الله بالخير

حلت كل من الإعلامية علياء الشمري والنجم الإماراتي عبدالله بالخير ضيفين على المذيع مصطفى الأغا. وذلك من خلال تقديمه لبرنامجه الشهير صدى الملاعب على قناة mbc حيث فاجأت المذيعة اللامعة الفنان عبدالله بالخير بطلب يدها للزواج على الهواء مباشرة من خلال ملاطفة ومداعبة منها الفنان خفيف الظل عبد الله بلخير، وقد اندهش المذيع مصطفى الأغا من الموقف وقال مازحًا جرأة منك أن تطلبي منه الزواج لايف ولكن يا لابخت من وفق راسين في الحلال حيث ضجت القاعة بالضحك واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي الردود المتباينة إزاء هذا الموقف غير المألوف في المجتمع الخليجي بين مؤيد ومهنئ ومعارض.

شاهد ايضاً: من هو زوج عبير سندر.

 عليا الشمري إنستغرام

تهتم المذيعة اللامعة علياء الشمري بمشاركة أصدقائها على إنستغرام وتبادل الصور والتهاني مع متابعيها، حيث تحظى بمتابعة كثيفة. فهناك الآلاف من المتابعين الذين يحتشدون على حساب المذيعة الشخصي على الإنستغرام يقدرون بعشرات الآلاف. فقد وصل عدد متابعيها لما يزيد عن نصف مليون متابع، ويمكن الدخول لحسابها الرسمي “ من هنا “.

علياء الشمري سناب شات

حساب المذيعة والإعلامية علياء الشمري على أنستغرام من الحسابات اللافتة التي تحظى بمتابعات كبيرة، حيث تتبادل المذيعة الرسائل والشات والحديث مع متابعيها وتتلقى منهم عبارات الثناء والاستحسان وترد عليهم بلباقة ولطف شديد، وكل يوم يتزايد عدد متابعيها على سناب شات.

حساب علياء الشمري سناب شات :

  • aliaalshmmari .

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على من هي علياء الشمري ويكيبيديا حيث تناولنا التفاصيل الكاملة عن حياتها وأعمالها وهي إعلامية إماراتية ذات أصول عراقية قدمت العديد من البرامج الناجحة، ولها العديد من المواقف من أبرزها موقفها الذي أثار ضجة كبيرة عندما طلبت مازحة الزواج من الفنان عبد الله بالخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى