نجوم ومشاهير

من هي لجين مشعل ويكيبيديا

لجين مشعل ويكيبيديا

من هي لجين مشعل ويكيبيديا، سنتعرف من خلال مقالنا هذا عن حياة لجين مشعل الممثلة الكويتية الشهيرة التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة. وهي من النجمات العرب اللواتي اشتهرن في الكثير من الأدوار الدرامية، والأعمال التلفزيونية الناجحة والمشوقة. حيث أن هذه الأعمال الدرامية كانت هي طريق الوصول الى المجد والشهرة والأضواء.
يتسائل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي عن من هي لجين مشعل ومن هو زوج لجين مشعل وما جنسية لجين مشعل. ومن هو اخو لجين مشعل
لذلك وفي الفقرات التالية من المقالة سنتعرف على من هي لجين مشعل ويكيبيديا.

من هي لجين مشعل ويكيبيديا

هي فنانة كويتية، أصلها إيراني، واسمها الحقيقي فاطمة، وبدأت مشوارها الفني عام 2011 بالمشاركة في عدد كبير من المسلسلات ابرزها:
مسلسل درب الهوا.
ومسلسل أشباح أم علي الجزء الثاني.
مسلسل هابي هاوس.
مسرحية كابوس.
مسلسل البيت السعيد.
وحصلت على شهرة كبيرة في الكويت والعالم العربي أجمع، وتزوجت لجين مرتان، المرة الأولى أنجبت من زوجها ثلاثة أولاد. وثم طلبت الطلاق من زوجها فعاقبها بمنعها من رؤية أبنائها، ثم تزوجت لجين مرة ثانية.

شاهد ايضاً: حسابات بشرى الحربي على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو زوج لجين مشعل

تزوجت الفنانة مرتين في حياتها، ولكن لم يتم الإعلان عن هوية زوجها الحالي، فهي لم تظهر معه في أي مكان عام، ولم تبدِ أي تصريحات تكشف عن هويته، وتتكاثر الأقوال حول هذا الموضوع، فمن الناس من يقول أن زوجها اسمه نايف راشد، ولكن رسميًا زوجها غير معروف، فهي في كافة مقاطع الفيديو التي تنشرها لم تكشف عن الزوج بشكل مباشر، وتكتفي بإظهار يديه فقط.

جنسية لُجين مشّعل

إن الفنانة لجين مشعل تحمل الجنسية الكويتية، ولكن أصلها إيراني، واشتهرت بمشاركته في الأعمال الدرامية بداية من مشاركتها في مسلسل البيت السعيد 2011، وتسببت عائلتها في العديد من المشاكل لها مما أدى إلى قلة أعمال التي شاركت فيها، وكان سبب تلك المشاكل هو طلبها الطلاق من زوجها الأول، وترفض عائلتها وقوع الطلاق باعتباره فضيحة وعار، ولكن بعدما صممت لجين على قرارها، بدأت تزداد المشاكل.

شاهد ايضاً: من هي جود عزيز وما جنسيتها.

لُجين مشّعل أخت خالد البريكي

خالد البريكي اخو لجين مشعل

هي أخت خالد البريكي الممثل والإعلامي السعودي الشهير، حاصل على الهندسة الميكانيكية، وبدأ حياته الفنية بداية من 1992 حتى 1998، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، ثم حصل على البكالوريوس في التمثيل والإخراج.

شاهد ايضاً: اجعل سنابك عام زي المشاهير.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال من هي لجين مشعل من هو زوج لجين مشعل، والذي تعرفنا من خلاله من هي لجين مشعل وزوج لجين مشعل وجنسيتها واخوها خالد البريكي الممثل والاعلامي المشهور.
نستمر في تقديم المعلومات عن المشاهير والنجوم، ونتمنى ان تنال اعجابكم ودمتم بخير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى