نجوم ومشاهير

من هي لمى شريف ويكيبيديا

من هي لمى شريف ويكيبيديا، لمي الشريف ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث المختلفة، بالبحث عن معلومات مفصلة بعد الضجة الكبيرة، التي لحقت بها عبر مواقعها الرسمية علي الفيس بوك، و والانستغرام، والتويتر والسناب شاب، واليوتيوب من خلال الاغنية الجديدة التي اطلقتها عبر اليوتيوب، حيث لاقت تفاعل كبير عبر مواقع التواصل، ومحركات البحث، فدعونا نتعرف عن قرب علي لمي الشريف، من تكون؟ وما الذي اثار ضجة حول اسمها بالآونة الأخيرة؟، لذلك تفضل عزيزي زائر موقع النبراس لتتعرف على من هي لمى شريف ويكيبيديا.

من تكون لمى شريف ويكيبيديا

من هي لمى شريف ويكيبيديا

شابة في عقدها الثاني من العمر، ظهرت للعلن في الآونة الأخيرة، وذلك بعد طرحها اغنية سنجل، من خلال قناتها الرسمية عبر يوتيوب، بعنوان “يما انا اللي ريدو” حيث ظهرت في فيديو الكليب بشكل عفوي وبسيط، مما اثار اعجاب العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بالجمال والعفوية والبساطة، في أدائها للأغنية بحركات عفوية وبسيطة.

حسابات لمي شريف عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تمتلك مي الشريف حسابات عديدة علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها عدد كبير. سوف نقوم بعرض هذه الحسابات وعدد المتابعات لحساباتها كالتالي:

لمى شريف lama.shreif – TikTok تمتلك لمي شريف ما يقارب ال ثلاثة ملايين متابع. عبر حسابها الرسمي في تيك توك، الذي تقوم بنشر الفيديوهات عن حياتها اليومية والفنية لمشاركتها مع الجمهور.

انستقرام لمى شريف حيث يتابع لمى شريف علي حسابها لرسمي في الانستغرام علي ما يقار 360 الف متابع يتابعوا كل ما تقوم بنشرها علي حسابها.

يوتيوب لمي الشريف وبعد اخر فيدو قامت بنشره علي قناتها في يوتيوب التي تضم 541 الف متابع.

شاهد ايضاً: حساب سناب تهاني السلطان.

سبب شهرة لمى الشريف

ظهرت بالآونة الخيرة لمي الشريف، عبر فيديو كليب بعنوان “يما انا اللي ريدو”، حيث حصد تقريبا خمسة وعشرون مليون مشاهدة، عبر قنوات اليوتيوب، لذلك نضع بين ايديكم الفيديو الذي كان سبب في شهرتها وانطلاقها عبر الساحة الفنية.

اعمال لمى شريف الفنية

ظهرت لمي الشريف الي الساحة الفنية بأغاني سنجل، قامت بتسجيلهم بأسلوبها ونشرها علي قنوات اليوتيوب. وقناتها الرسمية عبر اليوتيوب، بحيث حصدت مشاهدات بالملايين، بحيث قامت بطرح اغنية مصورة لأغنية “حلفتلي” في نهاية شهر نوفمبر الماضي. وحصدت الي الان ما يعادل 5.5 مليون مشاهدة، اما الاغنية التي اكتسحت الساحة الفنية اغنية “يما اني اللي ريدو”. التي تم طرها نهاية ديسمبر من العام المنصرم، فقد حصدت الي الان نحو 24 مليون مشاهدة.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم معلومات عن من هي لمى شريف ويكيبيديا، وكذلك حساب لمى شريف، اعمال لمى شريف سبب شهرة لمى شريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى