نجوم ومشاهير

من هي مشاعل القحطاني ويكيبيديا

من هي مشاعل القحطاني ويكيبيديا، مشاعل القحطاني من مشاهير السوشال ميديا في المملكة العربية السعودية، كما تصدر اسم الشابة السعودية منصة تويتر بهاشتاق #مشاعل القحطاني. كما انها تثير الجدل بفيديوهات تقوم بنشرها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يرغب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معرفة من هي مشاعل القحطاني، حساب مشاعل القحطاني. ثم ان فريق موقع النبراس يعمل على تقديم المعلومات حول من هي مشاعل القحطاني ويكيبيديا ؟.

من هي مشاعل القحطاني ويكيبيديا

إن مشاعل القحطاني هي الناشطة الاجتماعية و فتاة التيك توك الفاشينيستا السعودية شهيرة السناب ومواقع التواصل الاجتماعي. ثم انها من مواليد عام 1990 م، من أب سعودي وأم سعودية، تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الاسلام. كما أعلنت خطوبتها من الشاب العتيبي لكنهما لم يتزوجا وانفصلا قبل الزواج ولم تخطب بعد. وتقيم بالمملكة العربية السعودية، وتعد من مشاهير السوشيال ميديا، اشتهرت بنشرها مقاطع فيديو من مسيرة حياتها عبر انستقرام. وتبلغ من العمر 31 سنة حتى 2021 م.

كما أن الفاشينيستا مشاعل القحطاني فتاة جذابة و جميلة، تحب نشر صورها ومقاطع فيديو، لما تتعرض له من أسرتها. ومارة الشارع عبر حسابها انستقرام مشاعل القحطاني، والذي يتابعها الآلاف من محبيها ومعجبيها. وغالباً ما تسبب الجدل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي فتاة منفتحة وبشوشة ولديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي. مثل مشاعل القحطاني تيك توك و حساب مشاعل القحطاني سناب شات و حساب مشاعل القحطاني انستقرام. ثم ان لديها اخت واخ وجميعهم مشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد ايضاً: من هي هند القحطاني السيرة الذاتية.

أهم المعلومات عن مشاعل القحطاني

ومن اهم المعلومات عن الفاشينيستا السعودية مشاعل القحطاني، الأمور التالية:

  • تاريخ الميلاد، مواليد 1990 من أب سعودي وأم سعودية.
  • الجنسية، تحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة، تعتنق الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية، ليست متزوجة، ولكن أعلنت خطوبتها من الشاب العتيبي،  لكنهما انفصلا قبل الزواج ولم تخطب من بعده.
  • الإقامة، تقيم مشاعل بالمملكة العربية السعودية.
  • المهنة، فاشينيستا من مشاهير السوشيال ميديا.
  • العمر: وتبلغ من العمر 31 سنة حتى 2021 م.

مشاعل القحطاني تتحدث عن والدتها بطريقة مستفزة

أثارت التيك توك مشاعل القحطاني الجدل بسبب انهيارها في “بث مباشر” بعد سؤالها عن والداتها وتحدثها بطريقة غير لائقة عنها منساقة وراء شعارات التحريض الممنهجة للتمرد على الأسرة والعادات والتقاليد، وردت “مشاعل” على تساؤل المتابعين قائلة: “ما سوتلي شي ولا صرفت عليا .. لا تعطيني فلوس ما تعطيني شئ”، لتثير استياء المتابعين من أسبابها التي دفعتها للقطيعة مع أمها متجاهلة تعاليم الدين الإسلامي.

وانتقد المتابعين رد “مشاعل”، وقالت “متابعة”: “من رأيتموه ينسى فضل أمه وأبيه أو يسيء إليهما، ولو بكلمة فلا تثقوا به، ولا تعتمدوا عليه، لأنكم مهما أحسنتم إليه، فلن تولوه معشار ما أولته أمه أو أبيه، فإذا نسي فضل أمه أو أبيه وجحدها، فهل تأملون أن يذكر فضلكم، ويحفظ معروفكم”، فيما قالت “متابعة” أخرى: ” مهما كانت الام قاسيه احترامها واجب، غصب مو طيب، الجنة تحت أقدام الامهات، المواقف هذي يبيلها صبر ودعاء وقرب إلى الله”.

حساب انستغرام مشاعل القحطاني

حصدت الفنانة الفاشينيستا او الناشطة الاجتماعية، في مواقع التواصل الاجتماعي مشاعل القحطاني، عدة متابعين ومتابعات على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي منصة الصور انستغرام، ما يقارب 15 الف متابع ومتابعة، وتنشر من هلاله أجمل الصور والإطلالات ورحلاتها وزياراتها اليومية، بالإضافة إلى فيديوهات توضح كافة نشاطاتها، وللوصل إلى حسابها ومتابعتها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “من هنا“.

والد مشاعل القحطاني يهددها بالخيزرانة

تصدر فيديو بث مباشر للناشطة السعودية مشاعل القحطاني منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بشكل واسع جدًا، وتفاعل النشطاء مع مشاعل سواء سلبًا أو ايجابًا لما تعرضت له من أزمة حقيقية داخل منزلها بدأت بعد تخلي والدتها عنها وتركها تعيش مع والدها.

تحدثت مشاعل من خلال البث المباشر عن الأزمة التي تعيشها وخلافها الجديد مع والدها، وما جرى بينهما من خلاف واضح على البث المباشر، واشتد الخلاف بينها وبين والدها الذي طلب منها أكثر من مرة الصمت وعدم التحدث وهددها باستخدام الخيزرانة، ورغم ذلك تباينت آراء النشطاء فمنهم من يرى أن البث المباشر محاولة للحصول على ترند من أجل الشهرة والمال والظهور المستمر على منصات التواصل.

بينما يرى أخرون أن العائلة تعاني من أزمة نفسية وهي بحاجة إلى إعادة تأهيل وعلاج نفسي للسيطرة عليهم واعادتهم إلى الحياة الطبيعية.

والد مشاعل القحطاني يثير الجدل

استند أصحاب الرأي الثاني لمقطع فيديو تم نشره قبل فترة زمنية  عندما كانت مشاعل ووالدها يحتضنان بعضهما البعض ويقبلان بعضهما في اشارة الى المحبة الكبيرة بينهما، ودشن نشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاق مشاعل القحطاني للحديث عنها وعن والدها وأسرتها حيث كتب أحد النشطاء، مثل هذه الأمور: “شوفوا يا بنات انا مو ضدها ولا اكرها بس الوحدة تمشي بهالدنيا صح وتستر نفسها، وتتذكر أن ربي معاها مشاعل غلطانه هي وابوها وكل اهلها انهم طلعوا لناس وفضحوا بعض، وابوهم اكبر غلطان لان معطيهم الحرية بدون اهتمام شوفوا نهاية الحرية كيف وصلت؟ نصيحه لكل بنت الستر وربك لا تنسينه”.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا حول من هي مشاعل القحطاني ويكيبي ، وهي الفاشينيستا الناشطة الاجتماعية السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  تحدثنا عن ولادتها وأهم المعلومات الشخصية والمهنية،  وحديثها وانهيارها عن والدتها من خلال مقطع أثار الجدل، بالإضافة إلى خلافها مع والدها الواضح في أحد الفيديوهات، وردود فعل المتابعين حول هذه الخلافات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى