نجوم ومشاهير

من هي نادين نسيب نجيم

من هي نادين نسيب نجيم، يهتم العديد من الناس في الوطن العربي عن الممثلة نادين نسيب نجيم، حيث تصدر اسمها ترند هاشتاق بإسم نادين_نسيب_نجيم على تويتر في السعودية، حيث انها كانت ترند قبل نزول مسلسلها الجديد صالون زهرة، وهي ترند الان بعد نزول المسلسل. ثم ان الكثيرون يبحثون عن هل نادين نسيب نجيم مسلمة، ومن هي والدة نادين نسيب، وما هي ديانة زوج ناديّن نسيبْ نجيّم، لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال عن من هي نادين نسيب نجيم ؟.

من هي نادين نسيب نجيم ويكيبيديا

نادين نسيب نجيم ولدت في 7 فبراير 1984، وهي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

ولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، تعود بجذورها إلى وادي البقاع. وتحديداً صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطًا رجالي وهو مسيحي الديانة. وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة.

درست إدارة الأعمال ونالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان، بدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني. الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكةجمال لبنان ولم يكرر بعدها، وحصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية. ثم تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

شاهد ايضاً: من هي هيا الشعيبي ويكيبيديا.

متى دخلت نادين نسيب نجيم مجال التمثيل

دخلت مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل «خطوة حب». ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة «الموريكس دور» لعام 2010. شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

اسرة ناديّن نسيب نجيم

تزوجت من لاعب البوكر «هادي الأسمر» في 16 حزيران / يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور. ثم رزقت منه بولدين هما هافن عام 2013 وجيوفاني بعام 2014، وفي سبتمبر 2019 أعلنت عن انفصالهما بشكل ودي.

ابرز اعمالها

من هي نادين نسيب نجيم

شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، منها “مسلسل 2020″، “خمسة ونص”، “طريق”، “الهيبة”، “نص يوم”، “سمرا”، “تشيللو”، “عشق النساء”، “لو”، “أجيال 2″، “ذكرى”، “باب إدريس”، “مطلوب رجال”، “أبواب الغيم”، “أجيال”، و”خطوة حب”، كما شاركت في فيلم “غرفة 6″، وفيلم “كاش فلو”، وفيلم “Sorry Mom”.

وفي المجال الإعلامي قدمت نجيم برنامج “سيدتي” عام 2012 عبر قناة “روتانا خليجية”، وبرنامج”بيوتي كلينك” عام 2006 عبر “تلفزيون المستقبل”.

شاهد ايضاً: من هي رؤى الصبان وابرز انجازاتها.

جوائز حصلت عليها الممثلة ناديّن نسيب

نالت جائزة “ملكة جمال لبنان” عام 2004، وحازت على لقب أجمل وجه في مسابقة “ملكة جمال العالم” في العام ذاته، كما نالت “جائزة الموريكس دور” أعوام 2012 و 2015 و 2017 و 2018.

فيديو وثائقي عن ناديّن نجيمّ

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيت تعرفنا على من هي نادين نسيب نجيم ويكيبيديا، وابرز اعمالها، كما تعرفنا على جوانب حياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى