نجوم ومشاهير

من هي يارا النسوية ويكيبيديا

من هي يارا النسوية ويكيبيديا ؟، يرغب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معرفة من هي يارا النسوية، من هي القاصرة يارا النسوية، وذلك بعد تصدر هاشتاغ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من قبل رواد تويتر بشكل واسع يحمل اسم يارا النسوية تنشر الرذيلة ومطالبات من السعوديين بحبسها واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها، ومعاقبتها على آرائها وتغريداتها المحرضة التي نشرتها، لذلك تفضل عزيزي زائر موقع النبراس لتتعرف معنا على من هي يارا النسوية ويكيبيديا.

من هي يارا النسوية ويكيبيديا

إن يارا النسوية هي شابة ناشطة إعلامية من مشاهير السوشال ميديا، كما انها سعودية. ثم انها تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا فقط، واسمها يارا راشد آل الشيخ العمري. وتدرس في مدرسة دار العلوم بحي الفلاح، تدعو لأفكار نسوية غريبة وخارجة عن العادات والتقاليد المتعارف عليها في الخليج العربي. والمجتمعات النظيفة التي تربى فيها العرب، كما تدعو للشذوذ الجنسي وتدعمه، تحرض من خلال الإنترنت. وتعمل على دعم كارهي الرجال، ولديها عدة تغريدات تحرض على الإجهاض.

تقدف الرجال وتسبهم في الكثير من المقاطع والتغريدات، يتابعها فئة كبيرة من المراهقين والشباب من الفئة العمرية تحت سن 16سنة. وفي أحد المرات سبت الذات الإلهية وقللت من شأنها، كما أساءت للعديد من القبائل العربية المشهورة. بالإضافة إلى تشبيه العباءة والحجاب والستر بالكفن، كما تحرض على الإنتحار وتقول بأن من يغار هو ديوث.

قصة يارا النسوية

يارا النسوية هي احد الشخصيات التي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالاخص عبر الانستغرام. حيث انها قامت بدعم الافكار النسوية التي تعد من خارج العادات والتقاليد ومنها السيجار، حيث حرضت عبرتغريداتها للشذوذ والانتحار ايضا. وقد اساءت يارا النسوية بالعديد من القبائل وقد ازداد عدد الافراد الذين يكرهون الرجال منها. واغلب من اتبع فكرتلك الفتاة هم من سن الستة عشر عام، وفي مقولات اخرى كانت تستخف بالله عزوجل والعياذ بالله. وقدانتشر ذلك الخبر عبرمواقع التواصل في الساعات الماضية وقدطالب الكثير بالاعتقال ومحاسبتها، حيث تسائل الكثير عن من هي يارا النسويه.

حساب يارا النسوية تويتر

تصدر وسم النسوية يارا تنشر الرذيلة بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في تويتر، حيث أصبحت الأكثر تداولًا. نظرًا لنشرها عبرحسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “ من هنا “، عدة تغريدات أثارت الغضب والجدل في المجتمع السعودي. والتي يتضمن بعضها الإيمان بالأبراج، ودعم الشواذ، وتحث على كره الرجال، تتحدث عن تأنيث الذكور، وان صحيح هو نتفليكس.

وفي أحد التغريدات قارنت إنسان بالله تعالى وقالت: “انت مسوي خوي مع الله”، لذاك دشن المغردون هاشتاغ يحمل “النسوية يارا تنشر الرذيلة، كما طالبوا بالقبض عليها ومحاسبتها، حيث غردت السيدة سارة وقالت: “أنا مستغربة لماذا لم يتم القبض عليها؟ أساءت للقبايل، وحرضت على كره الأهل، وقالت أن العباءة كفن، هذه تُشكل خطر على عقول المراهقات الذين يأخذون هذه القذرة بأنها قدوة لهم”.

كما غرد شخص آخر: “أطالب النيابة العامة أخذ الإجراءات اللازمة بحق القاصرة يارا راشد العمري التي تدعم الشذوذ والتفصخ والتي قذفت قبائل المملكة العربية السُّعُودية بشكل مباشر وتقوم بالتحريض على الإنتحار وتقوم بزيادة كارهين للرجال ولها تغريدات على التحريض بالإجهاض”.

من هي القاصرة يَارا النسوية

هي فتاة سعودية اسمها يارا راشد العمري، وعمرها سبعة عشر عاما وهي احد الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا عبر الانستغرام كانت تقوم النسوية يارا بدعم الافكار النسوية الخارجة عن عادات وتقاليد المجتمع السعودي الطاهر والنظيف، ومن خلال تغريداتها قد حرضت على الشذوذ والانتحار، وقد اساءة الى القبائل وتزيد من عدد الكارهين للرجال، وغالبية متابعين يارا من الفئة العمرية 16 عام، وفي السابق قد قللت من الذات الالهية والعياذ بالله، وقد اثارة الضجة عبر مواقع السوشيال ميديا في الساعات الماضية، ويطالب الالاف بالقاء القبض عليها.

حساب يارا النسويّة تنشر الرذيلة انستا

نشرت يارا العمري من خلال حسابها  الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ، العديد من الصور والمنشورات المحرضة، حيث يتابعها ما يقارب 13 ألف متابع ومتابعة، وكان شعارها بأن صوت المراة ثورة، ولَيس عورة، وتنشر الكثير من آراء وصور السيدة نوال السعداوي، ودعت إلى كراهية الرجال.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا علي من هي يارا النسوية ويكيبيديا، وهي ناشطة اجتماعية مراهقة تدعو للشذوذ وكراهية الرجال، كما تحدثنا عن تغريداتها المسيئة للقبائل السعودية والرجال، وللذات الإلهية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وكذلك في تويتر، حيث تم تدشين وسم يارا النسوية تنشر الرذيلة، وكذلك القبض على يارا النسوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى