السعودية

مواعيد دوام زاجل في رمضان

مواعيد دوام زاجل في رمضان , لقد تم مؤخراً تغيير اوقات دوام زاجل في رمضان في ظل ما يجري حول العالم من أحداث فيروس كورونا المستجد ، وفي محاولة للحفاظ على البشر ،حيث تم فُرض نظام حظر جزئي في المملكة العربية السعودية ونتيجة لذلك تغيرت مواعيد دوام زاجل في رمضان حسب أوقات الحظر الرسمية, وتعتبر شركة زاجل من أشهر شركات التوصيل في جميع مدن المملكة ، وهي من الشركات التي تمكنت من ترسيخ مكانتها بشكل جيد في السوق السعودي ، لجهودها الدؤوبة في تقديم أفضل خدمة توصيل للمواطنين .لذا سنتعرف في هذا المقال على اوقات دوام زاجل في رمضان 1442.

مواعيد دوام زاجل في رمضان

خلال شهر رمضان المبارك ، قامت شركة زاجل بتغيير مواعيد دوام زاجل في رمضان وتقسيم فترات العمل في نقل البضائع وتسليمها إلى فترتين. تبدأ فترة العمل الأولى في زاجل من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة السادسة مساءً أي قبل موعد الإفطار. بينما تبدأ الفترة الثانية من الساعة التاسعة ليلاً بعد الإفطار حتى الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل.
وعن مواعيد دوام زاجل في رمضان فيستمر العمل من طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة فهو يوم عطلة رسمية لكافة العاملين في شركة زاجل.

كيفية تتبع الشحنات مع زاجل

يمكن تتبع الشحنات المرسلة والمستلمة ومواعيد دوام زاجل في رمضان من خلال الموقع الرسمي للشركة ويمكنك التتبع على النحو التالي:
أولاً قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة زاجل على الإنترنت, ثم قم بإدخال رقم الشحنة من خلال المربع المعروض أعلى الشاشة, بعد ذلك قم بالنقر فوق زر البحث للاطلاع على كافة تفاصيل ومسارات الشحنة من وقت استلامها من قبل المرسل حتى وصولها إلى المستلم.

مدة وصول الشحنات مع زاجل

وعن المدة التي تستغرقها الشحنة في الوصول يعتمد على البلد المرسل إليه ولكن في الغالب يستغرق وصول الشحنة ما بين يوم إلى ثلاثة أيام كحد أقصى, وفي الغالب ميتم توصيل معظم الشحنات خلال يوم واحد.
وفي حين وصول الشحنة إلى المكان المطلوب للتسليم, يقوم أحد الموظفين في شركة زاجل بالتواصل مع الشخص الذي قام بطلب الشحنة , وذلك من خلال البيانات المقدمة من طرفه لاستلام الشحنة المطلوبة, وتكون الشحنة محفوظة في مكانها الخاص في المخازن ويذكر عنوانها في فاتورة الشحن.

شاهد ايضاً: حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري.

أسعار التوصيل في زاجل

تبدأ أسعار توصيل الشحنات المطلوبة عبر شركة زاجل من 10 ريالات للشحنات الصغيرة والأماكن القريبة. وقد تصل أسعار الشحن في زاجل إلى 50 ريال سعودي في حال كانت الشحنات كبيرة أو الأماكن المطلوبة بعيدة. أو اذا كان قد تم طلب خدمة التوصيل المعروفة ب ” زاجل سوبر” وهي مخصصة لطلب الشحنات. التي تحتوي على أشياء حساسة أو قابلة للكسر وهنا يكون سعر الشحن 50 ريال تقريباً.

مميزات وأهداف شركة زاجل

مواعيد دوام زاجل في رمضان

  • يوجد العديد من الفروع الخاصة بشركة زاجل ووصل عددها ما يقارب 40 فرع. موزعة على عدد من المدن التي تتواجد بالقرب من المملكة العربية السعودية حيث أنها غير مقتصرة فقط على المملكة.
  • تعمل شركة زاجل على تطوير نفسها بشكل مستمر كي تواكب التطورات والتقدمات التي تحصل. وتبذل كل جهودها في التحسين من الاساليب المتبعة في عمليات الشحن كي تنافس أكبر شركات الشحن عالمياً.
  • تتطلع شركة زاجل إلى المساعدة في دعم اقتصاد المملكة وتقدمه, حيث يعمل الشحن على الربط بين السعودية وباقي مدن المملكة العربية مع بعضها ومع الدول المجاورة أيضاً.
  • تهدف شركة زاجل إلى توفير الخدمات لكافة الطبقات في المجتمع.
  • تحاول شركة زاجل ان توظف اكبر عدد من العمال السعوديين ومحاولة دعم أبناء بلدها.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على مواعيد دوام زاجل في رمضان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى