نجوم ومشاهير

موعد حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله 2022

موعد حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله 2022 الكويت، يرغب الكثير من المهتمين معرفة موعد حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله في الكويت، وذلك بعد ان اعلنت الجهة المنظمة عن تأجيل الحفل الساحر المنتظر، والذي كان من المقرر انعقاده في 18 مارس 2022, ولكن تم تأجيله لموعد جديد سنتعرف عليه لاحقاً، ويعتبر السؤال عن موعد حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله 2022 ، من اكثر الاسئلة تداولاً في الساعات الماضية عبر مختلف محركات البحث، ويمتلك الفنان عبدالمجيد عبدالله قاعدة جماهيرية كبيره في الوطن العربي والخليج، كما ان لديه العديد من الاغاني المميزة والجميلة. ثم ان الكثيرون يبحثون عن موعد حفلة الفنان عبدالمجيد عبداللة في الكويت، وكذلك الموعد الجديد لحفلة عبدالمجيد عبدالله 2022 في الكويت، لذلك سنتعرف عبر موقع النبراس ومن خلال هذا المقال على موعد حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله 2022 الكويت.

حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله 2022 الكويت

من المقرر أن يشهد مهرجان الكويت العودة لعام 2022م حفلة أمير الطرب الفنان عبد المجيد عبدالله، ولكن لم يتم الإعلان رسميًا عن مكان إقامة الحفل أو أية تفاصيل أخرى، وعلى الرغم من أن مسرح أرينا الكويت يستضيف جميع حفلات مهرجان الكويت لعام 2022م، إلا أنه هناك مزاعم تفيد برغبة الحضور لإقامة هذا الحفل على استاد جابر الأحمد، وهو أكبر إستاد رياضي في الكويت.

موعد حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله 2022 الكويت

قام الحساب الرسمي “visit Kuwait”  على منصة تويتر بالإعلان بشكل رسمي عن تأجيل حفلة أمير الطرب عبدالمجيد عبدالله، والتي كان من المقرر إقامتها في يوم 18 مارس لعام ضمن مهرجان فبراير الكويت لعام 2022، حتى مايو المقبل من العام نفسه، ويجدر الإشارة إلى أنه لم يتم الإعلان عن تفاصيل الحفل من قِبل الجهة المنظمة، وستعلن عن كافة التفاصيل مع اقتراب شهر مايو.

أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 2022 الكويت

لم تقم الجهة المنظمة بالإعلان عن أسعار تذاكر حفل الفنان عبد المجيد عبد لله، إلا أن أسعار التذاكر الخاصة بجميع حفلات مهرجان الكويت العودة 2022م، تتراوح ما بين 30 ديناراً كويتياً للفئة i، و750 ديناراً كويتياً لفئة الـ vip والتي تشمل 5 أفراد.

يشاهد الزوار ايضاً: من هي زوجة الفنان امير يزبك.

متى الموعد الجديد لحفلة عبدالمجيد عبدالله 2022

موعد حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله 2022 الكويت

بعد ان تم تأجيل موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت والتي كان من المقرر اقامته في 18 مارس، لم يتم تحديد الموعد الجديد لحفلة عبدالمجيد عبدالله، ولكن في حال تم تحديد موعد حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله سوف نقوم بتوضيح ذلك بنفس الوقت.

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 2022 الكويت

يستطيع الأفراد الراغبين حجز تذاكر حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله من خلال موقع ايفنتات عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع ايفنتات الكويت “من هنا“.
  • النقر على حفل أمير الطرب الفنان عبدالمجيد عبدالله.
  • الاطلاع على الشروط والأحكام المتعلقة بالحفل.
  • الضغط على أيقونة “شراء التذاكر”.
  • اختيار العرض.
  • تحديد عدد التذاكر، وفئة التذكرة.
  • سداد قيمة التذاكر إلكترونيًا من خلال الفيزا.

شروط وأحكامحضور حفلات مهرجان الكويت 2022

أوضحت اللجنة المنظمة لمهرجان الكويت بعض الشروط الواجب مراعتها عند حضور الحفلات والفعاليات الخاصة بهذا المهرجان، وتأتي هذه الشروط كما يلي:

  • يُمنع منعًا باتًا استرادا أو إعادة بيع التذاكر المباعة.
  • يتم الدخول لمن هم فئة 12 سنة فما فوق.
  • يتم السماح بدخول  الأشخاص والأطفال المعفيين من التطعيم بحسب قرارات مجلس الوزراء.
  • يلزم إبراز تطبيق مناعة أو هويتي للموظف المسؤول للدخول لموقع الفعالية.
  • يجب إبراز البطاقة المدنية عند الدخول للحفل أو الفعالية.
  • لا يمكن استرداد أو استرجاع التذاكر في حال أكتشف الحجز بدون تطعيم.
  • يجب الدخول لموقع الفعالية قبل بداية العرض بساعة.

قد يهمك ايضاً: من هو زوج الفنانة شيمي ويكيبيديا.

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله

يستطيع الزائر التوجه إلى رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في مهرجان الكويت لعام 2022م عبر موقع إيفنتات مباشرةً “من هنا” وإتمام خطوات حجز التذاكر التي ذكرناها سلفًا في سطور هذا المقال وتسديد الرسوم عبر قنوات الدفع المتاحة للحصول على التذكرة، وإبرزها للموظف المسؤول عند الحضور.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم حيث تعرفنا بعض من المعلومات عن الفنان عبدالمجيد عبدالله، وكذلك وضحنا موعد حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله 2022 الكويت، وذكرنا أسعار تذاكر حفلات مهرجان الكويت، وطريقة حجز التذاكر، وتطرقنا بالحديث عن شروط وأحكام الحضور، واختتمنا برابط حجز التذاكر حفلة أمير الطرب عبدالمجيد عبدالله، كما انه سيتم تحديد مّوعد جديد لحفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله في الكويت، لذلك نتمنى ان ينال هذا المقال اعجابكم، ودمتم بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى